جالاكسي إس 22 ألتر تحل محل أجهزة نوت من سامسونج

الأحد, نوفمبر 7, 2021 - 00
تكنولوجيا

المنصة بوست : معتصم فاروق - تركيا

في  أحدث تسريبات ظهرت حديثا لجهاز سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا جاء فيها تصميم الجهاز الخلفي والأمامي، من كل الجوانب، ما يعطي صورة شبه نهائية للجهاز قبل الإصدار.

وكانت سامسونج  قد نوهت في السنوات الأخيرة ، لنهاية إنتاج سلسلة الهاتف ذائع الصيت جالاكسي نوت، والذي اشتهر طوال سنوات إنتاجه ، باحتوائه على قلم يساعد في كتابة الملاحظات والعديد من الوظائف الاخرى.

وقد كان آخر إصدار من سلسلة نوت في أغسطس من عام 2020 ، مع جالاكسي نوت 20. وفي العام التالي 2021، اسدلت سامسونج الستار عن هاتف جالاكسي إس 21 وكانت المفاجأة مع إعلان سامسونج أن الجهاز متوافقٌ مع قلم S Pen ولكنه يباع بشكل منفصل. وكانت هذه أحد أهم التلميحات التي أشارات إلى انتهاء عهد جهاز النوت.

وبالحديث مرة أخرى  حول تسريبات جالاكسي إس 22 ألترا ، يظهر في الصور بكل وضوح قلما مدمجا بجسم الجهاز، بنفس الطريقة التي كان عليها جهاز جالاكسي نوت.، ويبدو من هذه الصور المسربة كما لو أن سلسلة جالاكسي إس ستعمل مع القلم بشكل فعال وبنفس الطريقة التي اعتدنا عليها مع جالاكسي نوت.

كما يبينتسريب جالاكسي إس 22 إلترا أيضا ثقبا مركزيا للكاميرا الأمامية في أعلى الشاشة.، ويبدو أن الإطاريّن العلوي والسفلي على هذا الجهاز متماثلان تقريبا من حيث السُمك، في حين أن الجانبين الأيسر والأيمن لهما جوانب منحنية،

وهذا ما ارتكنت اليه سامسونج منذ صدور جهاز جالاكسي نوت إيدج، الذي كان يتمتع بشاشة منحنية بشدة في الناحية اليسرى من الشاشة، ومنذ ذلك الحين وسامسونج تعتمد على هذا التصميم سواء على يسار الشاشة فقط، أو على اليسار واليمين من زجاج الشاشة.

ومن المتوقع أن يسدل الستار عن جهاز سامسونج الرائد جالاكسي إس 22 رسميًا لأول مرة في 17 فبراير من العام 2022، مع تاريخ إصدار أقرب إلى 25 فبراير من العام 2022. ويشير تقريرٌ آخر إلى الأسبوع الأخير من شهر يناير ليكون الموعد الذي سيتم الكشف فيه عن جالاكسي إس 22 للجمهور. هذا الموعد يقع مباشرة بين CES 2022 و MWC 2022.

وما يشاع الأن أن تشكيلة جالاكسي إس 22 ستحتوي على ثلاثة أجهزة. ومن المتوقع أن يطلق عليهم اسم جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 برو وأخيرا جالاكسي إس 22 ألترا.

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0