الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

السبت, أغسطس 8, 2020 - 07
أبراج

برج الحمل 
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تتحرر من القيود المادية التي كبلتك ، ويكون أمامك عدة طرق لتحسين ظروفك المادية ولكنك تقع بالحيرة والارتباك وقد تختار الطريق الأصعب وتنجح في القضاء على كل الأزمات المالية التي تواجهك إنه اسبوع مثمر وبنّاء، فلا تقف متفرّجًا، بل تحرّك بالاتجاه الذي يجب تحديده. تنشط المساعي وتقوى الروابط مع الزملاء، وهنا ادعوك الى تحسين الروابط ايضًا مع المسؤولين والزبائن. تساعدك سرعة الخاطر التي تتمتّع بها على ايجاد الحلول الضرورية، لذلك تلفت الانظار بشخصيتك المرنة والذكيّة، فتكون صحافيًا لامعًا وبائعًا ناجحًا وكاتبًا ذكيًّا. 

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
لا تقف على الأطلال وتبكي حبا ضائعا فالحبيب ضعيف الإرادة ولا يستحق التضحية ومن الأفضل التفكير في مستقبلك العاطفي بعقلانية لأنك أمام فرصة جديدة وهامة لتغير مسار حياتك العاطفية . المتزوج: لا تبتعد عن الأسرة لأي سبب كان واستعمل العقل والحكمة لمواجهة بعض الصعوبات الحياتية التي تمر بها والتي يزيلها التفاف الأسرة حولك وترابطها في الوقوف إلى جانبك وربما تكون أمام جدل حول قضية تتعلق بمستقبل احد أفراد الأسرة ، تعامل مع المواضيع الأسرية بحكمة وهدوء وضمن إمكاناتك المادية. 

برج الثور:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
تتقدم على كافة الأصعدة وهذا يساهم في صعودك سلم النجاح وحل الصعوبات المالية التي قد تواجهك ، وقد يطرح عليك أحد الأصدقاء تنفيذ مشروع ويكون هو الممول الأساسي له وهذا يحملك مسؤولية جديدة ، اقبله بعد دراسته بدقة وهيئ وسائل نجاحه لأنك ستجد الخير والرزق منه ، تبدأ بالتخطيط للقيام باستثمار هام يساعدك في تحسين دخلك المادي ويكون صمام الأمان لمستقبلك المالي، استمر في جهدك وتعاون مع الآخرين واقبل دعمهم ومساندتهم وستنجح .

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
تعيش أجواء من الترقب بانتظار نتائج أمر عائلي هام وسوف يكون لمصلحتك وستجد أمامك مفاجأة سارة ينظمها الشريك بالتعاون مع أفراد الأسرة وبعض الأصدقاء تشعرك بالسعادة والتجدد ،وتولد في كل يوم شرارة حب مع الشريك تجعلكما في قمة الانسجام بعد أن تنتهي أزمة عابرة معه سببها الغيرة الشديدة والتسرع في إصدار أحكام على أشياء غير مؤكدة الحدوث ، وتجد أمامك كثير من الواجبات الأسرية والاجتماعية تحتاج للتنفيذ لتشعر بالسعادة الذاتية. 

برج الجوزاء:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
وجود القمر في برجك يجعلك تحقق الكثير من النجاحات المادية حيث تكون مع بداية هذا الاسبوع في حالة ترقب لنتائج أعمال ومشاريع قمت بها سابقا وسوف تجد ما يرضيك وستلقى نتائج ايجابية لثمرة جهودك وتعبك وربما تستلم أرباحا لم تكن تتوقعها وسوف وتوقع عقدا للبدء بمشروع جديد فيه الخير لك لن تنقصك الحجّة ولا العذر بحيث تكثر الزيارات وحركة التواصل مع الكثيرين. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم، فليكن في هذه الفترة ولا تسمح لمزاجيتك بالتأثير في سير اعمالك, حافظ على النعمة وابتعد عن التبذير لأنك سوف تحتاج للمال في نهاية الشهر.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
سوف تكون أمام حب غير واضح النهاية فرغم أن تجربتك بالحب تقودك إلى أنه وهم وسراب، ولكنك لا تستطيع تعميمها لأن الحب الحقيقي قد يأتي دون مقدمات، اتبع عقلك وواصل تأمين مستقبلك المتزوج ضعفك أمام الشريك وموافقتك على الأشياء التي يطلبها أو يقررها دون قناعتك بصحتها يعرض مستقبل الأسرة للفشل لأنك ستكون أمام عدة أمور تتعلق بمصيرها وسعادتها لذلك لا تكون متشددا في معالجة أمر طارئ داخل الأسرة وامسك العصا من المنتصف . 

