الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

الثلاثاء, نوفمبر 23, 2021 - 20
أبراج
الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

إعداد :عبير فاروق

---------

الحمل : بداية الأسبوع أيام الأحد والاثنين سوف تتوافق أفكارك مع نواياك حيث ما تنويه بالفعل يتحول الى واقع ..فترة مناسبة لجعل الأفكار تتدفق بسهولة وتسعفك الكلمات خاصة حين تريد ان تجعل المحادثات والمراسلات ممتعة ومثمرة لك.. لأنه يمكنك التعبير عن نفسك بوضوح وسلاسة فهذا هو الوقت المثالي للتفاوض على صفقة أفضل في أي مجال من مجالات الحياة ، في العمل أو في المهن ، أو في العلاقات الشخصية لأن الزهرة بموطنها الميزان تدعم أكثر بيوتك أهميةً.. يمكنك أن تلعب دوراً مهماً كوسيط إذا كانت هناك أي صعوبات بين الأصدقاء أو العائلة مؤخراً ..لديك يومي الثلاثاء والاربعاء تحمل بعض التوتر تجنب حرق أعصابك واتتبه للصحة وللأفكار التي تراودك..و من الخميس إلى الأحد تبدو فترة ممتازة لك خاصّة 28 و 29فترة لخلق حظ جديد و نية لتغيير جديد وتدفق وفرة مادية ..استعد للتمتع و حضور الحفلات والعزائم والتواصل المكثف و الحب يمكنك أن تشعر بالدفء والسعادة والتواصل والكرم ..و قد يأتي الحظ السعيد على شكل هدايا أو أموال أو مجاملات.. مع زيادة الشعبية والجاذبية والسحر تجعل هذا الوقت مناسب للعواطف والمحبة ..تكوين صداقات سهلة وستكون الشراكات الجديدة حقيقية ومفيدة .. الحظ الجيد أيضاً في التعليم والأعمال والمسائل القانونية.. انت بأهم مرحلة تبدأ مع هذا الاسبوع ..

الثور : بداية الاسبوع يومي الأحد والاثنين لو أنّ القمر ببرج حليف لكن مع ذلك قد يحملان بعض التوتر بسبب قمر يربع أورانوس انتبه بمجال الاموال ..مع ذلك هناك الحظوظ لك والأوقات الجميلة كما تبدو منفتح بأفكارك وعلاقاتك بسبب سمة عطارد وبلوتو .. مع أن الحظوظ جيدة لكن هناك بعض التوتر بشكل عام انتبه للشراكات ان كانت العاطفية وغيرها وحاذر ان تعلن عن آراءك الخاصة بفظاظة ولأن الوقت غير مناسب لذلك فقد يراك الآخرون شخص متطرف وصريح بشكل غير محبذ ..ومن الثلاثاء الى الخميس تعتبر فترة ممتازة لأي شيء يخصّ قرار مستقبلي بمهنتك وغيرها ..الفلك يعطيك تفكيراً واضحاً وحكماً جيداً وتركيز بالغ على أي تفاصيل كانت ..حين يبدأ الاسبوع بقمر مكتمل وعطارد بالعذراء يصنع تثليث مع بلوتو و يعتبر جيد ومناسب لإجراء أمور مثل المفاوضات التجارية ، وخاصة الاستثمارات طويلة الأمد والعقارات.. سواء كانت شخصية أو مشتركة تلاحظ أنّ كل المناقشات والمفاوضات التي تقوم بها مع اي جهة تكون موفقة ..قد يكون الأشخاص الذين تتفاعل معهم هذه الفترة مهمين جداً .. سوف تلمس من الآخرين الاحترام .. لكن السبت والأحد 28 و 29 أغسطس مثاليان للاستمتاع والترفيه والمكاسب حيث يحملان الدعم والمفاجآت والحظوظ المالية بسبب قمر متواجد لديك بموضع شرف وتناغمه مع الشمس وعطارد والمريخ..

