اتحاد المبدعين العرب يشيد بالشيخة شما بنت محمد ويمنحها العضوية

الأربعاء, يوليو 14, 2021 - 05
أخبار ثقافية

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

قام اتحاد المبدعين العرب بمنح  الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية عضويته الفخرية نظرا لدورها البارز في دعم الثقافة والإنسانية وعطائها المعرفي وأثرها الثقافي والإبداعي في الحياة الثقافية الإماراتية. ذلك من خلال مساهماتها الفكرية عبر مؤلفاتها التي أثرت المكتبة العربية وكذلك عبر مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية التي تمثل رافدا للدعم الثقافي والاجتماعي والتعليمي لمجتمع الإمارات وأصبح لها الأثر الكبير في الدول العربية.

وقد أشاد الدكتور أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب بدور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان وآثارها الجليلة عبرَ مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية ..معربا تقديرهِ لجهودها في دعم الثقافة والإبداع وزرع الانتماء لدى الأجيال الصاعدة .

وقال : لم يكن هذا هو التكريمَ الوحيد فالشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان قصة عطاء مستمرة جعلتنا نكرمها قبل عامين بوسام التفرد في الإبداع كأفضل شخصية ثقافية عربية .. واليومَ نحتفي بتفردها بهذه العضوية الفخرية العربية والأممية ..مشيرا إلى التعاون القوي بين مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية واتحاد المبدعين العرب في شتى المناحي الثقافية .

من جهتها أعربت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان عن بالغِ سعادتها وشكرها لاتحاد المبدعين العرب الذي يعد بمثابة الداعم للمتميزين في جميعِ المجالات ..معربة عن ترحيبها بأي تعاون بين الاتحاد ومؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية لما يؤدي إلى إثراء الحراك المعرفي والعلمي والإبداعي وبناء الإنسان من أجل الحفاظ على مكتسبات الحضارة للمجتمع الإماراتي وكافة المجتمعات العربية و الإنسانية.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0