برج السرطان:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
قد تساورك بعض الأفكار السود والرغبة في التراجع الكلي وحتى الاستسلام، ضاربًا جهودك واستقرارك عرض الحائط. احرص على ان تحيّد نفسك عن الاشياء التي تدفعك الى التوتّروقد تعاكسك الظروف وتؤثر على أمورك المالية ولكنك تستطيع قلب الموازين وتزيل كل التأثيرات السلبية بفصل حكمتك وحسن معالجتك للأمور مما يفتح أمامك أبواب الرزق حيث يقف الحظ بجانبك في نهاية الاسبوع واضعا تحت تصرفك معطيات إضافية وفترة متميزة تحصل فيها اتفاقات جديدة مبشرة بالخير..

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تعتقد أن الشريك تخلى عنك في الوقت الذي أنت في أمس الحاجة له ،ولكن الحقيقة انه يساعدك دون أن تعلم وقد يحدث أمر ما يجعلك تعيش الغيرة والشك وتجعل أفكارك تذهب بعيدا في الاتجاه الخاطئ الشريك مخلص ويحبك ومن الضروري أن تعلم أنه بحاجة إلى بعض الاستقلالية هيئ له ذلك ولا تدعه يبحث عنها خارج المنزل وعند ذلك تعيش معه حالة غير عادية من الانسجام والانصهار في بوتقة الحب والوصول إلى قمة العشق. 

برج الاسد:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
أنت على موعد مع تأثيرات فلكية مهمّة جدًا، وقد يكون هذا الاسبوع الاكثر ديناميكية وفعالية. تكون أمام تطورات جيدة التي تؤدي إلى نوع من التغيير في حياتك على الصعيد المالي والتي تحقق جزء من أحلامك وتجعلك قادرا على الحصول على ما كنت تنتظره من كسب مادي لا تكشف عن معلوماتك الشخصية والسرية ولا تسمح لزملائك في العمل بالتدخل في شؤونك وسيقف الحظ بجانبك للبدء في عمل هام يحقق نتيجة مادية جيدة بسبب عملك الجاد .

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
انتقال الزهرة الى السرطان يجعلك تكتشف أن الحبيب لا يستحق حبك وإخلاصك فتغلق قلبك وتستعد لاستقبال حب قائم على العقل يقود للارتباط ولكنك لن تحصل على الحب الذي تريد أن تعيشه أو تتمناه في هذا الشهر ، ولكن صبرك وعدم تقديم التنازلات سيوصلك إلى حب مميز في أقرب وقت . المتزوج: تشعر بالقلق لأن علاقتك العاطفية مع الشريك تفقد حرارتها ، وتتحول تدريجيا إلى التعود والرتابة ، ولكنك تكون قويا ومخلصا وملتزما بأسرتك وتحافظ على أفكارك ومعتقداتك بأن الإخلاص للأسرة خط أحمر لا يمكن تجاوزه . 

برج العذراء:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
بالرغم من وجود القمر في الجوزاء الا انك محصن فلكيا من مجموعة كواكب تسكن برج السرطان الصديق ما يجعلك تنعم بفرصة جديدة للقضاء على صعوبات مادية تراكمتتتمتّع بنظرة واضحة وثاقبة إلى بعض المسائل المالية، وقد تكون بالفعل مهتمًّا ببعض الملفات مالية كانت أم غيرها, حان الوقت لإعادة قراءة حساباتك وللعمل قدمًا على التخلّص من كل ما لم ينفع مصلحتك أخيرًا وسوف يتحسن وضعك المادي تدريجيا وخاصة إذا استطعت وضع الحلول للصعوبات المالية التي واجهتك سابقا وبدأت بتنفيذ خطة جديدة لزيادة دخلك...

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
سوف تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس وتغير نظرتك للحب وتخلط جميع الأوراق وتختار ورقة الارتباط . المتزوج تجد السعادة والاستقرار مع الشريك رغم الظروف المادية الصعبة ويعوضكما الحب القوي عن المادة ، حيث تعيش معه لحظات حب مؤثرة ، وتحلقا في سماء العشق وترتفع معنوياتك لأن الشريك يحيطك بالدفء والحنان ويوافق على كل الأفكار التي طرحتها لتحققا جزء من طموحكما. 

