الاعلامي والفنان السوري حيدر أحمد بين المستحيل والقناعة

الجمعة, يوليو 17, 2020 - 18
أخبار فنية

إلهام عيسى

كاتبة صحفية

سورية- تصوير / عباس أحمد 

الإعلامي والفنان  السوري ​حيدر أحمد​" بدء موسم الجديد في   البرنامج الفني الدرامي "​المستحيل​" مع المخرج محمد عبود، حيث انتهى من تصوير أول اللوحات مع الممثل حسام عيد، على أن يستكمل باقي المشاهد في وقت لاحق، وقد وصف البرنامج بأنه "فريد من نوعه".
كما يعرض له فيلمه "​القناعة​" حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الشريط نال نسبة مشاهدة عالية حيث شارك فيه بشخصية "عصام" إلى جانب مصطفى اليوسف وجوري علي وعلا حمد.
ونذكر بان اول اعماله التمثيلية في السهرة التلفزيونية "​قلب هند​" بشخصية "الدكتور صادق" من تأليف كاترين سليمان وإخراج عمر بولاد وبطولة الممثلة أمية ملص.

إعلامياً، هو رئيس تحرير مجلة لايت نيوز ستار ومنذو بداياته حاور نجوم سوريا ولبنان والجزائر والامارات وكشف أنه ينتظر فتح المطارات للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث من المقرر أن يصور برنامجه الخاص هناك ما بين أبو ظبي ودمشق، في وقت تعاقد مع عدة شركات عربية معروفة ليكون الوجه الإعلاني لها.

وكان وجه اعلاني لماركات عدة مثل مجوهرات زوزو كهرمانة العالمية وايضا فلامنجو للعطور وايضا بن هويميل و جمر العود وعدة ماركات خليجي وعالمية واخر اعماله كمودل طرح لوتس للساعات العالمية وخلال ايام سيدخل تصوير إعلانه الثاني مع نفس شركة وهي نظارات رجالي


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0