عفاف راضى تعود للغناء على مسرح الأوبرا من أجل بليغ حمدى

الثلاثاء, سبتمبر 14, 2021 - 14
أخبار فنية

 تستعد المطربة الكبيرة  عفاف راضي، لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد غياب طويل أستمر 11 عاما ، تطل خلالها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الثامنة مساء الخميس 16 سبتمبر المقبل   

لتعلن عفاف راضي عبر هذه الإطلالة المنتظرة عودتها الرسمية للحفلات الجماهيرية في مصر، وتروي عطش جمهورها بوجبة غنائية من وحي أيام الزمن الجميل بأشهر أغنياتها، مثل «ردوا السلام» و«هوا يا هوا» و«لمين يا قمر» و«قضينا الليالي»

وتحيي راضي ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي عبر ليلة غنائية مميزة تحتضنها دار الأوبرا المصرية، تعيد خلالها عفاف إحياء أشهر الأعمال الغنائية التي جمعتها مع بليغ عبر حفل أوركسترالي كبير بمشاركة المايسترو سليم سحاب.

و قالت النجمة عاف راضي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع بفضائية mbc مصر اليوم  انه سوف تشارك بعشرة أغاني دفعة واحدة .

كما أنها دخلت عالم الغناء العربى من خلال بوابة الموسيقار الكبير بليغ حمدى، تعود ايضا فى هذه الليلة من خلال اسم هذا الملحن الكبير، حيث تشارك فى الاحتفالية التى تنظمها دار الأوبرا فى هذه الليلة بمناسبة ذكرى رحيله الـ 28.

وأشارت راضي إلى أن مشاركتها في احتفالية  ذكرى رحيل بليغ حمدي يعد ردا للجميل حيث أن الموسيقار بليغ حمدي كان له الفضل في مشوارها الفني . 

يذكر أن آخر أعمالها كانت أغنية حلوة ابتسامته الحان عمرو مصطفى وكلمات تامر حسين واهدتها لمؤسسة مجدى يعقوب.