جورج قرداحي وزير الإعلام الجديد يؤكد :مسيرتى فى تقديم البرامج لم تنتهى

الثلاثاء, سبتمبر 14, 2021 - 01
أخبار فنية

برز اسم الإعلامي الشهير جورج قرادحي، خلال الأيام القليلة الماضية  على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان محور اهتمام الكثيرين في الوطن العربي، وذلك بعد اختياره وزيرا للإعلام في لبنان، ضمن تشكيلة حكومية من 24 عضوا تم إعلانها. وفي مقابلة أجرتها معه وسائل إعلام فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري بالعاصمة اللبنانية بيروت تمهيدا لاستلام منصب وزير الإعلام تحدث عن حول انتهاء مسيرته الإعلامية  حيث قال : مسيرتي الإعلامية لم تنته فهي مهنتي، وأنا حضرت للوزارة من عملي كإعلامي ولكن الآن لا يوجد برامج وعندما تتواجد سأحاول ضبط أموري وسأقدم برامج جديدة قريبا.

كما رفض التحدث حول أي أمور تتعلق بمنصبه في الوقت الحالي، حيث يرى أن الوقت ليس مناسبًا للخوض في أمور المنصب الجديد إلا بعد استلام مهامه بشكل رسمي، ومقابلة رئيس الجمهورية، ورئيس الحكومة.

وردًا على ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات وتغريدات قالت إن جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون إلى وزير في حكومة من سيسرق المليون!، دعا الإعلامي اللبناني الشهير إلى وقف تلك الأقاويل والالتزام بالهدوء، حتى يستلم مهامه الجديدة للحديث عن كل شئ يخص رؤيته وتصوره للمستقبل.