الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

الأحد, يوليو 25, 2021 - 05
أبراج

إشراف :عبير فاروق

إعداد وترتيب صفحة الأبراج

 

الحمل : أمامك أسبوع جيّد بأوقات و متفاوت الحظوظ بأخرى مثلاً لديك أيام الأحد و لغاية عصر يوم الاثنين ربما خلالها تشعر أنك أكثر حساسية ورومانسية وخيالية وإبداعية وتجد كل دعم الحظ لكن انتبه من التهور بسبب بلوتو يواجه الشمس يوم الأحد والاثنين ..من عصر الاثنين ويوم الثلاثاء والاربعاء ستكون فيها حساس اكثر وهنا يجب أن تثق في غرائزك والقوة الحدسية خاصة فيما يتعلق بأمور العلاقة العاطفيه.. يمكن أن تبدأ علاقة حب أو صداقة و هو الوقت المناسب للتأمل والأحلام ودراسة وممارسة أي شيء يتعلق بالروحانية كما يعتبر وقت أنسب للشفاء.. ومن الخميس تبدأ فترة ممتازة يمكننا القول أنّها الافضل خلال العام حيث الشمس تنتقل لبرج الأسد تلاحظ أنّ الحاجة المتزايدة للحب والعاطفة تقودك إلى تجربة أكثر جدية كما الفترة هي الأفضل ماديّاً ..تتمتع بقوة أكبر لجذب الأصدقاء والعشاق.. يكون لديك جاذبية مغناطيسية وتبدو شعبياً جداً و يمكن أن يؤدي الانجذاب الفوري لعلاقة جديدة بناءً على كارما سابقة ..فترة أيضاً منتظرة لحلول مالية ابتداءً من ظهيرة الخميس وتتزايد تصاعدياً.

الثور : عزيزي مولود برج الثور سوف تشعر بالفترة من الأحد إلى الخميس بحالة ذهنية جادة مع تركيز جيد واهتمام بالتفاصيل بسبب زوايا الشمس ونبتون وبلوتو والشمس قد يعطيك ذلك نظرة جدية أكثر وبعد أفق فقط انتبه بكل ماتفعله لكن الثلاثاء والأربعاء أيام تدعمك جداً بالحظوظ المتنوعة وتحمل مفاجآت مالية.. ستنجز الأمور بدقة وبدون أخطاء وفي الوقت المحدد.. لذلك هذا هو الوقت المناسب للدراسة واتخاذ القرارات الهامة والمفاوضات والتخطيط طويل الأجل وتوقيع العقود ، خاصة تلك المتعلقة بالعقارات والأملاك الخاصة ..تكون شخصية واثقة بشأن تقديم ماعليك من الالتزامات..بين الخميس للأحد تكون الصداقات والشراكات الجديدة دائمة ويمكن الاعتماد عليها وقد تحظى بإعجاب كبير بمهنتك ..بانتقال القمر لديك تلمس الايجابيات من يوم الخميس 22 يوليو تزامناً مع شمس الأسد حيث تبدأ فترة الحب والمال والوئام والسعادة دون الحاجة إلى النضال أو العمل الجاد لذلك ..فهو الوقت المناسب للاستمتاع بفوائد او استحقاق سابق و التي اكتسبتها من أعمالك الصالحة السابقة وعملك الجاد.. الأشياء الجميلة تنجذب إليك بسهولة ..هذا هو الوقت المناسب للتعارف لأن جمالك الخارجيّ والداخلي يجعلك أكثر شهرة في البيئات الاجتماعية..

الجوزاء : تبدأ أسبوع جميل خاصّة يومي الأحد والاثنين تعتبر جيدة حيث تتمتّع بالتفاؤل ويرافقك التوفيق والسعادة.. هذا هو الوقت المثالي لبدء مشاريع جديدة والوصول إلى أهدافك.. تجد أنّ المعاكسات قليلة أو معدومة وسيكون الآخرون كرماء ومضيافين تجاهك.. هذا هو وقت النمو المادي والروحي مع الفرص لزيادة ثروتك.. يمكنك أيضا توسيع آفاقك من خلال مزيد من التعليم أو السفر.. من مساء الاثنين حتى ظهيرة الخميس تكثر المسؤولية تجاه عائلتك وشريكك ويمكنك القيام بواجباتك ومسؤولياتك على أكمل وجه.. عليك إظهار مدى اهتمامك بهم بطرق عملية وليس من خلال الكلام..هذا هو الوقت المناسب لتبدي الكثير من الالتزام ..وانتبه من إيذاء غيرك بدون قصد تجنّب الثرثرة الغير متزنة ..من ظهر الخميس وباقي الأيام تكون ذروة الحظوظ لك توقع مفاجآت مالية وأخبار تسرّك جداً وتعلو قيمتك وجاذبيتك لان شمس الأسد تدعمك لشهر كامل ..

