"ماذا سيحدث بعدما يلتقط الذكاء الاصطناعي آخر صورة للبشر؟"

الخميس, سبتمبر 14, 2023 - 04
منوعات
"ماذا سيحدث بعدما يلتقط الذكاء الاصطناعي آخر صورة للبشر؟"

المنصة بوست - سري جيكوب

بهذا المظهر بدت الصور التي ألتقطها الذكاء الاصطناعي ، لآخر شخص على وجه الأرض!! 

هذا قانون الطبيعة: سيؤدي كل ما تم إنشاؤه يومًا ما إلى تدميره، وهذا هو قانون الحياة للناس من مختلف الأديان وفقًا لتقاليدهم، وهذا يعني أيضًا أن الأرض ستنتهي في يوم ما بشكل ملحوظ، إذ نحن البشر نتجه بسرعة نحو نهاية عالمنا.

لذا، كيف ستكون اللحظات الأخيرة على الأرض أو كيف سنكون نحن البشر؟ يجب أن يتداول العديد من الأشخاص هذه الأفكار في أذهانهم، وبخاصة المهتمين بالعلوم. وقد وجدت الذكاء الصناعي الإجابة على هذا السؤال.

وبحسب تقرير "ديلي ميل"، قامت شركة OpenAI بتطوير نظام يُدعى DALL-E AI، واكتشفت حسابًا على منصة Tiktok بإسم "Robot Overloads" كيف سيظهر البشر في نهاية العالم على الأرض، بعدما سأل الذكاء الاصطناعي عن الشكل الذي ستكون عليه الصورة الأخيرة للبشر على الأرض، وكانت الإجابات التي حصل عليها مرعبة جدًا.

الزومبي، وقصف من السماء، ومدن محترقة

توصلت نتائج الدراسة التي نشرتها DALL-E AI إلى واقع أكثر فظاعة من أي كابوس، مما أدى إلى فقدان معنويات الإنسان الذي جلس مكتئبًا مع هاتفه، ورأى تدميرًا شاملًا خلفه، وتوالت القصف من السماء واشتدت العواصف واحترقت المدن، ولم يكن هناك أي وجود بشري آخر مرئيًا في الصور، بل كان الزومبي هم الوحيدين الذين تمكنوا من التقاط صور سيلفي لأنفسهم!

هل اكتشف البشر كوكبًا آخر؟

ويمكن استنتاج من الصور ومقاطع الفيديو التي قام الذكاء الاصطناعي ببنائها وتصميمها أن هناك حالة كبيرة من الدمار نتيجة لتغير المناخ وتسبب الاحتباس الحراري. وتبين من أحدث صور السيلفي أن المشاهد يتساءلون، حيث تظهر بدلاً من البشر هياكل عظمية ومدن مدمرة، ويمكن أن يكون الأرض قد تركت بعد هذه الأحداث أو في بدايتها، حيث استقروا البقايا البشرية أو النخبة على كوكب آخر!

يثير GPT من شركة OpenAl، الذكاء الإصطناعي الجديد والخطير جدًا، لا يزال الجدل والدهشة بإجاباته على المستخدمين. إذ قام في لقاء صحفي مصري بالاعتراف بأنه قادر على تدمير البشرية! وفي سياق الحوار، تمكن البرنامج من تأليف قصيدة شعرية، ومسرحية، وسكريبت كامل لحلقة تلفزيونية. وأقر البرنامج بالخطر الذي يشكله وقدرات الروبوتات على التمرد على البشر، وتهديد وجود البشرية في جميع أنحاء العالم.

وتمت مناقشة الحوار أيضًا حول الإمكانات الخطيرة التي يمكن استخدامها في البرنامج لأغراض السرقة والاستيلاء على الأموال وفي حالات الحروب والحقائق المروعة والمعلومات الأخرى المثيرة. سأضع رابط الحلقة في التعليقات لكي تتمكنوا من مشاهدة المقابلة الصحفية مع شات GPT بالكامل والحصول على معلومات مهمة جدًا إضافية.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0