الجوزاء : يبدأ الاسبوع بقمر مكتمل وتواجد الزهرة في بيتها الميزان وينتهي الاسبوع بقمر متواجد بموضع شرفه .. أيام الأحد والاثنين انتبه من زوايا صعبة منها مواجهة القمر للمريخ قد يبدو هناك الكثير من التعب إن كان صحيّ أو عاطفي أو تعب عام وحالتك النفسية تحتاج الدعم وتزداد مسؤولياتك المنزلية والمهنية بسبب.. تبدأ الانفراجات من الثلاثاء الى الأحد يكون لديك تفكير إبداعي ونشاط عقلي ما ينشط اتصالاتك وتفاعلاتك مع الآخرين.. من المحتمل أن تكون هذه فترة مزدحمة جداً بالتطورات والتغييرات ولكنها مفيدة لك و يمكنك إظهار نفسك بقوة ووضوح دون إزعاج أي شخص.. الفترة التي تبدو بداية لأمور مصيريه وتغييرات مهمة إيجابية بين الخميس والأحد وخاصة ان الزهرة بالميزان تثلث الكواكب خاصّة المشتري اذاً يكون وقت مثالي للتطور والتوسع ولقطف ثمار تعبك ..يوم الجمعة جيد لتدوين أفكارك في يوميات أو نشرها وتجديد الصداقات القديمة وكتابة وإرسال الطلبات..بتلك الايام يبدو شعورك غامض دافئ يجعله وقت مثالي لمشاركة عواطفك مع أحباءك.. زيادة الشعبية والمزاج الجميل يجعل هذا الوقت ملائم للتواصل الاجتماعي والحب ..ستستفيد من الشركاء بالعمل او العاطفة ذلك بسبب انفتاحك وصدقك.. كما يؤدي الاحترام المتبادل والتفاهم إلى شراكات شخصية وتجارية ناجحة للغاية ومنتظرة من مدة طويلة ..تبدأ لديك فترة من المشاعر الطيبة والسعادة والمكاسب المادية ..أقوى فترة هي يومي 26 و 27 أغسطس ..

السرطان : الأحد و الاثنين تتصاعد خلالها عواطفك وخيالك وإبداعك حتى لو كنت حبيس المنزل ..يأتي إليك الأصدقاء او يتواصلون معك من أجل الراحة أو المكاشفه لكن الوضع بالزوايا متوتر بداية الاسبوع لذا كن حذراً خاصة من صراحتك وعدم انتقاءك كلمات مناسبة ..كما أن بدء علاقة جديدة غير ممكن بداية الأسبوع ..لكن و بسبب زاوية عطارد وبلوتو تتأكد لديك الحظوظ بين الثلاثاء و يوم الخميس ويفضل ان تقوم بالعمل الإبداعي والفني مثل الموسيقى والتأليف والتمثيل والكتابة والشعر وغيرها.. يقوى الخيال والإلهام وهذا ماعليك ان تستغله ..و تصبح الأوقات من الخميس إلى الأحد أكثر أهمية عندما تشعر بالرغبة في مشاركة الحب مع شخص مميز فهو الوقت الأفضل للسرطان العازب كما ان الفلك يجعل لك توقيت رائع للأمور العاطفية والمادية.. حيث ان كنت عازب فقد تصبح منجذب جداً لشخص ما ولن تكون قادر على إخراجه من عقلك فالمشتري بموضع تثليث الزهرة بين دلو وميزان بيوت مال و بيت الشفاء والثروة ..أي قصة حب جديدة ابتداءً من الفترة 23 آب فصاعداً ستكون تجربة تشبه زوبعة وتغيّر حياتك بشكل كبير لكن القصة تلك ستكون علناً ربما تتجه لارتباط ..من جهة يمكن لمشاعر الحب العميقة في علاقة متوفرة اي للمرتبطين أن تتطور إلى مستوى أكثر عمق أو روحية وجدية.. وماديّاً هو أسبوع وفرتك الجيدة .