السرطان : أمامك أسبوع متنوع بالحظ حيث يومي الأحد والاثتين يبدو خلالها التفكير واضح والتركيز جيد وبدوره يجعل الوقت مناسب للعمل العقلي الجاد أو التفصيلي.. يمكنك الدراسة أو إجراء الاختبارات أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو وظيفة.. يمكنك أن ترى كيف تتناسب الجزئيات الصغيرة مع الصورة الأكبر.. ومن عصر الاثنين لظهيرة الخميس يعد هذا أيضاً وقت جيد لوضع خطط طويلة الأجل اي للمستقبل ولتنظيم أي شيء بدءاً من منزلك حتى أصعب الأعمال ..ستكون سخص عملي وفعال وشامل ففترة منتصف الأسبوع تأتي بالكثير من البهجة والتفاؤل والكثير من الحب ..سيجدك الآخرون أكثر جاذبية عندما تكون لطيف وتعبر عن الجانب الأكثر رقة وعذوبة وترحاب في شخصيتك.. هذا وقت رائع للتعارف ولكن أيضاً لإصلاح أي علاقات مرهقة.. يمكن أن يقابل الحظ في الحب الحظ المادي في أي ناحية أخرى في حياتك.. تزداد مكانتك ويهتمّ بك الآخرون ابتداءً من ظهيرة الخميس ..الهدايا والمجاملات والعروض المادية الجيدة والمكاسب المتعدده تبدأ من انتقال الشمس للأسد يوم 22 الشهر تدوم شهر.

الأسد : ابتداءً من يوم الأحد و الاثنين ستلمس فترة ممتازة تجلب السعادة والتفاؤل مع العلاقات الدافئة والودية والابتهاج بالحياة العاطفية والمنزلية.. تعتبر تلك الأيام هي للحظ السعيد و مكاسب مالية تزيد مخزونك المالي ومستوى الرضا يعلو اكثر ..لكن هذا أيضاً وقت الكرم تجاه الآخرين وليس المواجهات وتصفية حسابات.. يمكن أن تأتي الفرص في شكل نمو شخصي وروحي ومادي بأيام الثلاثاء والأربعاء وهناك مكاسب بدون جهد فقط انتبه ان تنزلق نحو أفكار تسوقك للشك وعدم اليقين ..الخميس يبدأ موسمك السنوي للحظ العظيم وهو وقت للمعرفة للتعليم والسفر لمسافات طويلة والمسائل المتوقفه وفترة تكون جيدة للنواحي العاطفية والاسترخاء والحفلات والانفتاح والمال والشهرة والحظ.. يمكنك مشاركة مشاعرك واهتماماتك مع الآخرين بسهولة أكبر كما تقلّ مخاوفك ..و تشعر بأنك أكثر تفاؤل من المعتاد.. لذلك هذا هو الوقت المثالي للعواطف ، وتكوين صداقات جديدة ، وتحسين العلاقات القائمة ، وحتى للأعمال التجارية حيث الشمس تكون لديك وانت بيتها.. يمكنك الاعتماد على الموهل والمهارات الاجتماعية لتكوين انطباع أول جيد.. تبدأ علاقة جديدة مهمة هذه الفترة خاصّة ابتداءً من يوم 24يوليو .

العذراء : لديك يومي الأحد والاثنين تحمل بعض التوتر تجنب حرق أعصابك واتتبه للصحة وللأفكار التي تراودك لان هناك زوايا صعبة مثل مواجهة بلوتو للشمس.. بين الثلاثاء للخميس سوف تتوافق أفكارك مع نواياك حيث ما تنويه بالفعل يتحول الى واقع ..فترة مناسبة لجعل الأفكار تتدفق بسهولة وتسعفك الكلمات خاصة حين تريد ان تجعل المحادثات والمراسلات ممتعة ومثمرة لك.. لأنه يمكنك التعبير عن نفسك بوضوح وسلاسة فهذا هو الوقت المثالي للتفاوض على صفقة أفضل في أي مجال من مجالات الحياة ، في العمل أو في المهن ، أو في العلاقات الشخصية.. يمكنك أن تلعب دوراً مهماً كوسيط إذا كانت هناك أي صعوبات بين الأصدقاء أو العائلة مؤخراً ..من ظهيرة الخميس وباقي الفترة الأسبوعية هي ممتازة لك لحضور الحفلات والعزائم والتواصل المكثف و الحب يمكنك أن تشعر بالدفء والسعادة والتواصل والكرم ..و قد يأتي الحظ السعيد على شكل هدايا أو أموال أو مجاملات..مع زيادة الشعبية والجاذبية والسحر تجعل هذا الوقت مناسب للعواطف والمحبة ..تكوين صداقات سهلة وستكون الشراكات الجديدة حقيقية ومفيدة .. الحظ الجيد أيضاً في التعليم والأعمال والمسائل القانونية..

