مرتضى منصور يهدد ويتحدى الجبلاية لحل أزمة القيد

الجمعة, فبراير 3, 2023 - 23
اخبار كروية
مرتضى منصور يهدد ويتحدى الجبلاية لحل أزمة القيد
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

شهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد رفض الأخير السماح لنادي الزمالك بقيد صفقاته الجديدة، المتمثلة في الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة العائد من الإعارة في نادي سموحة.

 

ووقعت أحداث ساخنة داخل اتحاد الكرة، ومشادات كلامية بين رئيس الزمالك ومسؤولي الاتحاد قبل دقائق من غلق باب القيد للانتقالات الشتوية في الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأربعاء الماضي.

وقد منح مرتضى منصور  إتحاد الكرة مهله حتى الصباح للتراجع عن قرارمتع قيد صفقات الفارس الابيض، وهدد بفضح كل ما يحدث داخل اروقة الجبلايه يوم الثلاثاء الماضي.

 

وقال مرتضى في مداخله هاتفيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:”  مساء اليوم النهارده كنت عند الوزير قولتله انا قرفت عاوز امشي ، مبقتش طايق قله الادب، كهربا الموقوف دوليا يلعب والـ3 بتوع الزمالك المحترمين ميلعبوش القصة بيبو ميزعلش، القصه مش فلوس، مش عاوزه اتكلم لان الدوله فيها قيادات محترمه وادينا فرصه نحل وهم اتورطوا في قرار خاطئ”.

واكمل:” هات لي نص بالايحه من شروط القيد الفلوس، والتسجيل واضح شروطه قبل 31 يناير والقيد ليس له علاقه بالفلوس، لنفترض ان والشركه الراعيه اختلفنا لا املك منع دخول الكاميرات لاذاعه الماتشات تبقى بلطجه”.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0