برفقة أحمد العوضى .... ياسمين عبد العزيز تواصل رحلة علاجها بسويسرا

الخميس, أغسطس 26, 2021 - 15
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 لازالت الفنانة المصرية  ياسمين عبد العزيز تواصل رحلة علاجها فى سويسرا حيث خضعت  ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية جديدة في احدى المستشفيات بالعاصمة السويسرية جنيف.                                                                    وكشف صديق مقرب من النجمة المصرية أنها خضعت لعملية جراحية جديدة في سويسرا خلال اليومين الماضيين ومازالت ترقد في غرفة العناية المركزة حتى الآن. 

يأتي ذلك لانقاذها من المضاعفات التي تعرضت لها نتيجة لخطأ طبي بعد عملية جراحية أجريت لها في أحد المستشفيات المصرية منتصف الشهر الماضي.

وقد غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، في 11 من الشهر الجاري متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

وخرج الفنان المصري أحمد العوضي عن صمته، متوعدا كل المتسببين في الحالة الصحية التي وصلت إليها زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بأنه لن يتركهم وأنه سيتحدث عنهم. 

ورافق العوضي زوجته طيلة فترة إقامتها بالمستشفى، فيما قرر الأطباء منع الزيارات عنها لحين تحسن حالتها بشكل كامل.

وكانت الفنانة قد أجرت منذ فترة عمليتين جراحيتين لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما في الولايات المتحدة الأمريكية، والأخرى بإحدى الدول الغربية، ونتج عنهما مضاعفات.