كروجز تستخدم طائرات بدون طيار لخدمات التوصيل في ولاية أوهايو الأمريكية

الثلاثاء, مايو 11, 2021 - 13
تكنولوجيا

المنصة بوست وكالات - الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت شركة كروجر (Kroger) عن برنامج تجريبي لتوصيل المواد التموينية باستخدام طائرة بدون طيار ذاتية القيادة في وادي ميامي بولاية أوهايو،  وتمكين العملاء من من خيارات إضافية للحصول على البقالة التي يتم توصيلها إلى منازلهم.

قال نائب رئيس مجموعة كروجر، جودي كالمباخ، النموذج التجريبي الجديد للتوصيل بالستخدام الطائرات بدون طيار من Kroger هو جزء من حركة تطور أعمال التجارة الإلكترونية المبتكرة سريعة النمو لدى الشركة، والتي تشمل الاستلام والتسليم والشحن، حيث وصلت مبيعاتها إلى أكثر من 10 مليارات دولار في عام 2020.

وأضاف كالمياخ، أن شركة كروجر متحمسة لاختبار التسليم بواسطة الطائرات بدون طيار، مضيفا بأن الخدمة ستوفر للعملاء فرصة استلام الطرود إلى موقع الهاتف الذكي للعميل، ما يعني أن العميل سيكون قادرًا على طلب توصيل لوازم النزهة إلى المنتزه، أو التوابل إلى لاستخدامها في الطهي في الفناء الخلفي لبيته، على سبيل المثال.

وقالت الشركة، إن استخدام Kroger.com/DroneDelivery سيمكن العملاء من استلام الطلبات في أقل من 15 دقيقة.

قال كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة TELEGRID، بيث فليبو، إن الطائرات بدون طيار تتمتع بإمكانيات غير محدودة لتحسين الحياة اليومية للناس، وتفتح الطريق لتسليم آمن ومأمون وصديق للبيئة لعملاء كروجر.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0