قوة المنظرين: كيف تغير الشر والفساد في العالم بقوتهم؟

الثلاثاء, أكتوبر 17, 2023 - 09
منوعات
الدجال وكشف أسرار المنظرين وكيف يؤثرون في أحداث العالم المعاصر

المنصة بوست : مدونة سري جاكوب 

كتب سري جاكوب في مدونته عن المسيح الدجال وعلاقته بقابل وهابيل من أول الزمان  و، تأثيره على حياتنا حتى يومنا هذا . ومن هم المنظرين الذين غضب عليهم الله وأجل عقابهم في الدنيا حتى الآخرة

فقد كتب :

من هم المنظرين ؟؟

قال تعالي" فإنك من المنظرين"

الدجال والحقائق الغامضة التي لا تتبادر إلى الذهن .. هارب .. شارد .. غاب.

من هم المنظرين؟ تعني أنهم هم جمع من هم. ببساطة، ماذا حدث لقابيل بعد قتله لأخيه؟ لم يذكر القرآن الكريم بقية القصة. تم ذكر القصة في السير الأولى لسيدنا إبراهيم وسيدنا موسى وسيدنا إدريس عليهم السلام، وكان ذلك قبل الطوفان العظيم. هناك أجزاء من قصة قابيل وهابيل في الكتاب المقدس. تقول القصة إن قابيل قتل أخيه في كهف الدم في سوريا، والجبل لا يزال يبكي هابيل حتى الآن، ففاه مفتوحة كالشهقة من هذا الفعل الشنيع. وكانت هذه أول جريمة قتل وسفك دماء على الأرض منذ بداية عصر آدم عليه السلام.

ثم، توجه بعدها للتوبة إلى الله وتاب عليه، وقدم طلبًا ليكون من الناس المتجولين أي قابيل، هو إبليس على الأرض. وبسبب هذا الفعل، أراد أبناء هابيل من زوجاته الأخريات الانتقام من قابيل. فطلب من الله أن يعطيه آية أي معجزة على الأرض تغير من شكله، لا يعرفه أحد ونظرًا لأنه سيكون الرجل الذي يعيش طوال العصور على الأرض، تاب الله عليه ومنحه ما طلبه ثم طرده من الأرض. وقال له "اذهب هاربً شارد في الغاب لا يعرفك أحد ولا يمسك أحد إلى يوم القيامة". وأخذ قابيل أولاده وطُرد من الأرض وأصبح يهرب من الانتقام ويتجول متخفيًا في الغابات. وبدأوا في فساد الأرض بأنهم أول من ابتدعوا شرب الخمر واستخدام الطبول والزمر.

وقد ظهرت شخصيات مؤثرة في التاريخ، ومن أبرز هذه الشخصيات شخصية السامري وفتنة العجل في بني إسرائيل. نتذكر أن سيدنا موسى كان يعلم أنه ليس على عاتقه قتله، فقد طرده وقال له: قال تعالى  " قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَن تَقُولَ لَا مِسَاسَ ۖ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَّن تُخْلَفَهُ ۖ وَانظُرْ إِلَىٰ إِلَٰهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا ۖ لَّنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا" طه (97) 

اذهب فلك الحياة تقول لا مساس لها، ليس له حياة ولا يمسه أحد، ولك موعد لن تتخلف عنه. ويقصد به قتله في آخر الزمان على يد سيدنا عيسى بن مريم في باب اللد، وهذا يحدث الآن في مطار تل أبيب، حيث سيحاول الهروب بطائرته وسيُقتل على يدي عيسى بن مريم. وقد ظهر الدجال مع كل أمة نبي، فكل الأنبياء حذروا من الدجال منذ سيدنا نوح عليه السلام.

وبعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم، خرج شخص يدعى عبد الله بن سبأ الذي سبب النزاعات بين المسلمين وتقسيمهم إلى سنة وشيعة. بعد ذلك، ظهرت عدة شخصيات مؤثرة في التاريخ حتى الآن، ومن بينهم من كانوا من عائلة سيدنا نوح عليه السلام الذين سافروا معه في الفلك أثناء الطوفان العظيم. يعتقد بعض المصادر أن إبليس كان أيضًا من الموجودين على سفينة نوح وكان من المحرضين. وهناك دليل غريب على وجود إبليس في هذا العصر فلم يتم طرده من الأرض، ولكنه بقي مستمراً في حقده على البشر ورغبته في استفزاز النزاعات بينهم.

والآن، لديه أكبر ثلاثة مشاريع في العالم، وهم يطلقون على أنفسهم "بنفس جملة الله له". مشروع "هارب" للتحكم في الطقس والمناخ يأمر السماء أن تمطر وتنمو الزرعة، أو يمنع المطر وتجف الأرض. هذا يسمح بالتحكم في الماء والغذاء. ويتم التحكم في العقل عن طريق الذبذبات الجوية التي تبثها هارب عن طريق غاز الكيمتريل الذي يُرش في سماء الأرض وفقًا لاتفاقية كيوتو في اليابان. يستنشقه البشر ويؤثر في مزاجهم وحالتهم العصبية. وجاء مشروع "شارد" كدليل على ولاء قطر للدجال. صُنع برج شارد الشهير في لندن، وهو أطول برج في أوروبا الغربية، على الرغم من عدم وجود تصاريح لبناء أبراج في المدينة، حيث يولي اهتمامًا بالشكل التاريخي للمدينة. ويأتي مشروع "غاب" في الأناضول بتركيا في المركز الثالث بين مشاريع الدجال. هو مشروع صهيوني لإنشاء أكبر السدود في العالم على منابع نهري دجلة والفرات لنقل المياه إلى إسرائيل، الأمر الذي يؤدي إلى جفاف الفرات وكشف جبل من الذهب. ونحن ننتظر الآن ظهور هذا الجبل من حين لآخر.

 

 

 

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0