توقعات أبراج الحظ الأسبوعية مع ماغي فرح

السبت, أكتوبر 24, 2020 - 01
أبراج

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 
نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 
يوم الثلاثاء 22.10.2020 علي الساعة 23:00 تنتقل الشمس الى برج العقرب المائي وسيبقي فيه الى غاية 21 نوفمبر - تشرين الثاني حيث سينتقل الساعة 20:40 الى برج القوس الناري 

سيشعر مواليد برج العقرب بتحسن يطرأ على صحتهم بعد ان اجتازوا فترة غير مريحة خلال الاسابيع الماضية. يستفيد مع مواليد برج العقرب في النشاط والحيوية مواليد الابراج المائية الاخرى اي السرطان و برج الحوت والترابية اي الثور و العذراء والجدي . على مواليد برج العقرب ومعهم الثور الانتباه اكثر الى صحتهم خلال الاسابيع المقبلة 
بالنسبة لحركة القمر
بداية الاسبوع وجود القمرفي برج العقرب المائي يوم السبت و الاحد بعدها ينتقل الي برج القوس الناري ايام الاثنين و الثلاثاء بعدها ينتقل الى برج الجدي الترابي ايام الاربعاء والخميس والجمعة.

 
برج الحمل
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني 
تتأرجح معنويا بين الارتفاع والهبوط في هذا الاسبوع الذي قد تفقد فيه السيطرة على زمام الامور وتضبع في بعض التفاصيل فتضيع الهدف وقد تظهر ضغوط متنوعة على الصعيدين المهني والشخصي وقد تكون مسائل معقدة أحياناً تسبب لك القلق والاضطراب . تتسلّط الأضواء هذه المرة على العلاقات المهنية واستقرارها. كما تتسلّط الأضواء على استقرار الوضع الشخصي والعائلي وتظهر علامات استفهام أكثر من مسألة وأكثر من مرّة. من الضروري الاهتمام بأفراد العائلة وبالوضع الصحي لهم ولك.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي 
تصحح علاقاتك العاطفية وقد تلتقي من ينير امامك الدرب وتكون على تم الاستعداد لتلبية حاجات حبيبك فطبعك حنون وعاطفي وحسّاس وها انت منفتح تماماً على محيطك وأوّل المستفيدين من هذا الانفتاح هو الحبيب تناسبك الظروف الفلكية فالجوّ مناسب للتطرّق الى مواضيع حساسة سوف تثمر محاولاتك لإقناعه إنّ وجود الزهرة في العذراء يمنحك الجرأة على مواجهة آراء الحبيب التي عادة لا تعجبك والتصدّي لها او فتح النقاش حولها. 
 

 
برج الثور
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني: 
تتبدل سيناريوهات هذا الاسبوع تبتسم لك الكواكب وتهبك الأفضل يجعلك الفلك اكثر واقعية ويحمل فرصاً استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات, تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي: 
سيكون اسبوعاً مثمراً ونافعاً. سوف تدعمك تاثيرات الزهرة التي يعدك بوثبة ايجابية في قدرك العاطفي وستجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك تنطلق من اسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك. تقدّم التضحيات في سبيل إنقاذ موقف حرج وتسامح أخطاء الحبيب طمعاً منك. 
 

 
برج الجوزاء

 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
تكثر الضغوط ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة الظروف معقدة قد تواجه التحديات ومعاكسات الفلك ممكن ان نعتبره انه ليس بالاسبوع السهل لكثرة الضغوط المتنوعة على الصعيد الشخصي والعام انفتح على كل الاراء حتى المعاكسة منها ولا تسد الابواب اذ لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تتجاهل الواجبات اعتمد الايجابيات في كل شيء وتجنب الغضب والانفعال ولا تضخم الامور . يدعوك الفلك الى الحذر والتروي انتبه لسلامتك وابتعد عن النزاعات والتعقيدات والمجازفات والأخطار، ربما يثير الفلك هذا الاسبوع قضية مهنية ويضعها على المحك. حاذر اثارة العدائية والبلبلة فمزاجك متقلب وعصبي وقد تثير النفور من حولك.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وبالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وأنا ادعوك لاتخاذ مواقف لنيّة وإيجابية متكررة.قدّم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نوايا حسنة. أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك. 

