اتفاقية تجمع القطرية وجيت بلو توفر مزايا كثيرة للمسافرين

الأربعاء, نوفمبر 17, 2021 - 20
أخبار السياحة
اتفاقية تجمع القطرية وجيت بلو توفر مزايا كثيرة للمسافرين

شدا ناصر

مراسلة

أطلقت الخطوطُ الجويةُ القطريةُ وخطوط جيت بلو الجوية شراكة جديدة على مُستوى برنامج الولاء من شأنها إتاحة العديد من المزايا الإضافيّة أمام المُسافرين الدائمين مع الناقلتَين.

وأصبح بإمكان أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية كسب الكيومايلز عند السفر على متن رحلات خطوط «جيت بلو» الجوية، بينما سيتمكّن أعضاء برنامج «ترو بلو» من كسب النقاط عند السفر على متن رحلات الناقلة القطرية.
ويمكن لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية السفر إلى المزيد من الوجهات في مختلف أنحاء الولايات المتحدة ومنطقة الكاريبي وأمريكا الوسطى، من خلال مواصلة رحلاتهم إلى 100 مدينة خارج شبكة وجهات القطرية على شبكة خطوط «جيت بلو» الجوية، فضلًا عن كسب الكيومايلز أثناء السفر. وبذلك يصل مجموعُ عدد الوجهات التي يمكن للمسافرين زيارتها في الأمريكتَين إلى أكثر من 300 مدينة، مع تمكّن أعضاء نادي الامتياز من كسب الكيومايلز عند السفر على متن رحلات شركات الطيران الشّريكة.

وقال السيد مارك دروش، نائب أول الرئيس لإدارة الإيرادات والتحالفات الاستراتيجيّة وبرنامج الولاء في الخطوط الجوية القطرية: «نوفر لأعضاء نادي الامتياز الأوفياء المزيد من الخيارات لكسب الكيومايلز عند مُواصلة رحلاتهم إلى مُختلف الوجهات العالمية من خلال شراكة برنامج الولاء مع خطوط «جيت بلو» الجوية، فضلًا عن إتاحة الفرصة أمام المسافرين للحصول على العديد من المزايا الاستثنائية.

أضاف: « كما أننا نفتخر بتوسيع شبكة وجهاتنا في الأمريكتَين لتصل إلى أكثر من 300 وجهة، وذلك من خلال تعزيز شراكتنا مع خطوط «جيت بلو» الجوية، وتشغيل خدماتنا إلى عددٍ أكبر من الولايات أكثر من أي شركة طيران أخرى»


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0