يورجن كلوب يكشف أسباب تراجع مستوى ليفربول

الخميس, سبتمبر 15, 2022 - 19
اخبار كروية
يورجن كلوب يكشف أسباب تراجع مستوى ليفربول
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن يورجن كلوب اعترف بتأثر مستوى الفريق بعد رحيل ساديو مانى عن فريقه ليفربول، مشيرًا إلى أنه يعمل لتصحيح الأوضاع.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من تصريحات كلوب بشأن ساديو مانى، إلا أن رحيل اللاعب ليس المشكلة الرئيسية فيما يمر به الفريق بشكل عام.

واضاف أن ليفربول يخطط لإعادة آرثر إلى يوفنتوس فى يناير من أجل توفير مساحة لانتقال كبير، خصوصا أن الريدز لم يبدأ الموسم بشكل جيد ومن الواضح أن دماء جديدة مطلوبة فى خط الوسط للمساعدة فى تغيير حظوظ النادى.

 

وظهر آرثر مرة واحدة فقط مع ليفربول بعد وصوله، حيث لعب 13 دقيقة أمام نابولى فى المباراة التى خسرها الريدز بنتيجة 4-1، بينما ظل على مقاعد البدلاء فى مباراتى التعادل مع إيفرتون، والفوز 2-1 على أياكس.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم استبعاد لاعب خط الوسط البرازيلى البالغ من العمر 26 عامًا من تشكيلة البيانكونيرى هذا الصيف حيث أوضح المدرب ماسيميليانو أليجرى أنه ليس لديه أى خطط لاستخدام اللاعب هذا الموسم،

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب وعد الجماهير بحل الأزمة التى يمر بها ليفربول، فى الوقت الحالى، من أجل العودة للمنافسة مجددا على جميع الألقاب مثلما اعتادت الجماهير.