الميزان : يوم الأحد والاثنين يحملان الحظوظ لك والأوقات الجميلة وقد تربح بفضل الحظ فقط كما تبدو منفتح بأفكارك وعلاقاتك ..من عصر يوم الاثنين حتى ظهيرة الخميس هناك بعض التوتر بشكل عام انتبه للشراكات ان كانت العاطفية وغيرها وحاذر ان تعلن عن آراءك الخاصة بفظاظة ولأن الوقت غير مناسب لذلك فقد يراك الآخرون شخص متطرف وصريح بشكل غير محبذ الزوايا بتلك الفترة متوترة لو أن موضع القمر يخفف المعاكسات ..من الخميس إلى نهاية الفترة الأسبوعية تعتبر فترة ممتازة لأي شيء يخصّ قرار مستقبلي بمهنتك وغيرها الفلك يعطيك تفكيراً واضحاً وحكماً جيداً وتركيز بالغ على أي تفاصيل كانت.. يفضل إجراء أمور مثل المفاوضات التجارية ، وخاصة الاستثمارات طويلة الأمد والعقارات.. . سواء كانت شخصية أو مشتركة تلاحظ أنّ كل المناقشات والمفاوضات التي تقوم بها مع اي جهة تكون موفقة ..قد يكون الأشخاص الذين تتفاعل معهم هذه الفترة أصغر منك.. سوف تلمس من الآخرين الاحترام الشمس بالاسد تنتقل يوم 22 يوليو تعطي فترة ممتازة مثالية للاستمتاع والترفيه وللتشارك و للعمل الجاد مرحلة ممتازة لك تحمل الدعم والمفاجآت والحظوظ المالية .

العقرب : الفترة أيام الأحد و الاثنين هناك يبدو الكثير من الحظ ان كان صحيّ او عاطفي أو حظوظ عامة وحالتك النفسية تزداد تفاؤل وتنهي مسؤولياتك المنزلية والمهنية ..تبدأ الانفراجات المادية العريضة من عصر الاثنين لظهيرة الخميس يكون لديك تفكير إبداعي ونشاط عقلي ما ينشط اتصالاتك وتفاعلاتك مع الآخرين كذلك بيتك المالي ينتعش.. من المحتمل أن تكون هذه فترة مزدحمة جداً بالتطورات والتغييرات ولكنها مفيدة لك و يمكنك إظهار نفسك بقوة ووضوح دون إزعاج أي شخص.. سيكون وقت مثالي لتدوين أفكارك في يوميات أو نشرها على حساباتك و تجديد الصداقات وكتابة الافكار وترديد التوكيدات.. من الخميس إلى الأحد ، شعور غامض دافئ يجعله وقت مثالي لمشاركة عواطفك مع أحبائك.. زيادة الشعبية والمزاج السخي يجعل هذا الوقت ملائم للتواصل الاجتماعي والحب .. مادياً ستستفيد من الشركاء بالعمل او العاطفة ذلك بسبب انفتاحك وصدقك.. كما يؤدي الاحترام المتبادل والتفاهم إلى شراكات شخصية وتجارية ناجحة للغاية ومنتظرة من مدة طويلة ..تبدأ لديك فترة من المشاعر الطيبة والسعادة والمكاسب المادية .

القوس : الأيام الأحد و الاثنين تتصاعد خلالها عواطفك وخيالك وإبداعك.. و يأتي إليك الأصدقاء او يتواصلون معك من أجل الراحة أو الكلام والافضاء.. كما أن بدء علاقة جديدة وارد جداً وسيكون لك توأم روح ان شئت وبسبب سعادة كوكبك المشتري تستمرّ معك الحظوظ حتى يوم الخميس ويفضل ان تقوم بالعمل الإبداعي والفني مثل الموسيقى والتأليف والتمثيل والكتابة والشعر وغيرها.. يقوى الخيال والإلهام وهذا ماعليك ان تستغله ..تصبح الأوقات من الخميس إلى نهاية الفترة الأسبوعية تصبح اكثر أهمية بسبب دعم شمس الأسد عندما تشعر بالرغبة في مشاركة الحب مع شخص مميز فهو الوقت الأفضل للقوس العازب.. حيث ان كنت عازب فقد تصبح منجذب جداً لشخص ما ولن تكون قادر على إخراجه من عقلك ..أي قصة حب جديدة الآن ستكون تجربة تشبه زوبعة وتغيّر حياتك بشكل كبير.. يمكن لمشاعر الحب العميقة في علاقة قائمة أن تتطور إلى مستوى أكثر عمق أو روحية وجدية.. وماديّاً هو أسبوع وفرتك الجيدة ..

