شهيرة تخرج عن صمتها وتؤكد إصابة محمود ياسين بالزهايمر

الأحد, أغسطس 9, 2020 - 01
أخبار فنية
خليل الشرقاوي

خليل عبد العزيز الشرقاوي

محرر صحفي

 تحدثت الفنانة المصرية شهيرة، عن تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان الكبير محمود ياسين. بعدما ترددت انباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنان وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الاقاويل، عن إصابته بانسداد في شرايين المخ ، الأمر الذي دفع الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين  للخروج عن صمتها.

 وقالت شهيرة للإعلامي وائل الابراشي فى برنامج التاسعة  المذاع على القناة الاولى المصربة  ان الفنان محمود ياسين بالفعل يعاني من مرض الزهايمر، لكن  حالته جيدة ولم تتدهور مثلما يدعي البعض.

 وأضافت أن الأسرة تتعامل  مع الحالة بمنتهى الوعي منذ بدايتها في عام 2014 ، وأضافت شهيرة أن محمود ياسين حالته جيدة بوجه عام صحيا لكنه ينسى الكثير من الناس والأحداث وهي تتعمد أن تتجاهل ذكر الأحداث التي قد تسبب له ألما مثل فقدان ووفاة بعض اصدقائه حيث لم تبلغه بوفاة محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ونادية لطفي ورجاء الجداوي،

واخر ما ذكرته له هو وفاة الفنان نور الشريف وتألم بشدة وقتها لدرجة قررت بعدها عدم ازعاجة بمثل هذه الأخبار القاسية عليه خاصة أنه مع فقدانه بعض الأحداث لكنه يتذكر الكثير من الأصدقاء وزملاء المهنة التي تعاون معهم وتربطهم به صداقة وطيدة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0