قوة الروائح: اكتشفي أفضل العطور العالمية القوية للنساء

الأربعاء, يوليو 5, 2023 - 07
موضة وأزياء
 قوة الروائح: اكتشفي أفضل العطور العالمية القوية للنساء

خاص : المنصة بوست

النساء يفضلن أن يكون لديهن أفضل عطر نسائي في حقيبتهن دائمًا، ونظرًا لأن كل امرأة لديها عطرًا مفضلاً لها، فإن هناك قائمة طويلة من أفضل العطور النسائية المتوفرة في الأسواق، والتي تحظى بشعبية ومبيعات جيدة في هذا العام. في عام 2023، لدينا مجموعة كبيرة من العطور العالمية الجديدة، والتي تتميز بتنوع كبير سواء في الروائح القوية والمميزة أو تلك الهادئة والخفيفة. وبالنسبة للأسعار، يمكن العثور دائمًا على العطور التي تكون باهظة الثمن وأخرى ذات سعر متوسط، فقط يعتمد الأمر على اختيارك للعطر الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

1ـ Lady Million من باكورابان 

يحوي هذا العطر النسائي مزيجًا من الروائح الزهرية والفاكهية التي تمثل المرأة العصرية في كل رشة. تتألف قمة العطر من نفحات البرتقال المر، والتوت، وزهر البرتقال. أما قلب العطر فيتألف من الياسمين العربي والجاردينيا. تكمل مكونات الباتشولي والعسل والعنبر الأساسية هذه التركيبة الرائعة.

2ـ Chanel No.5 من شانيل

شانيل رقم ٥، الذي يُعتبر العطر الأشهر على مستوى العالم. تم إطلاق هذا العطر من قبل دار شانيل في عام ١٩٢١، وقد أصبح رمزًا للأنوثة والجمال. يحتوي هذا العطر على رائحة فريدة تُعتبر الوردة الشاهقة، والتي تزرع فقط في مزرعة في فرنسا. وفي يوم من الأيام، صرحت النجمة الراحلة مارلين مونرو أنها لا تحتاج إلى إلا بضع قطرات من العطر عندما تنام.

3ـ Angel من Thierry Mugler

تم إطلاق هذا العطر في عام 1992 وقد حقق شهرة واسعة كواحد من أشهر العطور في صناعة العطور على مر التاريخ. ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم، يحظى العطر بشعبية كبيرة بين النساء ولا يمكننا التغاضي عن حقيقة أنه يعتبر عطرًا عالميًا دائم الشهرة يتم قبوله من قبل النساء من مختلف أنحاء العالم. وقد وصل إلى مرتبة واحدة من بين أفضل عشرة عطور نسائية في العالم. يمزج هذا العطر بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا.

5ـ La Vie Est Belle من لانكوم

إنه واحدٌ من أرقى العطور في العالم، ومنذ أن أطلقته علامة لانكوم وحتى الآن، لا يزال يحقق انتشارًا واسعًا وشعبيةً كبيرةً على مستوى العالم، ويحقق رقمًا قياسيًا في سوق العطور العالميَّة. واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يُمكننا أن نعيشها بكل تجربة المقولة، كلما شُممنا رائحة هذا العطر الرفيع والأنيق. وهو دائمًا يكون ضمن قائمة أفضل عشرة عطور نسائية في العالم. وتعتمد تركيبته على السوسن والنعناع، اللذين يشكِّلان مزيجًا عطريًا رائعًا.

Yves Saint Laurent's Black Opium

أُطلِق عليها اسم عطر YSL الزهري المُثير أو المُدمِن، إنه واحدٌ من أشهر العطور العالمية جاذبيةً وجمالًا، ويمتازُ برائحته اللا مُقاوِمَة، والتي تشكُلُ مزيجًا ساحِرًا وجذابًا من القهوة والفانيليا، وهي نُغَماتٌ جريئةٌ تدومُ طويلًا وتحمِلُ عنوان Black Opium، ويَحتَوي على مكوناتٍ أساسِيةٍ من القهوة وخلاصة الباتشولي وخشب الأرز، في حين توجدُ الزهورُ البيضاء لتمنِحَك النعومةَ الحلوةَ والمنعِشةَ. انطلِقَ واختبر أفضلَ عطرٍ مفعمٍ بالحيويةِ والجاذِبيةِ.

8ـ Miss Dior من ديور 

إنه العطر الأشهر شهرةً من ديور، فهو يكشف غاية في أنوثة الأزهار المثيرة وجرأة الوردة الدمشقية، وهو مصنوع بأيدي فنيين من خشب الورد والفلفل الوردي. إنه مثالي بلا شك للنساء الصغيرات السن، ويندرج ضمن فئة العطور النهارية، كما يتمتع بزجاجته المميزة المصنوعة من الزجاج السميك والمزينة بقوس فضي أيقوني.

9ـ Red Door من Elizabeth Arden

إنه عطر كلاسيكي وأنيق ومبدع، صُمم في عام 1989 ليكون رمزاً للسحر والرفاهية المستوحاة من Red Door Spa المشهور. يحوي قلب هذا العطر روائح وردة اليلانغ يلانغ والأوركيد والياسمين وزنبق الوادي وزهر البرتقال والبنفسج البري والفريزيا. أما قاعدته فتشتمل على عبير العسل وخشب الصندل ونجيل الهند.

10ـ Si by Giorgio Armani

إنه عطر رائع يتمتع بشهرة واسعة في عالم العطور، لذا اضفه إلى قائمة اختياراتك، خاصة إذا كنت تتمتعين بطبع هادئ. يعتمد هذا العطر في تركيبته على الفانيليا والياسمين والباتشولي، بالإضافة إلى البرغموت والعنبر والمسك.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0