بعد ضياع الحلم .....الأهلى يركز على برونزية كأس العالم للأندية

الأربعاء, ديسمبر 20, 2023 - 22
اخبار كروية
بعد ضياع الحلم .....الأهلى يركز على برونزية كأس العالم للأندية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 

يواصل الاهلى استعداده لمباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية يوم الجمعة الساعة الرابعة والنصف عصرًا مع الخاسر من مباراة مانشستر سيتى بطل أوروبا واوراو اليابانى بطل آسيا التى جرت والجريدة ماثلة للطبع والأقرب. 

وقبل مران الأهلى اليوم قد مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، محاضرة فنية للاعبين فى الخامسة مساء امس اللأربعاء إستعدادًا للمباراة المقبلة يوم الجمعة القادم..وحرص كولر على طى صفحة مباراة الأهلى وفلومينينيسى البرازيلى . وقال كولر: ضياع الوصول للنهائى شيء صعب ولكن هذا ليس معناه نهاية العالم.. نعم كانت أمامنا فرصة متاحة للوصول إلى نهائى البطولة، ولكن لم نوفق، وعلينا التركيز للمنافسة على الميدالية البرونزية يوم الجمعة المقبل، وإنهاء البطولة بشكل يسعد جماهيرنا الرائعة .‏

 

وبعيدا عن الفريق أبدى المدرب السويسرى، غضبه الشديد على خسارة الفريق أمام فلومينينسى البرازيلى، وقال للأسف كان لدينا الكثير من الفرص اليوم، وأيضًا فى الدورى، هذا الحال فى الموسم إجمالا.

 

أكد كولر ان لعب مباراة كل يومين لا يساعد على استعادة اللياقة البدنية، وذلك يصعب عملية التركيز 

 

وتحدث محمد الشناوى قائد الأهلى وحارس الفريق عن خسارة مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية أمام فلومينينسى البرازيلى : كنا نتمنى ان نصعد للنهائى، والفريق يتعهد للجمهور بأن نقاتل لإحراز الميدالية البرونزية ونسعدهم كما سندونا ووقفوا بجاننا فى المباراة ووجه حديثه للجمهور قائلاً : انتم قمتم بدوركم بمنتهى الاخلاص، ونحن لم نقصر، ولكن لم يحالفنا التوفيق، ولو أحرزنا فرصة واحدة خلال الشوط الأول لكانت النتيجة تغيرت.