شرط جزائى خيالى سبب بقاء كيروش لقيادة منتخب مصر

عامر حسين يكشف قيمة الشرط الجزائي ووزير الشباب يؤكد بقاء كيروش لهذه الاسباب
الأربعاء, يناير 12, 2022 - 23
اخبار كروية
شرط جزائى خيالى سبب بقاء كيروش لقيادة منتخب مصر
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

جاءت حالة غضب من الجماهير المصرية بسبب الأداء السئ الذي ظهر عليه المنتخب المصري في مباراة،  نيجريا والخروج بهزيمة مستحقة حيث وقع اللوم بشكل كبير على مدرب المنتخب  كيروش بسبب إدارته الغير موفقة للقاء، وذلك من خلال التشكيل الغريب الذي قرر البدء به، بالإضافة إلى توظيف اللاعبين الأغرب.إنه لا يوجد منطق في تغيير كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم في الوقت الحالي، لكن حال الصعود يمكن التفكير في أمور أخرى

من جانبه وجه عامر حسين، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، صدمة قوية للجماهير المصرية، بعدما كشف عن تفاصيل الشرط الجزائي في عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع الجبلاية.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية مع الكابتن أحمد شوبير، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد كيروش تصل إلى 18 شهراً تقريباً، أي في حالة إقالته يجب دفع ما يقرب من 42 مليون جنيه للمدرب كشرط جزائي.

بينما أكد وزير الشباب والرياضة في حواره مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء الأربعاء، على هامش حضوره منتدى شباب العالم، أنه يجب احترام اختيار اللجنة الثلاثية التي كانت تدير اتحاد الكرة، وبالتالي يجب التحلي بالصبر وعدم تغيير المدرب في قلب المعركة. وأن المباريات الأولى غير معبرة إذا تم استدراك الموقف، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الوزير الجزائري الذي تعادل فريقه في المباراة الأولى على غير ما يطمح به الشعبين.

وأشار الوزير إلى أنه لم يجد الروح القتالية في أداء المنتخب واستعداده للكفاح، ولذلك يجب تغير الأداء في المباريات المقبلة، مؤكدًا ضرورة دعم الإعلام للمنتخب ومساندته في المباريات المقبلة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0