:برج الميزان
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
لا تقبل بشروط لا تعجبك او تقبل الجدل. كن شديد الحرص على استقرار مصالحك، بغضّ النظر عن مصالح الآخرين. كذلك قد تمر بظروف مادية جيدة تؤثر ايجابا على مخططاتك وأعمالك فتستقر اوضاعك المهنية بفضل ذكائك وحسن تصرفك في معالجة الأسباب وتستطيع عندئذ أن تغير الموازين لمصلحتك وتحسن واقعك المادي وربما يكون الأسبوع الاول من الشهر هام ومحوري في اتخاذك طريقا جديدا يؤدي لقفزة مادية تجعلك في قمة الراحة المادية والنفسية

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
تلاحظ أن الجوّ يصبح اكثر توتّرًا ومن المستحسن عدم تأزيم الامور. يحذّرك وجود الزهرة في السرطان من انفعال او خلاف، وباستطاعتك تفادي المشاكل شرط التحلّي بالموضوعية، وعدم فرض الرأي على الحبيب. تتحدّث الشمس هذه الفترة من العام عن نشاطات مفيدة وقدرة على الحوار وتقريب وجهات النظر، فلا تفسح في المجال للزعل. لطّف الاجواء، وكن دبلوماسيًا لدى التطرّق الى موضوع حسّاس. لا تُلقِ اللوم على احد. قدّم بعض التنازلات لإرضاء حبيبك. احذر تأثيرات كوكب الحب الذي يسبّب خلافات وربّما قطيعة في العلاقات المتقلّبة.. 

برج العقرب:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تحقق نجاحا مميزا في مجال العمل وتصل إلى الموقع الذي حلمت به ، وقد تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ولكن احذر من الأحلام التي تقودك إلى المغامرة والمجازفة المهنية الغير محسوبة النتائج ، ولا تأخذ برأي الأصدقاء الذين يزينون الأوهام بالورود واعتمد على نفسك لإجراء تغير جذري في واقعك المهني لأن النجاح أمامك.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
تعيش صراعا حادا بين حبك وكبريائك بين عقلك وقلبك ،وتسير أمورك العاطفية بشكل رومنسي حال وتتأكد من حب وإخلاص الحبيب فتعيش الاستقرار العاطفي المتزوج: تمزج بين كثير من ألوان الحياة المزيفةوبين الحياة العاطفية الصادقة وتريد من الشريك أن يفهمك اقترب منه أكثر واتخذ معه خطوات جدية وأساليب جديدة لإسعاد العائلة وتحقيق طموح أفرادها لأنك مقصرا في كثير من الواجبات التي تحتاج إلى وقت غير متوفر لديك. 

برج القوس:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
بالرغم من الاجواء النارية التي تعيشها الا انك سوف تتأثر سلبا من موقع القمر المواجه لبرجك من الثور فتكثر متطلبات العمل حتى الروتيني منه لتجد نفسك مصرًّا في بعض الواجبات او منهك القوة لكثرة المجهود. كن اكثر تنظيمًا ولا تشتت افكارك وطاقتك. انت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض كل ما تخسره خلال العمل. حذار مواجهة ومنافسة او عدواة وقد تمنعك وعكة صحية من القيام بعملك، فكن متنبهًا وتقبل الاقتراحات بهدوء وابتسامة ولا تحاول تأزيم الامور. 

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
قد يحمل لك هذا الاسبوع حدثًا عائليًا سارًا كولادة طفل او ربما زواجًا. اجواء دافئة ومطمئنة تعيد السلام الى العلاقة المتينة، وتعزّز الروابط الجديدة، وتمنح اصحاب العلاقة المتأرجحة فرصة لتصحيح الاخطاء. يكثر الحديث عن ترميم منزل او شراء عقار او ربما السفر والهجرة. تؤكّد مواقع الكواكب اهمية الفترة الحالية، وحتى العازب يكون مدعوًّا إلى التحرّك باتجاه تعزيز وضعه وربما الخروج من حالة العزوبية. 