الأسد : يبدأ الأسبوع بقوة بالحظ فهناك قمر مكتمل ببرج الدلو وزهرة بالميزان يعني أنّ الأيام الأحد والاثنين سوف تتمتع بتفكير نقدي و الذي يعتبر مثالي للعمل العقلي الجاد أو الصعب أيضاً تشعر بحاحة لبعض الترفيه الذاتي ليس أنانية لكنك تستحق ذلك بعد التعب.. ابتداءً من يوم الثلاثاء حتى ظهيرة الخميس هذا هو الوقت المناسب للأشياء التي تتطلب التركيز المستمر والصبر والحكم السليم والتواصل مع الآخرين ..لذلك يمكنك بثقة حضور واستكمال المعاملات التجارية والأوراق ..النهج المنطقي عندك والاهتمام بالتفاصيل والأعمال الكثيرة تجعل الفترة جيدة لوضع خطط طويلة الأمد.. الجمعة إلى الأحد بسبب تأثيرات قمر بموضع شرفه هناك نفحة من الجو المريح والهادئ يجعل وقتك رائع للاستمتاع والترفيه ولكن أيضاً للتخفيف من والتوتر وحرق للاعصاب و أي صعوبات في علاقاتك ..انت عندما تكون اجتماعي يمكن أن تكون مركز الاهتمام وقد يأتي هذا الاهتمام بشكل حب جديد في حياتك ..ملخص الاسبوع أنه بسبب الزهرة بالميزان ثمّ القمر المكتمل وعدة أحداث فلكية ربما ومن المرجح أن تكون أي شراكة شخصية أو تجارية جديدة ممتعة ومفيدة للطرفين.. هو أيضاً الوقت المناسب للشراء وتغيير المظهر وللنواحي التجميلية وسواها ..هناك دعم مالي واضح بهذه الفترة ..

العذراء : تبدأ بداية أسبوع مع قمر مكتمل ببرج الدلو فيه بعض التقلبات بالظروف والمزاج والعلاقات الشخصية ..الافضل لك من الاثنين و الثلاثاء الى الخميس فترة ممتازة عملياً يجب أن تشعر بالسعادة والتفاؤل والكرم والوفرة ..يأتي الحظ السعيد اليك و فرص للنمو الشخصي والمهني والروحي والمادي ..تستفيد من خلال العلاقات الجديدة أو الهدايا أو المال.. هذا وقت ممتاز لبدء دراسات جديدة أو السفر لمسافات طويلة.. يفضل العلاقات الجديدة أو الاستثمارات أو بداية أي مشاريع جديدة بسبب سعادة وأهمية ببيت التواصل والاتصال والمهنة.. من الخميس حتى الأحد هي فترة تأتيك بالسلام والوئام حيث تشعر أنك أكثر عاطفية ورعاية ومحبة.. مايعني خلال أسبوع لديك وقت رائع للاسترخاء مع أحبائك أو الاحتفال مع الأصدقاء كون الحركة الإيجابية للكواكب تفيدك جداً .. يعدّ هذا وقت جميل ومناسب للتواصل الاجتماعي بسبب زيادة الشعبية والكاريزما.. يجب أن تشعر براحة أكبر مع الآخرين وأن تشعر بالراحة في الأماكن العامة.. يصبح تكوين صداقات أمر سهل ويمكن للثور العازب بدء علاقة حب جديدة ..

الميزان : لديك يامولود برج الميزان الفترة الممتازة بداية الاسبوع فيها القمر مكتمل بالدلو يثلث كوكبك الزهرة لديك ما يدعم علاقاتك واتصالاتك ومهنتك ومالك ..هو وقت أنسب لتعيش المشاعر الجيدة والرفاهية حيث ترغب في الاستمتاع والترفيه حيث يبدو أن التحديات تتلاشى.. الثقة المتزايدة والحظ السعيد يجعلان هذا الوقت مثالي لبذل الجهد للمضي قدماً.. فترة منتظره لا تدع هذا الحظ الجميل فلكياً يذهب هباءً لأنك قد تصبح أكثر سعادة وثراءً من خلال الصفقات التجارية أو القانون أو الشراكات الجديدة أو التعليم أو السفر لمسافات طويلة.. تتلقى دفعه من كارما إيجابيه فإذا كنت قد فعلت الكثير وبذلت الجهد بدون نتيجه ستجد ان الوقت هذا هو لتأخذ استحقاقك المنتظر.. إذا كنت قد وثقت بأشخاص كأمر مسلم به ، فقد تتبدل عاطفتك بهذه الفترة وتعلم حقائق جديدة.. انصحك فقط ان تستخدم الاعتدال ودبلوماسية بالتصرف خاصة يوم الأحد 26 و 27 أغسطس ..

