بعد القمة 124...الأهلى يعلن عن مدربه الجديد

الجمعة, يونيو 17, 2022 - 19
اخبار كروية
بعد القمة 124...الأهلى يعلن عن مدربه الجديد
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

يخوض  قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى مباراة القمة 124 يوم الأحد المقبل ويخوض الأهلى المباراة  تحت قيادة مؤقتة لسامى قمصان، بعد رحيل بيتسو موسيمانى، بالتراضى عن تدريب الفريق الأحمر فى الأيام القليلة الماضية

ويقود سامي قمصان الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي طلب فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي.

 

ولم يسبق أن واجه قمصان الزمالك، وهو على رأس القيادة الفنية للفريق، إذ إنه على موعد مع كتابة اسمه في تاريخ مباريات القمة، ليكون لقاء الأحد هو الأول في تاريخه.

 

وقاد سامي قمصان فريق الأهلي، في مواجهتين فقط، الأولى أمام المصري بالسلوم، في كأس مصر، ونجح في قيادة الفريق الأحمر للتأهل إلى الدور الـ 16 من البطولة بعد الفوز على منافسه بهدف دون رد. والثانية أمام إيسترن كومبانى بالدورى والفوز برباعية 

وينتظر أن تعلن ادارة الأهلى عن اسم المدير الفنى الجديد خلفا لبيتسو موسيمانى خلال الساعات القادمة، وينتظر أن تكون غدا السبت، وينصح البعض أن تكون عقب مباراة القمة لمزيد من تركيز اللاعبين فى مواجهة الزمالك الجماهيرية بشكل كبير، خاصة أن الأهلى رفع رصيدة للنقطة 40 بعد الفوز الأخير ويتبقى له 3 مباريات اقل من الزمالك مما يعنى أن تحقيق الفوز فيها سيفرق مع الفريق وسيضعه فى صدارة الدورى.

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0