تصدر ياسمين عبد العزيز تريند جوجل وتوير بعد حديثها عن رحلة مرضها

الخميس, ديسمبر 9, 2021 - 21
أخبار فنية
تصدر ياسمين عبد العزيز تريند جوجل وتويتر
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز. تريند بحث جوجل  تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها أمس

حيث خطفت قلوب عشاقها بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامجها "معكم" المذاع على شاشة CBC، فى أول ظهور لها بعد تحسن حالتها الصحية بعد غياب طويل. 

وصرحت ياسمين عبد العزيز بإن هناك فترة لا تتذكر فيها شيئا على الإطلاق، حيث كانت في شبه غيبوبة وفاقدة الوعى، متابعة: "كانوا بيقولولى فاكرة فأقول لهم لا مش فاكرة حاجة".

وأضافت :دخلت لإجراء عملية أكياس الشيكولاتة وكان هناك عملية أخرى وفى شهرين أجريت 4 عمليات، أول عملية كانت هذه وبعدها جاء دكتور تجميل كى يغلق لى بطنى، فعملت عمليتين في يوم واحد، ودخلت وطلعت آلام رهيبة للغاية وأصوت".

وقد أجابت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: «قالوا إنك هترفعي قضية على الدكتور بسبب الخطأ الطبي؟»، لترد قائلة: «الناس في الشارع كانوا بيقوليلى مينفعش تسكتي، بيقوليلى لازم ترفعي قضية عليه، أنا لما كنت تعبانة كنت بقول هرفع قضية، بسبب إني تعبانة»

الدكتور ده جه في الأول بس، وبعدين مشفتوش طول قعدتي شهر ونص في المستشفي، الدكتور دا أنا أعرفه ومولدني في بنتي ياسمين».وتابعت: «أنا أخدتها من ناحية ثانية، ربنا سترها معايا، وليه بعد ما كنت بموت، ربنا عمل دا لسبب، وقررت إني مش هقاضي الدكتور».

جدير بالذكر أن السبب فى ماتعرضت له ياسمين عبد العزيز هو تعرضها  لوعكة صحية مفاجئة، فى يوليو الماضى، أدت لخضوعها لعملية جراحية دقيقة، وطلب أحمد العوضى زوجها من جمهورها الدعاء لها.

جاء ذلك نتيجة لحدوث خطأ طبى من أحد الأطباء بإحدى المستشفيات، حدث تلوث بكتيرى، استلزم الوضع السفر خارج البلاد لتلقيها العلاج


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0