العقرب : أمامك أسبوع جيّد بكل الأحوال داعم بالحظوظ مثلاً لديك الأحد والاثنين ممتازة مالياً بعد فترة ضاغطة ..تبدي ذكاء كبير مع ذلك خلالها قد تشعر أنك أكثر حساسية ورومانسية وخيالية وإبداعية وتجد كل دعم الحظ لكن انتبه من التهور بسبب تربيع القمر لأورانوس ..لديك أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس الافضل بالاسبوع كما تكون فيها حساس اكثر وهنا يجب أن تثق في غرائزك والقوة الحدسية خاصة فيما يتعلق بأمور العلاقة العاطفيه.. يمكن أن تبدأ علاقة حب أو صداقة و هو الوقت المناسب للتأمل والأحلام ودراسة وممارسة أي شيء يتعلق بالروحانية كما يعتبر وقت أنسب للشفاء وللانتعاش المادي.. الخميس إلى الأحد تلاحظ أنّ الحاجة المتزايدة للحب والعاطفة والحاجات المادبة تقودك إلى تجربة أكثر جدية كما الفترة هي الأفضل ماديّاً ..تتمتع بقوة أكبر لجذب الأصدقاء والعشاق.. يكون لديك جاذبية مغناطيسية وتبدو شعبياً جداً و يمكن أن يؤدي الانجذاب الفوري لعلاقة جديدة بناءً على كارما سابقة والقمر ببرج الحوت الذي يدعم علاقاتك وحظوظك عامةً ..فترة أيضاً منتظرة لحلول مالية وخاصة أيام الحظ ابتداءً من الجمعة ويومي 28 و 29 أغسطس ..

القوس : عزيزي مولود برج القوس سوف تشعر بالفترة من الأحد إلى الأحد بحالة ذهنية جادة مع تركيز جيد واهتمام بالتفاصيل بسبب تواجد مهم للكواكب خاصّة الزهرة بالميزان بيتها وبدايته اكتمال القمر بالدلو ..خلال الفترة سيكون لديك نظرة جدية أكثر وبعد أفق فقط وتنتبه بكل ماتفعله ومن يوم الثلاثاء للخميس أيام تدعمك جداً بالحظوظ المتنوعة وتحمل مفاجآت مالية.. ستنجز الأمور بدقة وبدون أخطاء وفي الوقت المحدد بسبب زاوية بين عطارد وبلوتو .. لذلك هذا هو الوقت المناسب للدراسة واتخاذ القرارات الهامة والمفاوضات التخطيط طويل الأجل وتوقيع العقود ، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات والأملاك الخاصة ..تكون شخصية واثقة بشأن تقديم ماعليك من الالتزامات.. من ظهر الخميس حتى يوم الأحد تعتبر مفرق طرق لأن تنتهي اي معاناة وتذهب باتجاه جديد و تكون الصداقات والشراكات الجديدة دائمة ويمكن الاعتماد عليها وقد تحظى بإعجاب كبير بمهنتك .. تذكر انك تبدأ اسبوع بتنشيط بيت فلكي مهمّ لك لذا من المؤكد تبدأ فترة الحب والمال والوئام والسعادة دون الحاجة إلى النضال أو العمل الجاد لذلك بسبب الزهرة ببيتها برج الميزان ..فهو الوقت المناسب للاستمتاع بفوائد او استحقاق سابق و التي اكتسبتها من أعمالك الصالحة السابقة وعملك الجاد.. الأشياء الجميلة تنجذب إليك بسهولة ..وقت مناسب للتعارف لأن جمالك الخارجيّ والداخلي يجعلك أكثر شهرة في البيئات الاجتماعية ..

الجدي : يبدأ لديك أسبوع جميل خاصّة مع قمر مكتمل ببيت المال الذي يحتاج دعم كذلك كوكب عطارد متواجد بأفضل بيوتك والزهرة تزيدك مكانه وتحسّن بمجال المال ..يومي الأحد والاثنين تعتبر جيدة حيث تتمتّع بالتفاؤل ويرافقك التوفيق والسعادة وتبدو مكانتك أكبر وأفضل هذا هو الوقت المثالي لبدء مشاريع جديدة والوصول إلى أهدافك.. تجد أنّ المعاكسات قليلة أو معدومة وسيكون الآخرون كرماء ومضيافين تجاهك.. يبدأ ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس وقت النمو المادي والروحي مع الفرص لزيادة أموالك.. يمكنك أيضاً توسيع آفاقك من خلال مزيد من التعليم أو السفر والقمر لديك يدعم تطلعاتك مع تواجد زاوية عطارد وبلوتو ..ابتداءً من مساء يوم الخميس قد تكثر المسؤولية تجاه عائلتك وشريكك ويمكنك القيام بواجباتك ومسؤولياتك بالصبر فقط.. وعليك إظهار مدى اهتمامك بهم بطرق عملية وليس من خلال العروض العامة للمشاعر او الكلام.. بما ان الاسبوع يبدأ بالقمر المكتمل بالدلو ما يجعل الوقت مناسب لتبدي الكثير من الالتزام والعمل المثمر ولتربح المال ..فقط بسبب زوايا معينة خلال الاسبوع انتبه من إيذاء غيرك بدون قصد تجنّب الثرثرة الغير متزنة ثم تكون ذروة الحظوظ لك بين 26 و 27 اغسطس حينها توقع مفاجآت مالية وأخبار تسرّك جداً وتعلو قيمتك وجاذبيتك ..

