الأبراج الأسبوعيه مع ماغي فرح

الاثنين, مارس 15, 2021 - 08
أبراج

إشراف :عبير فاروق

إعداد وترتيب صفحة الأبراج

برج الحمل

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
انتقال القمر الى برجك فتهدأ الاحوال في هذا الأسبوع الذي يبدو مناسباً لترتيب الأوضاع والتحضير واستعادة الثقة بالنفس. لحسن الحظّ أنّك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر و تحديداته، في حين أنّ الأوضاع المالية تحتاج الى رعاية أيضاً وانتباه وواقعية، بعيداً عن الأوهام. يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر ، أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي
كوكب الزهرة يتنقل فى برج الحوت يجعل الوهج العاطفي يخف ويولد بعض الاحتكاكات والشكوك او البعاد فتشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. تدرك بعد معاناة، مدى الرابط الذي يجمعك بمن تحب وعدم قدرتك على فكّ الارتباط، ولو كنت تمرّ بحيرة وشكوك.

برج الثور

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
تتراجع قدراتك في هذا الاسبوع الذي يخمد فيه الحظ ونوعية الوقت المعاكسة ما يستدعي الحذر والانتباه الى الذات والوقاية من أي مكروه، وحماية الصحة والسلامة، وعدم المغامرة والمخاطرة في أي مجال كان في بداية الاسبوع ، لكن مع انتقال القمر الى برجك وعودة الأجواء مناسبة تستعيد معها تدريجياً راحتك وابتسامتك. قد تشتد الأزمة في بداية الاسبوع نوعاً ما، وتحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع. قد تبذل جهداً مضاعفاً لإنجاح خطة، أو الانتصار على منافسين وخصوم، والقيام بعمل إنتاجي يلفت الانظار.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي:
اعتبر هذا الاسبوع مع وجود كوكب الزهرة فى برج الحوت ان الامور تنقلب لمصلحتك وتتحرر من عبء وتستعيد توازنك تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعًا دقيقًا تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذرًا وودودًا، طالبًا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.. قد تلتقي ايضًا الحب اذا كنت مسافرًا، أو تعرف علاقات عابرة لكنها صاخبة.

برج الجوزاء

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
يولد الفلك بعض الارباك لكنك رغم هذه التحديات الفلكية تتمتّع بقوّة مميّزة، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، ، فالأسبوع مناسب لجميع انواع الخطوات والمبادرات والتجارة والترويج والدعاية وتسويق الذات كما الآراء. حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في السابق.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
تبدو الشؤون العاطفية معقّدة، تعاني من مشكلة عائلية او تضطر الى تسوية وضع مع احد الابناء تنتظر اتصالا لا ياتي او لقاء يتأجل فما عليك الا مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى بالزواج وبالصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجدداً.

برج السرطان

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
ابقى على الحياد ان بداية هذا الاسبوع لا تلائمك يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء. ان الفلك يدعوك الى التروي ومضاعفة الحذر والمهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات. لا تعاند القدر إذا شعرت بإرباكات مهنية وأعط اهتماماً أكبر للحياة العائلية. خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئاً واعط وقتاً كافياً لكل إنجاز.

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي:
تبدا دورة عاطفية جيدة وواعدة تنطلق نحو ارتباط او عرضا للزواج تمارس سحرك لكي تستقطب الناس المؤيدين والمحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة اي طارئ فتقضي أسبوعاً جيدًّا. قد يُقرّر الطرف الآخر الانفصال، ربما بعد إصرار منك على الامر، او سعي من أجل إقناعه بعدم جدوى الاستمرار في علاقة مترنّحة او قد تصدق انطباعاتك وترى الآخر يتصرف بطريقة مريبة فتحسم الأمر نهائيًا.

برج الاسد:

 من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
يحمل هذا الاسبوع الحظوظ الجيدة فتصبح الامور المهنية اكثر سلاسة وانفتاحا يحالفك الحظ. قد تعرف انعطافًا كبيرًا وتحولاً يأخذك الى مرحلة جديدة من حياتك، سواء على الصعيد المهني او الشخصي. تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، وتضطر في بعض الاحيان الى لجم الحركة وتخفيف النمط، لكي تلتقط انفاسك. تبدو اكثر حرصاً على ما تقول وتفعل فتردع نفسك ايضا وتخفف من انتقاداتك، مستخلصاً درساً من تجارب سابقة.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي:
الجو ايجابي جدا في سمائك الفلكية علي صعيدك الفلكي حيث يحمل اليك السعادة والفرح والارتياح تشعر بالدفء فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة، وإذا كنت عازبًا فقد تتخطى اهتماماتك الغزل السطحي للذهاب نحو علاقات جدّية. هذا لا يمنع من ان تعرف مغامرات متعدّدة، فلا تستقرّ على حال وتجد عذوبة في التلاقي وتعدّد الوجوه والأشخاص

برج العذراء:
 من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
تتنفس الصعداء مع بداية هذا الاسبوع وتدخل مرحلة جيدة فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً. إلاّ أنك تصرف أموالاً أيضاً على مشروع شخصي غالٍ على قلبك أو من أجل إسعاد بعض المقربين. تعقد علاقات جديدة وجيدة وتتزوّد أفكارا مهمة، تصغي إلى بعض الاقتراحات وتصوّب أهدافك كما الأساليب، وتبدو ماهراً في عرضك بعض المشاريع ومفاوضاً من ‏الدرجة الأولى.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي:
تعيش حالة من التردد و الاستقرار هذا بالاضافة الى ضغوطات تعيشها أو أزمة أو وضع شخصي متراجع يجب ان تتعامل معه بتروّ. حاذر المراوغين عاطفياً والوصوليّين المتملّقين غير الصادقين. كن صابراً مع الأولاد ولا تثر مشكلات. إذا كنت على علاة عاطفية مع مسؤول أو زميل ، فقد تتطوّر الأمور نحو تعقيدات قد لا تنجو منها. يجذبك أحدهم أثناء سفر أو مؤتمر، أو عن طريق المصادفة.

