الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

الثلاثاء, فبراير 28, 2023 - 06
أبراج
الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

هل تبحث عن القليل من الحظ الإضافي في حياتك؟ هل تريد أن تعرف ما يخبئه لك النجوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المدونة لك! ماجي فرح عالمة تنجيم ذات خبرة وقارئ التاروت. إنها هنا لمشاركة حظها في الأبراج معنا وتعطينا نظرة ثاقبة على حياتنا. لذا اسحب كرسيًا واستعد لمعرفة المزيد عن مستقبلك!

رج الحمل

يمتد من 21 مارس وحتى 19 أبريل. يتصف بالعناد الشديد والحماس القوي والجرأة والاندفاع في كثير من الأحيان.
توقعات ماغي فرح برج الحمل مارس 2023 على الصعيد المهني من المتوقع أن يكون شهر جيد، فأنت على موعد مع توسيع دائرة اهتماماتك لتنفتح أمامك الفرصة من أجل المشاركة في مشروعات وافكار جديدة، وتحمل التغييرات على المستوى المهني سعادة كبيرة، وتبدأ في خوض مغامرات مهنية مختلفة سواء بشكل فني أو إبداعي.

الجانب العاطفي
يحدث شيئا غير متوقع، فتجد تواصل بينك وبين شخص طالما أعجبت به، كما تتلاقي مع أشخاص كثيرين تتشاركون نفس الاهتمامات، وقد تجد أنك تميل نحو شخص معين بحكم واقع اجتماعي ما، ولكن ما هو جائز الحدوث خلال الشهر أن تكون في حيرة من أمرك تجاه التقرب أو عدمه ناحية بعض الأفراد، وكذلك قد يفرض عليك الواقع حدوث فجوة بينك وبين من تحب.

برج الثور
أما عن توقعات أبراج ماغي فرح مارس 2023 لبرج الثور على الصعيد المهني والعاطفي، نستعرض لكم أبرزها لثاني أبراج الدائرة الفلكية، والذي:

يمتد برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو.. مع عناده ورغبته في فرض رأيه، يتسم بالطيبة والصدق والوفاء ومساعدة الآخرين.
ماديا :مارس هو الشهر الذي تزول فيه الصعاب عن برج الثور، وتتحول الأمور إلى مصلحتك، وتنفتح أمامك أبواب الحلول وتتحرر من قيود كثيرة وتتخلص من ضغوط كبيرة، وتكون أمام فرصة لتحفيز قدراتك المهنية والانطلاق نحو مشروعات جديدة، مما يعيد إليك الثقة بنفسك.

أما عاطفيا من الممكن أن تكون في أحسن حالاتك العاطفية خلال هذا الشهر، فتبدأ في تحقيق حلمك بالالتقاء بشخص تحبه وتستعيد علاقة طالما طمحت أن تكون موجودة، وسط مناخ من الشفافية والرومانسية، ولكن يجب الانتباه لبعض التحديات والقرارات التي يجب عليك اتخاذها، مما يجعلك على موعد مع المستجدات والتغيرات المحببة.

برج الجوزاء

يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو. أهم ملامح شخصيته الطموح وحب المغامرة والتجديد، والتردد في اتخاذ القرارات وكره الروتين.
مهنيا : أصحاب برج الجوزاء أمام واقع جديد مختلف عما اعتادوه، فمع وجود تقلبات جديدة تظهر بشكل هادئ، يجب الانتباه لكل العوارض والتعامل مع التغيرات التي قد تطرأ، وتتعادل أمورك ما بين حدوث الجيد والسئ، ولذلك يجب مواجهة الامر بسلام وتسليم، فقد يحالفك حظ كبير وتحقق الالأفضل، وقد تسوء النتائج على اصعدة أخرى، ولكن لا ينفي ذلك وجود دعم يأتيك في النصف الثاني من الشهر، المهم ألا تتسرع وتستعد بكل وعي.