 

برج السرطان
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
لا تهمل الواجبات مهما كثرت او صعبت كن دقيقا ومنظما ومراعيا لظروفك المعنوية ايضا حاذر الخلافات ولا تضخم الامور بشكل خاص هذا الاسبوع حيث تبدو مرهف الاحساس ومزاجك متقلب وعصبي لذلك من الضروري حماية الاستقرار الشخصي بقدر المستطاع وأحياناً كثيرة لا يستطيع المرء أن يفعل شيئاً حيال ما يجري سوى التكيّف السريع. أدعوك الى اعتماد أسولب مرّن ودبلوماسي هذا العام لتفادي الاصطدام بالعراقيل أو الظروف الضاغطة. حان الوقت لادخال ولاعتماد طرق اكثر فعالية وأكثر ليونة في حياتك وعلى مختلف المستويات. اخرج من الاطار الجامد دون تعريض استقرارك للمتاعب. 

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين. 
 

 
برج الاسد
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني: 
لن يكون هذا الاسبوع بجودة الاسابيع السابقة لكنه ليس سيئاً تماماً لكنه يتطلب جهودا مضاعفة حيث الفلك يشير الى بعض البلبلة في حياتك المهنية يجب عدم الاستهتار به واعتماد الحيطة والحذر والاصغاء الى بعض النصائح. لا تجازف في اي مجال هذا الاسبوع لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة او حوادث مؤسفة, ابتعد عن العمليات المالية ولا تراهن على جديد حاول ان تحصل على معلومات كافية قبل اتخاذ اي قرار , تعبث الأفلاك فتعاكسك كل الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. كذلك خُذ احتياطاتك من تَفجّر وضع عائلي، او داخل جماعة تنتمي اليها اومنظمة او حزب او فئة معيّنة.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي: 
‏ حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.تناسبك الطوالع الفلكية فهي تسمح بلقاءات رومانسية واحاديث لطيفة بعيدة عن التشنّج. 

 
برج العذراء
من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني: 
تكون الظروف الفلكية مناسبة جدا هذا الاسبوع حيث يحمل لك تأثيرات داعمة وفرصا جديدة تتعلق بمشاريع خلاقة ووعود واشراق وجمال وسعادة يعوضك الفلك عن فترات قاتمة سابقة او لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في اسبوع مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود. 

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي: 
الوضع العاطفي افضل بكثير بحيث تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي سوف تتطور العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح متينة وناضجة. 

 
برج الميزان

من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني: 
يدعوك الفلك الي الى التحفّظ وترقّب بعض التغييرات المفاجئة,لا للقرارات الارتجالية وانتبه حتى لا تقحم نفسك في ورطة وحاذر من اعداء في العمل وتجنب الفرص المشبوهة والعروض الواهمة وحاول استباق الامور لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الاساس . تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
يسلّط الفلك الضوء على نقاط الضعف في علاقاتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية. فإذا كان هناك أي خلل سيظهر الى الملأ وإذا كان هنالك أي نقص فسيبرز. لذلك احم استقرارك المهني والعاطفي ولا تجازف على الاطلاق. تجنب مخالفة القوانين لأن العواقب ثقيلة ولا تخاصم أحداً هذا العام. كن حريصاً على معاشرة أصحاب النفوذ واستمالتهم اليك فأنت قد تكون بحاجة الى نفوذهم وقدراتهم، حاذر ايضاً من تقلبات صحية قد تطال أيضاً الوالد أو الزوج. 
 
برج العقرب
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني: 
تشير بداية الاسبوع الى فرص مميزة هي في الطريق اليك كما يتيح لك فرصاً استثنائية، ويشير او حدث هائل يحصل، ان وجود القمر في برجك يعزّز علاقاتك الشخصية، المهنية باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.و سيسلّط الفلك الضوء على الوضع الدراسي وعلى الاخوة وعلى كل أنواع التواصل مع محيطك. تظهر مسؤولية طارئة على هذه المحاور وتجد نفسك عندها مضطراً للتعامل معها. من المستحسن عدم تأزيم الأمور ومن الحكمة ألا يكون هناك مشاكل قديمة، أنت بغنى عن المتاعب. يحذّرالفلك من خلافات ومن التباسات في المعاملات الإدارية وغيرها. ينبّه ايضاً الفلك من الإهمال الواجبات الدراسية.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي: 
لا بدّ من أنّك استنتجت صعوبة الأجواء العائلية والشخصية بسبب الشمس في برج الميزان الذي يعرضك لبعض الالتباس ويدعوك الى التروي فالحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب، فالضغوط الخارجية ثقيلة، وقد يصعب عليك مواجهتها منفرداً. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الاتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب فلربما لديه تبرير مقنع. 