برج الميزان

 من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس 2021

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
تصطدم ببعض الحواجز وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك إلاّ الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريبًا، والتي تبدّل الأجواء نهائيًّا نحو الافضل. تتعرقل المساعي والأسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك او الطرف الآخر. تثير غضبه او تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحًا، ما يجعل الأجواء متشنّجة وخصوصا أنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات، من دون تحفّظ. كلمة من هنا وردّ من هناك يولّدان نزاعًا وصراعًا قد يبلغ حد العدائية.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
مفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر، إذ تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلّع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تشنّج ومعلومات تكشف سرّاً وتجعلك حزيناً.

برج العقرب:

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
تعاكسك الأقدار هذا الاسبوع التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. ابتعد عن الجدل وحاذر حوالي هذه التواريخ من ارباك قد يصيب مشروعا بالسفر او قضية قانونية فلا تتدخل بما لا يعنيك اذ قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق  في أوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
تفرحك المستجدات مع وجود كوكب الزهرة فى برج احلوت المائي الصديق حيث يحدت تغييرات لمصلحتك وتشعر بالانفراج وتكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك فترة من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت.

برج القوس:

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، فتتبدّل الاحوال الى الأفضل وجود القمر في برج الحمل يجعل الامور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتتشعّب، فتقوم بواجباتك من دون تسويف وتؤدي دور المرشد والموجّه. تشارك في نقاشات وتدرك اين هي مصالحك. تكتشف جديدً.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
تسؤ الاوضاع العاطفية قليلا خلال هذا الاسبوع فتدخل في مرحلة صعبة ودقيقة تتعلّق بعلاقتك الزوجية، العاطفية أو علاقتك بأحد الوالدين أو الأولاد. تخوض تجارب، وتعيش أجواء متناقضة ومتأرجحة بين السلام والحرب، فتحلّق في سماء صافية حيناً، ثم تجد نفسك وسط معارك ومشادات حيناً آخر. تهمين الغيرة فتعيش مناخاً من عدم الثقة، تتأرجح بين الرفض والخضوع تحاول عبثاً البحث عن الانسجام، متجنباً الذهاب نحو خيار نهائي. لكنّ الحوار يصبح ممكناً.

برج الجدي:

 من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني:
حافظ على ليونتك وهدوءك لمعالجة قضاياك. كن حذرا ولا تقم بمجازفات ابق على متحفظا ولا تعط ثقة في غير مكانها حاذر المتربصين بك و انتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتّخذ اي قرار، وحاول ان تتكيّف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة من دون خسائر، فالجوّ مشحون ، في العمل كما في المنزل. قد تطرأ مشكلات كبيرة تزعجك و تهزّك، لكنك قادر على إيجاد الحلول البسيطة إذا أردت. كُن هادئًا ولا تقلب الطاولة، وحاول أن تخفّف من النقاش والكلام، إنتبه من الحوادث السخيفة.

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي:
يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي تلتقي الحب او تسوي مسالة عالقة تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، متفاهمان على المخارج والحلول.

برج الدلو:
من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد المهني:
ينتقل عطارد الى الحوت فتنضج علاقات ويصبح الحوار اكثر ايجابية ويتحسّن المناخ وتستفيد منه من أجل القيام بخطوات والمبادرات اللازمة، خاصة إذا كنت تريد تحسين شروط العمل أو إيجاد وظيفة جديدة، فتأتي النتائج لتجسّد أحلامك. أنت مدعو هذا الى الجديد الواعد، فكلّ ما تبدأه الآن يبدو مثمراً، وقد يتعلّق الامر بتحديث في طريقة العمل أو تغيير في الهيكلية الوظيفية. يكون حكمك على الامور صائباً فتتصرّف بطريقة فعالة وتواجه كل العراقيل، ما يجعلك تسعد بالنتائج على الصعيدين المادي والمهني.

حظك هذا الاسبوع برج الدلو على الصعيد العاطفي:
تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية ، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص.. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك. يؤدي الاصدقاء دوراً كبيراً في تجييش المشاعر، وتكون الاجتماعات مليئة بالجديد.

برج الحوت:

من السبت 13 الى الجمعة 19 مارس /آذار 2021

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني:
أسبوع جيد للتجديد والتحديث وإطلاق المشاريع، كما لتأدية دور مميّز يجعلك مثالاً للآخرين ويحمل إليك مشروع سفر مهماً أو مفاجأة أو هدية كبيرة أو عملية شراء تفرح بها. قد تعرف أسبوعاً غنياً بالأحداث السعيدة والتطورات، كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية. هذه التغييرات قد تطال المجال المهني الذي تشغله، ويشير إلى تحرّر وإستقلالية ما، وقوة أو نفوذ أو سلطة.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي:
تحتفل بجديد وتذهب بمغامرة استثنائية وتدرك ان الحب اخذ وعطاء وانك، اذا وظّفت عواطفك النبيلة باتجاه الآخر يبادلك العواطف نفسها. إلاّ انك تنتظر الكثير من الآخرين وتبحث عن الأمان في مكان ما يشعرك بالهناء. فقد تلجأ الى الجد والجدة وتحتاج الى حبهما اللامشروط. إذا كنت عازبًا فقد تلتقي الشخص المناسب في اثناء مناسبة عائلية أو في محيط ضيق وشخصي.

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0