وداعا أبلة عفت .. هكذا ودع المشاهير سهير البابلي

الأحد, نوفمبر 21, 2021 - 19
أخبار فنية
وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي

شدا ناصر

مراسلة

بعد  أسبوعين من اللغط بين حقيقة وفاتها وشفائها، رسميا  تم الإعلان عن وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي  وذلك بعد أن أعلن زوج ابنتها الأستاذ  رضا طعيمة أنها فارقت الحياة بعد صراع مع المرض.

وكان رضا طعيمة زوج بنت الفنانة سهير البابلي ، قد أعان منذ  أقل من  ساعة بأن الفنانة سهير البابلي قد توفاه الله بعد صراع مع المرض  

وقال أنه خلال ساعتين سوف يتم تحديد موعد الدفن والجنازة.

كانت الراحلة قد دخلت في غيبوبة سكر و حالتها الصحية لم تعد تتقدم مؤخراً، حيث تم وضعها على أجهزة الأكسجين. 

وبمجرد تداول الخبر، نعى  الراحلة الفنان محمود البزاوي علي صفحته على الفيسبوك قائلا " سكينه و عفت عبد الكريم  و بكيزة الدرمللي .. الف رحمه و نور على الاستاذة سهير البابلي صاحبة البصامات العظيمة في المسرح ، السينما و التليفزيون "

كما  ودعها الفنان محمد هنيدي بتعليق هتوحشينا يا سوسكا.  

وعلق مصطفى الآغا الإعلامي في قانة العربية : "هرم فني يغادر هذه الحياة ... رحم الله ⁧‫#سه⁦‪ير_ا‬⁩ل⁦‪بابلي"

وقد شاركت في الكثير من  المسرحيات الأفلام المسلسلات ، لكنها اشتهرت بدور "ابلة عفت عبد الكريم " في "مسرحية مدرسة المشاغبين" ، ودور "سكينة" في مسرحية "ريا وسكينه" ، و "بكيزة الدرملي" في مسلسل و "بكيزة وزغلول" 

ونشر الفنان أحمد حلمي على صفحته الشخصية "فيس بوك" ناعيا الفنانة سهير البابلي قائلا: "وداعًا الفنانة الكبيرة سهير البابلي .. ربنا يرحمها". 

وكان الدكتور أشرف زكي قد أعلن منذ قليل وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يشيع الجثمان غدًا "الإثنين" من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما نعاها الكاتب أيمن بهجت قمر قائلا : " وداعا سكينة.. سلامنا للغاليين".

 وكتب شريف عامر "رحلت الاستاذة عفت. أشهر من علمت الاجيال الجديدة - زمان - الخير ، و الاخلاق ، و المنطق. رحم الله العظيمة سهير البابلي".

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0