عاطفيا : يشهد مارس على وقوع الجوزاء في مغامرات كثيرة، وتظهر احتماليات مختلفة لوجود علاقة غرامية، أما المرتبطون فيبدوا أنهم سيعيشون خلال الشهر أياما جيدة، وعلى مستوى العلاقات الشخصية الأخرى قد تظهر علاقات قديمة مرة اخرى، ويبدو أن برج الجوزاء متحمسا لها.

رج السرطان
يحمل برج السرطان طبيعة شديدة الحساسية، ولذلك عليهم الانتباه إلى توقعات أبراج ماغي فرح مارس 2023 للبرج الرابع في دائرة الأبراج الفلكية والذي تأتي أهم ملامحه:

ممتد من 22 يونيو إلى 22 يوليو، شخصية السرطان حنونة ويحب مساعدة الآخرين ووفي، ولكن يكره النقد ومن الصعب أن ينسى الماضي.
مهنيا: تشهد خلال الشهر فترة استثنائية من العمل والثبات والنجاح، وتكون على موعد مع التخلص من كثير من العقبات التي واجهتك من قبل،
وتستعد لمعالجة كثير من الأمور التي كانت عالقة من قبل، وتبدأ في العمل وسط مناخ مناسب، وتظهر مبادراتك وسعيك للبدء في مشروعات جديدة، كما أنك امام فرص استثنائية وتطورات تعمل لصالحك.

عاطفيا : ينعم السرطان بلحظات مهمة خلال الشهر، فأنت تتوصل إلى سلام واستقرار على مستوى الحياة الشخصية والعائلية بعد فترة طويلة من الاضطراب،
وعليك تقبل بعض القرارات والأوضاع التي قد لا ترتاح لها، ولكنها تساهم في تهدئة الحياة الاجتماعية وغمرك بالراحة النفسية في النهاية، ويبدو أن هناك خطوة نحو الرومانسية ويبدو إن هناك إشارة لوجود علاقة عاطفية لطيفة.

برج الأسد
يبدأ برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس.، لديه روح قيادية وإخلاص لمن يحبون وثقة عالية بالنفس مما يجعله لا يقبل النقد، ويعيبه انتقاد الآخرين دون مراعاة لمشاعرهم.
مهنيا: لا تتطلع إلى الأمور الجانبية، فيبدو أنك أمام تغييرات جذرية بعض شهور من الركود، وقد تجد الفرصة لتستفيد من كثير من الفرص التي تتاح لك،
وقد تستجد أمور تجعلك قادر على الاستثمار والعمل في مهنة جديدة، كما تلعب دور محوري داخل أسرتك، ويثق بك الآخرون وبقدراتك على إدارة الأوضاع بصورة جيدة عبر التخطيط الملتزم وتحقيق النجاح، وهو ما يجعلك متفائلا لممارسة مواهبك والسعي نحو طموحات وأحلام أكبر.

عافيا: تتطور علاقتك مع حبيبك إلى الأفضل خلال هذا الشهر، فكثير من مواليد الأسد تتطور علاقاتهم العاطفية خلال مارس إما بالتقدم خطوات في علاقة حالية نحو الاستقرار
أو بدء علاقة جديدة واعدة، ويخبو ترددك وتكون متألقا في القدرة على التواصل، كما تكون على موعد مع تغيير جذري في حياتك، وتتحرر من قيد استمر لفترة طويلة، يخلصكم ذلك من القلق.

برج العذراء
ممتد من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. أصحاب طموح كبير وذكاء شديد وقدرة لعى التخطيط والمثابرة، وكثير الانتقاد للآخرين ويكتم مشاعره.
 ماليا: يبدو أنك تواجه تحديات وبعض القضايا الملتبسة، وتظهر مشكلات وتتفاقم بصورة واضحة خاصة إذا كنت تتولى موقع قيادي،
ولكن من الممكن أن تتبدد الغيوم ويقل الضغط قليلا مع نهاية الشهر، وقد تظهر فرصة جديدة لاستبدال الحال من وضعه المؤسف إلى الحل، ولهذا يجب التحلي بالصبر وضبط الانفعال.

