هاشتاج سهير البابلي يتصدر تويتر بعد تحسن حالتها الصحية

الجمعة, نوفمبر 12, 2021 - 13
أخبار فنية
هاشتاج سهير البابلي يتصدر تويتر بعد تحسن حالتها الصحية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

دشن مستخدموا موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج جديد حمل اسم الفنانة" #سهير_البابلي" وذلك بعد تدهور  حالتها الصحية  ثم تحسنها مساء أمس 

وتصدر هاشتاج "سهير- البابلي" قائمة الهاشتاجات المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي تفاعل معه العديد من المستخدمين، من محبي الفنانة القديرة، حيث حرص محبيها على تكثيف الدعاء لها بتمام الصحة والعافية.

و شارك في الهاشتاج مجموعة من الفنانين ورجال الفن والذين عبرو عن حبهم لـ سهير البابلي عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحملو جمعيًا رسالة شبهة موحدة حملت عنوان "رسمتي الضحك في قلوبنا".

 وقد كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي عن اَخر تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة مؤخرا تسببت في دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات. واضاف  إن «حالة الحاجة سهير البابلي في تحسن وبدأت اليوم في تحريك يديها بعد أن فتحت عينها خلال الفترة الماضية»، مؤكدًا أن الأطباء قللوا نسبة الاعتماد على التنفس الصناعي.

وأضاف: «الحمد الله هي بخير، والحاجة أفاقت، بعدما كانت في شبه غيبوبة، وقولنا نقرأ لها الرقية الشرعية وفعلًا عملنا كدة، وفوجئنا بعدها أن الحاجة سهير البابلي تفتح عينيها لكن مش بتتكلم خالص».

وتابع: «مازالت تحتاج دعوات جمهورها ومحبيها فقد قدمت مسيرة فنية مهمة، أفادت منها المجتع وتم ترجمة بعض أعمالها إلى 18 لغة حول العالم».

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0