منتخب الجزائر يتعثر للمرة الثانية فى كأس أمم أفريقيا

السبت, يناير 20, 2024 - 18
اخبار كروية
منتخب الجزائر يتعثر للمرة الثانية فى كأس أمم أفريقيا
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تعادل منتخب الجزائر لكرة القدم أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد السلام بمدينة بواكي الإيفوارية بالجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 من شهر يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

 

وفي الشوط الثاني أدرك منتخب "محاربو الصحراء" التعادل عن طريق لاعبهم بغداد بونجاح في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 71 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح المنتخب البوركيني سجل ضربة الجزاء اللاعب البديل بيرتراند تراورى واحتسب حكم اللقاء تسع دقائق وقت بدل من الضائع نجح خلالها منتخب الجزائر في إدراك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 95 عن طريق اللاعب بغداد بو نجاح "هدفين له" لتنتهى المباراة بالتعادل بين المنتخبين 2-2.

 

وشهدت المباراة مشاركة البوركيني بلاتي توريه، لاعب فريق بيراميدز المصري، أساسيا.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب البوركيني إلى أربع نقاط مواصلا صدارته للمجموعة يليه منتخب الجزائر الذي ارتفع رصيده إلى نقطتين ثم أنجولا برصيد نقطة واحدة وأخيرا موريتانيا برصيد صفر نقاط.

 

وكانت بوركينا فاسو فازت على موريتانيا بهدف نظيف وتعادلت الجزائر أمام أنجولا هدف مقابل هدف بالجولة الأولى.

 

ويواجه منتخب أنجولا نظيره الموريتاني بعد قليل بالجولة الثانية.

 

وفي يوم الثلاثاء المقبل يلتقي المنتخب البوركيني مع نظيره الأنجولي والمنتخب الجزائري مع نظيره الموريتاني وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0