توقعات ماغي فرح برج العذراء مارس 2023 الرومانسية
تتحسن الأمور على المستوى العاطفي لبرج العذراء، فقد تغمرك الأجواء الرومانسية وتصبح الأوضاع أفضل، مما يخفف عنك بعض الأعباء العائلية والزوجية،
وقد يسبق هذه المرحلة بعض الأمور المربكة والتحديات التي تُشعرك بعدم الأمان، ولذلك يجب أن تكون على صلة وثيقة بمن تحب وتتفاهم معه لتجنب الضغوط.

برج الميزان
أما توقعات أبراج ماغي فرح مارس 2023 لبرج الميزان، فنقدم أبرزها على الصعيد المهني والعلاقات العاطفية، بعد التعرف على أهم معالم برج الميزان:

يمتد الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر.
وهو برج من الأبراج الهوائية.
شخصيات دبلوماسية لا تحب الظلم، قد تكون مترددة أحيانا وتهوى التبذير وتجامل المحيطين بها.
توقعات ماغي فرح برج الميزان مارس 2023 في العمل والمال
على برج الميزان أن ينتبه للتصدي لمحاولات الظلم وأن يتحلى بالشجاعة لقول الحق، مما يُظهر بعض التحديات والعوائق، رغم وجود أخبار جديدة
وتغيير في خياراتك في العمل، وتكون على موعد مع أجواء مادية جديدة وتخوض تجارب مختلفة أو تجارة لم تعهدها من قبل، وذلك في ظل بعض الظروف الخانقة التي قد تطرأ في الأسبوع الأخير من الشهر.

عاطفيا: من الممكن أن تخوض تجربة رومانسية حقيقية خلال هذا الشهر، فقد يلفت أنظارك أحد الأصدقاء القدامى أو تنجذب لشخص في موقع قيادة ومسئولية،
وقد تتلقى عرض عاطفي ويبوح لك شخص لم تتوقعه بمشاعره، فالاكيد أنك على موعد مع قصة عاطفية لم تخطر ببالك وهناك تحول جيد على مستوى العلاثات الشخصية.

برج العقرب

يبدأ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. يتمتع بجاذبية كبيرة وطموحات لا حدود لها، ولكنه شديد الغيرة وعدم القدرة على الثقة بالآخرين.
مهنيا: تتحول من حالة الجمود إلى الانتقال لمرحلة جديدة على المستوى المهني، وتتخلص من المشكلات والعوائق التي كانت ضاغطة وصعبة عليك
وتؤثر على عملك وتطورك، ويكون الحظ حليفك لتنجز أعمالك وتعيد سيطرتك على كثير من الأمور الشخصية والمهنية، وتظهر مواهبك في إدارة مشروعاتك وتحقيق أفكارك.

عاطفيا: بسبب مساندتك لمن تحب، قد تجدهم يتعلقون بك، ورغم جذابيتك الطاغبة خلال مارس، تظل أكثر حرصا على التحفظ والتكتم،
وقد يتسبب ذلك في نزاع أو ارتباكات مع شريكك، ولكن الأجواء بصورة عامة تغمرها مشاعر الحماس واللهفة والدخول في نقاشات حادة، بينما تنصح الفلاك أن تذعن لرغبة حبيبك وتوافقه على ما يريد، حتى تمر الخلافات بسلام، أما الأعزب فهناك فرص لدخول علاقات جديدة.

برج القوس
ممتد من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. يحب برج القوس المغامرة ويتمتع بروح متفائلة مقبلة على الحياة وصراحة لا متناهية، كما أنه فوضوي ومزاجي.
ماليا: تشهد الأجواء قليل من الارتباك والبلبلة بالأفكار، مما يضطرك إلى تقبل الوضع الجديد ومحاولة التأقلم مع الظروف الجديدة،
كما تكون قادرا على التعامل مع التوتر وعدم الانزلاق نحو الأخطاء، وهذ ما يحدث إذا تحليت بالهدوء والصبر، والعمل على التركيز على موضوع أساسي دون تشتت، وأن تتفهم واقع الحال بحكمة وتقبل، دون الرضوخ لابتزاز عاطفي قد يجعلك تخسر أموالك.

