بعد إستمرار الخسائر .....حالة غليان وقرارات ثورية داخل نادى الزمالك

الجمعة, أبريل 7, 2023 - 00
اخبار كروية
بعد إستمرار الخسائر .....حالة غليان وقرارات ثورية داخل نادى الزمالك
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 

سيطرت حالة من الغليان داخل أروقة نادى الزمالك بعد استمرار خسائر الفريق عقب الهزيمة أمام المصرى البورسعيدى بنتيجة 3-2 فى بطولة الدورى الممتاز، لتشتعل جماهير القلعة البيضاء وتنفجر غضبا فى وجه اللاعبين والجهاز الفنى.

 

وأصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عدة قرارات هامة بعد الخسارة أمام نادى المصري، حيث تمت إقالة الجهاز الفنى المؤقت بالكامل إلى جانب الجهاز الإداري.

 

وقرر المجلس تجميد أربعة لاعبين لنهاية الموسم لسوء مستواهم، كما تقرر خصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم، إلى جانب خصم 30% من مجموع العقود، ومنع الجهاز المؤقت الراحل من دخول نادى الزمالك.

 

ووصل الألمانى هايكو هريليتش إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل قيادة الزمالك فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق مع المدرب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية

ومن المقرر أن يقود هايكو هريليتش تدريب الفريق استعدادا لمواجهة البنك الأهلى المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل رفقة الجهاز المعاون له بتواجد كل من أحمد مجدى وعبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف، فيما لم يتحدد حتى الآن مصير حسين ياسر المحمدى بعد قرار رحيله.

 

واتفق نادى الزمالك مع هيرليتش على توقيع عقد مدته عام ونصف مع وجود أحقية لأى طرف فى فسخ التعاقد مع 6 شهور حال عدم تحقيق الأهداف المطلوبة.

 

ومن المقرر أن يحصل هيرليتش على راتب يصل الى 60 ألف دولار شهريا، وسيكون معه ثنائى أجنبى فى جهازه المعاون مع ثنائى محلى ومحمد عبد المنصف مدربا للحراس وأيضا عبدالواحد السيد مديرا للكرة