استثمار أويو في العقارات يعزز نمو الشركات الناشئة في أبوظبي

السبت, يوليو 22, 2023 - 05
أسواق وعقارات
استثمار أويو في العقارات يعزز نمو الشركات الناشئة في أبوظبي

المنصة بوست - شذا ناصر

أعلنت شركة أويو العالمية، التي تختص في تكنولوجيا الضيافة، عن استحواذها على 2000 شقة في أبوظبي بهدف تلبية الطلب المتزايد من قبل الشركات الناشئة على مساكن في أبوظبي. توفر أويو لايف شققا جاهزة للسكن، وتوفر مساحات سكنية مفروشة بالكامل ومدارة بشكل كامل على المدى الطويل.

وتضاف الشقق الجديدة إلى محفظة "أويو"، التي تحتوي حتى الآن على 750 شقة في مناطق رئيسية في أبوظبي مثل مدينة خليفة والزينة والراحة. وتتماشى خطة التوسع مع التزام "أويو" في توفير إقامة مريحة في مساكن فاخرة لضيوف من جميع أنحاء العالم. وتوفر "أويو" للمقيمين في هذه الوحدات مجموعة كبيرة من الخدمات مثل غسيل الملابس والوجبات الغذائية والتنظيف والنقل والبقالة والمفروشات بأسعار مخفضة والأجهزة الكهربائية الأساسية وغيرها.

ووفقًا لتقرير منظومة الشركات الناشئة العالمي لعام 2023، شهدت أبوظبي نموًا ملحوظًا في منظومة الشركات الناشئة خلال الفترة من 1 يوليو 2020 إلى 31 ديسمبر 2022. ونتيجة لذلك، تم توليد 3.9 مليار دولار أمريكي، وهو يمثل زيادة بنسبة 134% عن الفترة السابقة. وساهم هذا النمو الكبير في جذب أكثر من 25 شركة مميزة، من بينها بوليسي بازار وديلشير وموموس ورينا وهيبو فيديو والتراهيومان وإنديا جولد وكلاس بلس ومينسا وإكسباند ماي بيزنس. وقد اختارت هذه الشركات الفاخرة شقق أويو كوجهة رئيسية لإقامة موظفيها في هذه الإمارة المزدهرة.

ستعزز إضافة 2000 شقة جديدة موقع أويو الحالي في أبوظبي وستساعدها في توفير مزيد من الخيارات للراغبين في الإقامة الطويلة. ستتواجد هذه الشقق في مناطق استراتيجية ومهمة، بما في ذلك المناطق التجارية مثل مدينة خليفة والزينة والراحة وجزيرة الريم والريف والمشرف، وبالقرب من المعالم السياحية المشهورة مثل جامع الشيخ زايد الكبير وقصر الإمارات وأبراج الاتحاد ومتحف اللوفر وعالم فيراري وعالم وارنر براذرز وياس ووتروورلد وسي وورلد. 

في خطتها التوسعية الجديدة، تهتم أويو كثيرًا بالجودة، حيث تخطط لتصميم كل شقة بعناية فائقة وتجهيزها بوسائل راحة حديثة لضمان تجربة مريحة للنزلاء. وتهتم أويو أيضًا بتلبية احتياجات وتفضيلات العاملين في قطاع الشركات الناشئة في أبوظبي من خلال توفير تشكيلة متنوعة من خيارات الإقامة.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0