الدلو : عزيزي مولود برج الدلو يبدو أمامك أسبوع متنوع بالحظ حيث يومي الأحد والاثتين داعمين جداً يكون خلالها التفكير واضح والتركيز جيد وبدوره يجعل الوقت مناسب للعمل العقلي الجاد أو التفصيلي كذلك للمكاسب المادية.. يمكنك الدراسة أو إجراء الاختبارات أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو وظيفة وبيع وشراء.. سوف ترى كيف تتناسب الجزئيات الصغيرة مع الصورة الأكبر.. ومن يوم الثلاثاء حتى ظهيرة الخميس يعد هذا أيضاً وقت جيد لوضع خطط طويلة الأجل اي للمستقبل ولتنظيم أي شيء بدءاً من منزلك حتى أصعب الأعمال ..ستكون شخص عملي وفعال وشامل ففترة منتصف الأسبوع تأتي بالكثير من البهجة والتفاؤل والكثير من الحب حيث تأثير زهرة الميزان التي تثلث مشتري لديك هذا فعّال بشكل لا يوصف.. ويرتفع منسوب الحظ بين الخميس والأحد المقبلين ..بداية الاسبوع قمر مكتمل لديك ويتناغم مع الزهرة والمشتري يأتي بحلول مبهرة و يجدك الآخرون أكثر جاذبية عندما تكون لطيف وتعبر عن الجانب الأكثر رقة وعذوبة وترحاب في شخصيتك.. هذا وقت رائع للتعارف ولكن أيضاً لإصلاح أي علاقات مرهقة .. يكون الحظ في الحب و الحظ المادي و في أي ناحية أخرى في حياتك.. تزداد مكانتك ويهتمّ بك الآخرون ..الهدايا والمجاملات والعروض الجيدة ابتداءً من السبت والأحد 28 و 29 أغسطس ..

الحوت : ابتداءً من يوميّ الأحد و الاثنين ستلمس فترة مهمة قد تأتي لك بالسعادة والتفاؤل وعلاقات دافئة و ودية وابتهاج بالحياة العاطفية وشفاء صحيّ ونفسيّاً تحلّق بأجواء مرحة.. ومن الثلاثاء للخميس تلك تعتبر أيام للحظ السعيد و مكاسب مالية تزيد مخزونك المالي ومستوى الرضا يعلو لديك اكثر ..لكن هذا أيضاً وقت الكرم تجاه الآخرين وليس مواجهات وتصفية حسابات.. لكن ياعقرب تذكر أنّ ذلك القمر الذي يكتمل ببرج الدلو بيت مهم تأثيراته مع زهرة الميزان توقع بهذا الاسبوع كله ان تأتي الفرص في شكل نمو شخصي وروحي ومادي فهناك مكاسب انتبه ان تنزلق نحو أفكار تسوقك للشك وعدم اليقين ..الفترة من منتصف الاسبوع يبدو الوقت مناسب للمعرفة للتعليم والسفر لمسافات طويلة والمسائل المتوقفه وفترة تكون جيدة للنواحي العاطفية والاسترخاء والحفلات والانفتاح ..يمكنك مشاركة مشاعرك واهتماماتك مع الآخرين بسهولة أكبر كما تقلّ مخاوفك ..و تشعر بأنك أكثر تفاؤل من المعتاد.. يساعدك الفلك باكتشاف العواطف ، وتكوين صداقات جديدة ، وتحسين العلاقات القائمة ، وحتى للأعمال التجارية.. يمكنك الاعتماد على المؤهل والمهارات الاجتماعية لتكوين انطباع أول جيد.. تبدأ علاقة جديدة مهمة هذه الفترة خاصّة ابتداءً من يومي 28 و 29 أغسطس ..