"قدمى فن" .هكذا تنصح صفية العمري الفنانات الجديد

الأربعاء, أكتوبر 6, 2021 - 22
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

حلت الفنانة القديرة صفية العمري ضيفه ، في برنامج أسرار النجوم في إذاعة نجوم F.M،  وأبدت رأيها فى الفنانات الجدد المتواجدات على الساحة وقالت :إن هناك أشياء لا تستطيع استيعابها بخصوص الجيل الجديد من الفنانات. 

ونصحت صفية العمري جيل الفنانات الجديد: "قدمي فن، واهتموا بالأعمال اللي بتقدموها". ولا تهتمو بالفساتين والتصوير وجلسات التصوير والسوشيال ميديا 

أوضحت أنها أصيبت بالعصب السابع وظلت لفترات طويلة تتعالج منه، وأدى ذلك إلى ارتخاء في عضلة العين وشلل في الجزء الأيسر من وجهها، وتلك الإصابة حدثت أثناء تصويرها فيلم "صاحب الإدارة بواب عمارة".

 

وأشارت العمري، إلى أن طبيبها كان يحضر أعمال التصوير، مؤكدة أنها تماثلت للشفاء بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول المكملات الغذائية

 وعن سبب غيابها عن الساحه وعن عودتها قالت :شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال ما الذي سيقدم لي بعد ذلك؟ اتقدم لي أدواربس رفضتها على الأقل لأن كل اللي اتعرض لايقارن ولا يليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية". وفخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدةً أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوها في شكل يعكس ملخصا لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.