 

برج القوس
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني: 
ومن الضروري تفادي التحرك في هذا الاسبوع السلبي لأن نسبة النجاح فيها ضئيلة أو معدومة كلياً مع وجود القمر في العقرب . أضف الى ذلك شراسة المنافسة والخصم. يشير الفلك الى ضغوط مستمرة منذ مطلع العام تقريباً على محو المال. حاذر من التوقيع على عقد أو اتفاقية غامضة. استشر في كل معاملاتك محامياً او صاحب اختصاص .

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي: 
يدعوك الفلك الى التصرف بليونة ويطلب اليك التروي والتصرف بعقلانية وعدم اللجوء الى العدائية حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل. لا شك في أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك. 
 

 
برج الجدي
من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد المهني: 
مرحلة جديدة تقدم عليها تتيح لك فرصا في حياتك يحمل الفلك اليك الفرص المهنية خاصة انه يشكل زاوية جيدة مع القمر في العقرب فيشير الى فرص شخصية تتاح لك، وقد تشير الى التزام أو تبنّي قضية جديدة والبدء بمهمة مختلفة. سوف تساهم التأثيرات الفلكية الايجابية بالترويج لسمعتك الجيدة وسوف تحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك. لا بدّ وأنه اسبوع غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الاطلاق

حظك هذا الاسبوع برج الجدي على الصعيد العاطفي: 
سيكون اسبوعاً مثمراً ونافعاً. سوف تدعمك تاثيرات الزهرة التي يعدك بوثبة ايجابية في قدرك العاطفي وستجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك تنطلق من اسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك. 
 

 
برج الدلو
من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد المهني: 
بلبلة وتوتر تتآمر الكواكب ضدك اذ يشكل وجود القمر في العقرب تنافرا مع برجك ويولد الضغوط يسبب الازمات ويحثك على قلب الطاولة او ترك مكان ما او تقديم استقال كما هنالك ظروف عائلية تطلب اهتمامك وربما تضطر لتكريس بعض الوقت من اجلها. يرافق هذا الظرف توتر وهي بحساباتي الفلكية أسوأ الاسابيع ويتطّلب منك مرونة كبيرة للتعامل مع المستجدّات وتفادي حصول الازمات. لا تترّدد في طلب المساعدة . ثم اهدأ قليلاً وحاول مجاراة الأحداث بتروّ.

حظك هذا الاسبوع برج الدلوعلى الصعيد العاطفي: 
يواجهك كوكب الحب من برج العذراء ويختطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة. فلا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية هذا الاسبوع الذي يدعوك الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، قد تستاء من بعض القرارات العشوائية التي يتخذها الشريك أو تشعر بعدم الأمان اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق. 
 

 
برج الحوت
 من السبت 17 الى الجمعة 23 اكتوبر /تشرين الاول 2020

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد المهني: 
يدعوك الفلك خلال هذا الاسبوع الى الابتعاد عن الاعداء اتق الاشرار ولا تجاهر بافكارك ولا تقدم على تحديات ويجعلك مشمئزّاً من بعض التصرّفات, يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. وقد يكون من المفيد لك أن تظهر عن مرونة وليونة من دون افتعال أزمات، وأن تحمي أموالك وممتلكاتك.

حظك هذا الاسبوع برج الحوت على الصعيد العاطفي: 

اسبوع كثير التقلبات والحركة والمفاجأت قد تعيش قلقا فتمر بفترة ركود او تطغى المسائل العائلية على شؤونك الخاصة قد تعيش حالة من التوتر او تفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد امام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات يصعب عليك طي الصفحة والتطلع الى المستقبل بظل وجود الزهرة في برج العذراء الذي ينذر ببعض الاشكالات مع الشريك خاصة اذا كنت تعيش بلبلة في حياتك العاطفية. 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0