عاطفيا: على برج القوس أن يكون حذرا خلال شهر مارس، فيجب عدم الضغط لحدوث ما نسعى له وتقبل التغيرات بشجاعة وذكاء،
من الممكن أن تلتقي بالأشخاص الذي يتوافقون مع أفكارك ومعتقداتك، ولكنك تنجذب إلى آخرين قادرين على مخاطبة عاطفتك ومشاعرك رغم انعدام التوافق بينكما، غير أنك بالنهاية على موعد مع حالة من انعدام الاستقرار العاطفي لفترة طويلة نسبيا.

برج الجدي
يبدأ من 22 ديسمبر حتى 19 يناير. أصدقاء أوفياؤ ومخلصون ويعشقون الاستقلالية، ويميلون غلى الجدية والعزلة والغرور أحيانا.
مليا: تسير الأمور على الصعيد المهني بشكل انسيابي، وتكون المهمات سهلة أمامك، على الرغم من وجود بعض الحساسيات التي تظهر من وقت لآخر،
فقد تظهر فرص أمامك تضطر لتفويتها لعد قدرتك على اتخاذ القرار المناسب، وتمر على مدار الشهر بتجارب دقيقة ومتناقضة، يجب عليك التعامل بتروي وشجاعة وحرية أكبر من السابق.

عاطفيا: تشعر بعواطف قوية داخلك، وقد تكون على موعد مع مرحلة جديدة تشهد مشاعر متبادلة، فقد تحين الفرصة للقاء مميز عذب ولطيف،
كما أن مارس هو فرصة التقرب من شركائكم، ولكن يجب التاني في اتخاذ أية قرارات مع من تحبون تجنبا لحدوث أي خلافات على أي مستويات شخصية.

برج الدلو
يمتد من 20 يناير إلى 18 فبراير. الأكثر ذكاءا بسرعة بديهة واستقلالية وثقة عالية بالنفس، ولكنه متقلب المزاج ويخاف من الارتباط.
ماليا٬  يبدو أن هناك أخبار جيدة بملازمة الحظ لك، وتتاح لك الفرص لتتم مشروعات سابقة أو المضي قدما نحو أهداف جديدة،
رغم وجود مسئوليات مالية في الوقت نفسه، كما أنك مستعد لها بتغيير وتطوير شخصيتك، وتتقدم بخطى ثابتة وشجاعة نحو تنفيذ أفكارك، وقد تتشارك مع آخرين لإتمام مشروع يخصك.

عاطفيا:  تطرأ مناسبة عائلية مبهجة تسعد لها، وتتاح لك فرصة تحقيق أمنية طالما تمنيتها، وقد تجد نفسك أنك مضطر إلى حسم أمر مزعج مما قد يعقد الأمور قليلا،
وتنشأ الحاجة إلى تحديد مصير وضع عائلي يربكك، وهو ما قد يشعرك بالرغبة في الانعزال، ومن المحزن أن يضطر الدلو خلال الشهر إلى التخلي عن صداقة بسبب خيانة أو خداع.

برج الحوت
يبدأ من 19 فبراير إلى 20 مارس. أصحاب شخصيات اجتماعية يمكن الاعتماد عليهم، ولكنهم حساسون ومخططون ويحبون المغامرة.
عمليا: شهر فارق في حياة برج الحوت، فقد يقدم لك طريق جديد يساهم في تحديد طبيعة مسيرتك المهنية على مدار سنوات قادمة،
ولذلك يجب أن تكون مستعدا بالعمل والمثابرة، وتظهر لديك القدرة على تقوية صلاتك والحصول على الدعم لتنال ما تريده.

عاطفيا:  يعتبر شهر العلاقات والفرص الواعدة على المستوى العاطفي سواء صداقة أو علاقة غرامية. بعد التخلص من العلاقات السابقة التي أضرت بكم،
ورغم وجود عقبات في هذه العلاقات وبعض التوتر. يتحول الأمر إلى الأفضل مع النصف الثاني من شهر مارس.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0