الجدي : الفترة أيام الأحد والاثنين سوف تتمتع بتفكير نقدي و الذي يعتبر مثالي للعمل العقلي الجاد أو الصعب أيضاً تشعر بحاحة لبعض الترفيه الذاتي ليس أنانية لكنك تستحق ذلك بعد التعب.. بين مساء الاثنين وظهيرة الخميس هذا هو الوقت المناسب للأشياء التي تتطلب التركيز المستمر والصبر والحكم السليم والتواصل مع الآخرين.. لذلك يمكنك بثقة حضور واستكمال المعاملات التجارية والأوراق ..النهج المنطقي عندك والاهتمام بالتفاصيل والأعمال الكثيرة تجعل هذا وقت مثالي لوضع خطط طويلة الأمد وبسبب مواجهة بلوتو للشمس قد تنهار لديك علاقات او أمور مهترئة لافائدة لك منها لتبدأ البناء على أرضية نظيفه ..من الخميس إلى نهاية الفترة الأسبوعية نفحة من الجو المريح والهادئ يجعل وقتك رائع للاستمتاع والترفيه ولكن أيضاً للتخفيف من والتوتر وحرق للاعصاب و أي صعوبات في علاقاتك ..انت عندما تكون اجتماعي يمكن أن تكون مركز الاهتمام وقد يأتي هذا الاهتمام بشكل حب جديد في حياتك.. من المرجح أن تكون أي شراكة شخصية أو تجارية جديدة ممتعة ومفيدة للطرفين.. هو أيضاً بداية فترة ممتازة ماديّاً تدوم شهر وهو مال غير محسوب يتبع للزوج او الشريك او من مال الآخرين .

الدلو : تبدأ اجمل بداية أسبوع مع تثليث الشمس لنبتون وقمر عاشر وذلك الأحد والاثنين ومن الاثنين لظهر الخميس ايضاً فترة ممتازة ..عملياً من بداية الاسبوع حتى ظهيرة الخميس يجب أن تشعر بالسعادة والتفاؤل والكرم والوفرة ..يأتي الحظ السعيد كفرص للنمو الشخصي والمهني والروحي والمادي ..تستفيد من ربما بالعلاقات الجديدة أو الهدايا أو المال.. هذا وقت ممتاز لبدء دراسات جديدة أو السفر لمسافات طويلة.. يفضل ان تبدأ العلاقات الجديدة أو الاستثمارات أو بداية أي مشاريع جديدة.. ومن ظهيرة الخميس حتى نهاية الفترة الأسبوعية يبدأ موسم الشمس ببيتها ذلك يأتيك بالسلام والوئام حيث تشعر أنك أكثر عاطفية ورعاية ومحبة.. مايعني خلال أسبوع لديك وقت رائع للاسترخاء مع أحبائك أو الاحتفال مع الأصدقاء.. يعد هذا وقت جميل ومناسب للتواصل الاجتماعي بسبب زيادة الشعبية والكاريزما.. يجب أن تشعر براحة أكبر مع الآخرين وأن تشعر بالراحة في الأماكن العامة.. يصبح تكوين صداقات أمر سهل ويمكن للدلو العازب بدء علاقة حب جديدة ..فترة شمس الأسد هي فترة سنوية لك تدعم مشاريع الشراكة والزواج ..

الحوت : لديك الفترة من الأحد للخميس وبسبب سعادة المشتري تجاه القمر هو وقت أنسب لتعيش المشاعر الجيدة والرفاهية حيث ترغب في الاستمتاع الترفيه كذلك بمتعة القيام بأي شيء حيث التحديات تتلاشى ..لكن الثقة المتزايدة والحظ السعيد يجعلان هذا هو الوقت المثالي لبذل الجهد للمضي قدماً.. لا تدع هذا الخط الجميل فلكياً يذهب هباءً لأنك قد تصبح أكثر سعادة وثراءً من خلال الصفقات التجارية أو القانون أو الشراكات الجديدة أو التعليم أو السفر لمسافات طويلة لان الشمس تثلث نبتون.. فقط نقطة صغيرة انتبه قد ينشأ توتر بالعلاقة بين أيام الاثنين والثلاثاء بسبب زاوية بلوتو للشمس هناك نوع من عدم التوازن بين الحب الذي تمنحه وبين ما تتلقاه.. إذا كنت قد فعلت الكثير من أجل شخص ما ، فقد تشعر أنك مظلوم.. و إذا كنت قد وثقت بمحبة شريكك كأمر مسلم به ، فقد تتبدل عاطفته بهذه الفترة ويهملك.. لذا استخدم الاعتدال ولا تكن متواضع جداً ولا العكس ..تعطيك الفترة من 22 وصاعداً بداية مرحلة مهنية متألقه جداً وكذلك ماديّاً و عاطفيّاً .


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0