برج الجدي:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
يبتسم لك الحظ هذا الاسبوع ، وتبدأ من الصفر في أمر هام وتنجح فيه بالتدريج وتنطلق في صعود مستمر لتحقيق حلمك بالثروة وتستفيد من فرصة مالية جيدة لتنفيذ مشروع كنت تحلم به ، وربما يكون الوقت المناسب للبدء في تنفيذه ولكن حاول أن لا توقع على عقود جديدة أو تتورط في صفقات غير مريحة ،قد تحصل على أموال غير متوقعة من عمل سابق وتبدأ بتحقيق حلم راودك منذ الصغر وتضع أول لبنة في مسار تنفيذه مستعملا تلك الأموال التي حصلت عليها.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
ربما تعامل الحبيب بعواطف باردة وكأنه لعبة تحطمها عندما تريد وقد يؤدي هذا إلى فراق لا عودة بعده ، فكر بهدوء بعيدا عن التأثيرات الجانبية لتعرف ماذا تريد واتخذ قرارك المتزوج: تبحث عن شيء ما ينقصك ولا تجده ، انظر إلى النصف الملآن من الكأس وتفاءل واتسم بالواقعية حتى تستطيع أن تتخذ قرارات حاسمة تتعلق بنجاح أسرتك ،وستجد أن الشريك يلعب دورا أساسيا في رفع أحاسيسك الروحية ويقف بجانبك بأزمة مادية تتعرض لها . 

برج الدلو:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
يناسبك الاختلاط بمحيطك المهني وتصحيح بعض الاخطاء والانطباعات. تجتمع مع الزملاء والشركاء وغيرهم وتمضي وقتًا مفيدًا تختفي خلاله الضغوط وربّما الهواجس. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك ولسهولة سير الأمور. ان الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. اعتمد اللباقة والتفهّم، فأنت محظوظ ولا داعي إلى التحفّظ. ادعوك الى التحرّك بجرأة ولا ترضَ بازدواجية الحلول، فأنت تستحق كل الوضوح في المعاملة. تكثر المفاوضات والاتصالات ومن الضروري ان تكون جاهزًا ومستفيدًا من أي زيارة او مشاركة في ورشة عمل

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
تعيش في بداية الاسبوع أحاسيس ممتعة وحب صامت وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب بذلك فتكتشف أنه يبادلك نفس الشعور ، ربما تذهب في منتصف الشهر للقائه وقد يكون اللقاء الأجمل في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج وتكون في وضع عاطفي ممتاز يجعلك في منتهى السعادة . المتزوج , تمر بلحظات حرجة بسبب تدخل بعض الأقرباء في شؤونك الأسرية ، فتدافع بشدة عن خصوصياتك واستقلاليتك وتنغلق على ذاتك وهذا يجعلك تعيش العزلة لفترة قصيرة ، وتكون أمام خط فاصل في علاقتك مع الشريك وسيحدد مستقبلها حوار هام وجوهري فكن عقلانيا وصبورا . 

برج الحوت:
*** من السبت 08 الى الجمعة 14 اغسطس /اب 2020

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
وجود القمر في الجوزاء يجعلك تعيش قلقا وإحباطا دون سبب حقيقي وتنفعل دون مبرر لبعض المسائل المالية التي تعترض طريقك والتي تحتاج للهدوء والحكمة ، كن قويا وعالج الأمور بواقعية وصبر وستجد أن الصعوبات التي مررت بها ستنتهي بسرعة ولن يطول تأثيرها السلبي عليك حيث تحصل على مال لا بأس به بشكل غير متوقع وقد يكون ذلك عن طريق ارث أو زواج أو جائزة وهذا ينهي أزمتك المادية التي تعرضت لها سابقا ، لكن تعدك نهاية الاسبوع بتحسن أمورك المالية أكثر مما تتوقع

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 
تشعر بالحب الحقيقي وتعيش لأول مرة مشاعر صادقة وتحاول أن تعترف للحبيب بها ولكن بعض الفوارق الاجتماعية والمادية تمنعك من ذلك وربما تكون أمام فرصة لن تتكرر لتبوح بشعورك وأحاسيسك تمر بتجربة تتأكد منها أن الملاذ الوحيد في الأزمات هو الشريك ، وبفضله تتجاوز كل العقبات ، وقد تتعرض لأزمة عابرة لا تلبث أن تزول بفضل وعي الشريك وترابط الأسرة ثم تعيش في أجواء من السعادة ويغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة وتعيش قمة العلاقة الناجحة . 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0