ليفربول يكتسح بورنموث بتسعة أهداف نظيفة ومانشستر يهزم نيوكاسل

السبت, أغسطس 27, 2022 - 23
اخبار كروية
ليفربول يكتسح بورنموث بتسعة أهداف نظيفة ومانشستر يهزم نيوكاسل
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام نظيره كريستال بالاس برباعية مقابل هدفين، مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي برناردو سيلفا في الدقيقة 53 بينما سجل إيرلنج هالاند ثلاثة أهداف" هاتريك " في الدقائق 62-70-81.

وسجل هدفي كريستال بالاس جون ستونز بهدف في مرماه في الدقيقة الرابعة بينما أضاف الثاني بواكيم أندرسن.

بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة 10 في صدارة الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

بينماقاد المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمنيو، فريق ليفربول، لاكتساح نظيره بورنموث بتسعة أهداف دون رد، بمشاركة محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت الفريقين،

ليحقق ليفربول الانتصار الأول بالمسابقة، بعد التعادل مع فولهام وكريستال بالاس ثم الخسارة من مانشستر يونايتد كما فاز مانشستر سيتي على نيو كاسل. 

 

وشهد لقاء اليوم مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول، لكنه لم يسجل أو يصنع، وأهدر فرصتين محققتين، الأولى كانت عرضية من إيليوت لتصل إلى صلاح داخل منطقة الجزاء ولكنه يسدد بجوار القائم، والثانية كانت انفراد محقق ولكنه لم يسدد بالشكل الأمثل.

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة الخامسة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.