انتر ميلان في مرمى كونتي من جديد

الأحد, أغسطس 2, 2020 - 21
اخبار كروية

على الدراجي

نائب رئيس التحرير

 

وجه انطونيو كونتي الاتهام لادارة فريق انتر ميلان الايطالي بعدم دعم اللاعبين وتوفير الحماية لهم مشتكيا من بعض اعضاء ادارة النادي.

وقال كونتي في تصريحات وصفت بالانتحارية لشبكة «DAZN» الإخبارية: «يستحق اللاعبون والموظفون الفضل في تحقيق أي أرقام لم يتم تحقيقها منذ فترة طويلة في إنتر».

مضيفاً: لا أعتقد أن العمل الذي قام به اللاعبون تم تقديره ولا أعتقد أن عملي تم تقديره حصلنا جميعا على القليل جدا من الحماية من النادي. ينبغي علينا التطور والتحسن في كافة الجوانب خاصة على أرض الملعب ويجب على أي ناد كبير حماية لاعبيه بصورة أكبر.

تعليقات كونتي مع شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» كانت أكثر غضباً حيث قال: «لقد كانت سنة صعبة على المستوى الشخصي لا أعتقد أن اللاعبين لمسوا التقدير المناسب لما قدموه ولا أعتقد أنني حظيت بالتقدير على عملي، وحصلنا جميعاً على القليل جداً من الحماية من النادي».

وأضاف: «يجب على النادي الكبير حماية لاعبيه بشكل أكبر سنناقش الأمر كله في نهاية الموسم يجب أن أقابل الرئيس وهو الآن في الصين».

واختتم كونتي تصريحاته قائلًا: «يمكنني أن أكون عصاً سحرية في الموسم الأول ولكن إذا لم نتعلم وواصلنا ارتكاب الأخطاء ذاتها فهذا جنون أريد أن أكون واضحاً تماما أنا لا أتحدث عن سوق الانتقالات أو اللاعبين أريد أن يكون ذلك واضحاً جداً».


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0