مصطفى فهمى يخرج عن صمته ويكشف أسباب طلاقه

الثلاثاء, ديسمبر 14, 2021 - 21
أخبار فنية
مصطفى فهمى يخرج عن صمته ويكشف أسباب طلاقه
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

عادت  أزمة الفنان مصطفى فهمى وطليقته الإعلامية فاتن موسى،  إلى دائرة الضوء مرة أخرى بعدما خرج مصطفى فهمى عن صمته بظهوره أمس فى برنامج "الحكاية مع عمرو أديب " وقد شهدت الأزمة العديد من التطورات خلال الفترة الماضة، كان أبرزها ما صرح به فهمى أمس 

وأكد مصطفى فهمى، بأن حياته مع طليقته فاتن موسى لم تكن حياة مستقرة كما يشاهدها البعض على مواقع السوشيال ميديا، موضحا بأن حياتهما الزوجية استمرت 4 سنوات، وأن أول عامين كانت هناك خلافات بينهما بسبب تعليقه الدائم على ملابسها، وآخر عامين تفاقمت حدة الخلافات. 

وكشف مصطفى فهمى عن سبب إعلان طلاقه من فاتن موسى، وهى فى لبنان قائلا: "مارضيتش أطلقها فى مصر علشان ملهاش حد هنا.. فضلت تكون فى لبنان علشان تكون وسط أهلها".

وأضاف بأنه تكفل بكل حقوقها المادية والمعنوية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها اصطحبت بعض البلطجية لاقتحام شقة الزوجية، وبرفقتها محامية هددت البواب بتوجيه له قضية سرقة بعدما اعترض على الاقتحام، حتى تؤكد أننى حصلت على كافة ممتلكاتها ومستحقاتها.

وفى نهاية اللقاء أضاف الفنان مصطفى فهمى أنا وشقيقى حسين  فهمى بقينا أشهر عزاب فى الوطن العربى حاليًا، وحظنا وحش فى الستات وبندفع التمن ديما".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0