بعد حل أزمة القيد...الزمالك يضم صفقات سوبر ويرفض رحيل زيزو

الجمعة, ديسمبر 29, 2023 - 22
اخبار كروية
بعد حل أزمة القيد...الزمالك يضم صفقات سوبر ويرفض رحيل زيزو
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 

ستعد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لإبرام ٤ صفقات سوبر خلال شهر يناير المقبل بعد التوصل إلى حل لإنهاء أزمة قيد اللاعبين.

 

وكشف مصدر أن الإدارة البيضاء ترصد ٤ لاعبين أحدهما إفريقى و٣ لاعبين مصريين سيتم التعاقد معهم مباشرة ثانى أيام انتهاء أزمة القيد التى تسعى إلى حلها الإدارة بقوة لتدعيم صفوف الفريق.

 

من جانبه تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة، عن أكثر من ملف يتعلق بالقلعة البيضاء وتحديدًا بشأن فريق الكرة الأول للقلعة البيضاء.

 

وتابع: «بدأنا فتح اتصال مع عدد من اللاعبين حول تجديد عقودهم، ونشعر أن جميع اللاعبين يرغبون فى البقاء». حيث علّق على مستقبل الحارس محمد صبحى قائلًا :»محمد صبحى مرتبط بعقد مع نادى الزمالك حتى نهاية الموسم الحالى وتحديدًا حتى شهر أغسطس».

 

وعن أزمة القيد، كشف «سليمان»: «أطمئن جمهور الزمالك هناك جهود كبيرة لإنهاء أزمة القيد والمبلغ يقترب بـ2.5 مليون دولار، وبنسبة كبيرة سيتوفر المبلغ من مجهودات الإدارة ومحبى النادى».

 

وتعرض نادى الزمالك لإيقاف القيد قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية الأمر الذى منع إدارة القلعة البيضاء فى تدعيم صفوفها فى الفترة الأخيرة، إلا أن هناك محاولات لإنهاء الأمر مع نادى سبورتنج لشبونة بشأن مستحقاته فى انتقال اللاعب محمود عبد الرازق «شيكابالا».

 

وعن حقيقة التوقيع مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، رد: «هو فيه لاعب هيوقع قبل يوم ١ يناير؟، لا أستطيع الحديث عن لاعب قبل بداية انتقالات يناير». وأكمل :»المفاوضات مع أى لاعب بعد يوم 1 يناير، وهناك أولويات لمجلس الإدارة مثل دفع مستحقات اللاعبين وفك القيد والص

 

وأنهى أحمد سليمان حديثه عن مستقبل نجم الفريق أحمد سيد «زيزو» قائلًا: «زيزو مستمر فى نادى الزمالك فهو أفضل لاعب فى مصر وإحدى الأعمدة الأساسية فى نادى الزمالك». وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم «زيزو» بالانتقال لصفوف فريق الشباب السعودى فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث كانت هناك رغبة من النادى السعودى للتعاقد مع اللاعب فى الصيف الماضى