بعد معسكر الإمارات ...الزمالك يتعاقد مع مدرب اجنبى

الخميس, يناير 25, 2024 - 23
اخبار كروية
بعد معسكر الإمارات ...الزمالك يتعاقد مع مدرب اجنبى
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على سرعة إنهاء ملف المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات المقبلة.

 

مسئولو الزمالك قرروا سرعة الاتفاق مع المدير الفنى الأجنبى من أجل تولى المهمة الفنية للفريق بعد الظهور السيئ فى بطولة الوحدة الدولية.

 

وكان الزمالك قد خسر من الوحدة الإماراتى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتلقى هزيمة أخرى من أم صلال القطرى بهدفين دون رد، ويحتل المركز الأخير فى منافسات البطولة.

 

وقال مصدر داخل الزمالك «مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، يضع الرتوش الأخيرة للتعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد الاستقرار على إجراء تغييرات عديدة فى الجهاز الفنى للفريق».

 

وأضاف المصدر: «المدير الفنى الأجنبى الجديد للزمالك لن يكون من بين من تولوا المهمة من قبل، وبالتالى فإن كل الأسماء التى طرحت بوسائل الإعلام مجرد اجتهادات».

 

وأردف: «مجلس إدارة الزمالك فى حالة تواصل مستمر خلال تلك الأيام لحسم ملف المدير الفنى الأجنبى للفريق، وكذلك ملف تدعيم الفريق بصفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى».

 

واختتم «مجلس الزمالك يسعى لتوفير دعم لفريق الكرة حتى يحقق لقب الكونفدرالية بالموسم الحالى ويتأهل من خلالها للعب السوبر الإفريقى، ويحصد مبالغ مالية نظير التتويج بتلك البطولات وتكون بداية تصحيح المسار قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل الذى سيشهد إعادة بناء لفريق الكرة الأول

وفى سياق أخير كشف مصدر بنادى الزمالك، عن إنهاء مسئولى النادى الاتفاق مع إلياس الجلاصى لاعب النادى المصرى البورسعيدى من أجل ضمه فى يناير الجارى.

 

وأوضح المصدر، أن الزمالك سيتفاوض مع المصرى من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمى فى يناير الجارى لدعم وسط الفريق.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى يدرس فيه مسئولو نادى الزمالك، تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى لمدة 3 مواسم.

 

وجاء تفكير مسئولي النادى بتجديد عقد اللاعب لمدة 3 مواسم بعد رحيل محمد عبدالغنى مدافع الفريق إلى البنك الأهلى ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب بعد العودة من الإمارات.».

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0