الأحذية والصنادل المفتوحة موضة صيف 2021

الجمعة, يوليو 23, 2021 - 05
موضة وأزياء

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

ما أن يأتي الصيف  ، حتى تستعد النساء للبس الأحذية المفتوحة والصنادل التي تقيها الجو الحا، ، وغالبا ما تحتار السيدة خلال الصيف. صنادل صيفية تناسب طلّتها الأنيقة في آن لذلك لا بدّ من ترك مساحة في الخزانة تخصص لهذا النوع من الأحذية مع الملابس الصيفية بعد التخلص من كل ما يمتّ الى فصل الشتاء بصلة وتوضيبه في خزانة أخرى

ولا شك أن تصاميم وموديلات الصنادل الصيفية لصيف 2021 تزهو بالألوان التي تحظى بإعجاب واهتمام عدد كبير من السيدات وحتى المراهقات لتناسب جميع إطلالتهن و مناسباتهن الصيفية المختلفة.

وتعد الأحذية المفتوحة أو "الصنادل" من أبرز صيحات الموضة المنتشرة خلال فصل الصيف مؤخرا، لما تمنحه من الشعور بالراحة فى ظل الطقس الحار.

وتعتبر الصنادل من الأحذية العملية، والتى تتنوع أشكالها وتصميماتها حتى تواكب صيحات الموضة، لتصبح جزءا أساسيا فى خزانة كل فتاة.

ومع دخول الصيف والأجزاء المشمسة أصبح الجميع يلجأ إلى الاستعانة بالأحذية المفتوحة لأجل الشعور بالراحة والانتعاش وسط درجات الحرارة المرتفعة.

ومن بين تصميمات الصنادل المنتشرة فى ربيع وصيف 2021 "الصندل الكعب ذو السمك الموحد"، الذى يعد واحدا من التصميمات التى تشهد إقبالا كثير عليه خلال ذلك الموسم، لما يمنحه من الراحة لسمك كعبه الموحد فلا يضغط على أصابع القدمين وفى نفس الوقت عملى حيث يمكن ارتداءه على بنطلون جينز وتيشيرت أو فستان ذات قصة واسعة.

وبدأت الصنادل ذات أربطة تنتشر منذ عامين، ومازالت تتربع صيحات موضة الأحذية لمنح مرتديتها الإطلالة الأنثوية المميزة والرقيقة.

وهناك ما يسمى بـ "Slip-on Sandals" التى تعد هى البديل للأحذية الرياضية التى يعتمد عليها الكثير، فهى تساعد فى الحصول على لوك كاجوال وخفيف.

كما يلجأ البعض إلى الاستعانة بالكعب العالى الذى يعطى إحساس الأناقة والثقة بالنفس فى ظل الحفلات والمناسبات.

يشهد موسم الصيف 2021 تنوعاً كبيراً في صيحات موضة الصنادل، الأمر الذي قد يضع كل فتاة وسيدة في حيرة من كثرة الخيارات المتاحة أمامها بما يناسب ذوقها والأسلوب الذي تحبّذه، سواء كانت تفضل التفاصيل المعقدة مثل ربطات الكاحل أو التصاميم التقليدية...

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0