أروع فساتين الأعراس لموسم 2023: تصاميم تأسر الأبصار

الاثنين, يوليو 10, 2023 - 08
موضة وأزياء
قوائم فساتين الأعراس الجديدة لعام 2023: تصاميم تناسب كل ستايل

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

فساتين زفاف منفوشة بأحدث الصيحات

قدمت ماركة كريستي رومانوس مجموعة مثيرة من أروع فساتين الزفاف المنفوشة التي ستمنحكِ مظهرًا راقيًا وفخمًا، ويتميز هذا الفستان بفتحة صدر على شكل حرف الـ V وأكتاف واسعة، ويتميز القمة المشدودة برسومات أنيقة وجذابة، أما التنورة فهي منفوشة وفاخرة ومزينة برسومات جميلة أيضًا، لذلك ستحصلين على مظهر مميز ورائع باختيار هذا الفستان.

فساتين زفاف بقصة حورية البحر5

تتميز فساتين الزفاف لعام 2023 بالتصاميم الجذابة التي تتميز بقصة ذيل السمكة. تناسب هذه القصة العرائس ذوات الجسم الرشيق أو الذي يشبه شكل الساعة الرملية. قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا فساتين زفاف مستوحاة من حوريات البحر، مثل هذا الفستان المذهل المُصمم من قماش الدانتيل المطرز بالورود، الذي يتميز بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة. تتضمن التنورة جزءًا ضيقًا عند الخصر ينسدل إلى الأسفل بشكل واسع، كما يتواجد تنورة إضافية بذيل طويل مُصممة من قماش الساتان الناعم.

فساتين اعراس 2023 من الدانتيل

قماش الدانتيل "الدانتيل" هو واحد من اجمل وأنعم الأقمشة الفخمة والجذابة. يفضله جميع العرائس لارتداء فساتين الدانتيل البيضاء في ليلة زفافهن للحصول على إطلالة جميلة وكلاسيكية. إنه واحد من أهم صيحات فساتين الزفاف، لذا نقترح عليكِ أن ترتدي فستانًا مصممًا من قماش الدانتيل، مثل هذا الفستان الجميل المقدم من Rivini By Rita Vinieris. هذا الفستان مصمم بفتحة صدر على شكل مثلث مقلوب وأكمام شفافة وطويلة مزينة برسومات من الورود البارزة. الفستان بأكمله مصنوع من الدانتيل المطرز بالورود البيضاء التي ستمنحك إطلالة فخمة وفريدة من نوعها.

أحدث تصاميم ونماذج فساتين الزفاف الفاخرة مع التطريزات الفريدة والأشكال الجذابة من الكورسيه.

كثيراً ما يتم إدراج الكورسيه في أشكال فساتين العروس؛ بما أنها تساهم في تحديد منطقة الخصر وبالتالي تعزز الأنوثة وتبرز رشاقة وجمال العروس. لهذا السبب، يحرص العديد من النساء على اختيار هذا النمط من الفساتين في يوم الزفاف. يمكنك أن تتألقي بفستان من هذا النوع، الذي يتميز بقصة الأوف شولدرز والأكمام المنسدلة على الذراعين، ويتمتع بجزء من الكورسيه عند الخصر. أما التنورة، فهي منفوشة وطويلة مع ذيل طويل، وتتميز بتطريزات فضية لامعة، تنسجم تماماً مع تصميم الفستان. يأتي الفستان الثاني بنفس التصميم السابق، ولكنه غير مزود بأكمام، بالإضافة إلى تنورة طويلة وفتحة طويلة على الجانب.

تصاميم فساتين اعراس 2023 بتنورة A Line

إذا لم تكني من محبي التنانير المنفوشة، يمكنك الاعتماد على فساتين الأعراس التي تأتي بقصة A Line، مثل هذا الفستان الذي يتميز بعدم وجود أكتاف وفتحة صدر على شكل قلب، والأكمام تم تصميمها بشكل مبتكر يشبه الجوارب الطويلة، وتأتي التنورة بتصميم مزدوج يضم طبقة داخلية كبطانة وطبقة خارجية مصنوعة من قماش شفاف ومطرزة بتطريزات فاخرة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0