الأردن يبدأ استقبال رحلات منخفضة التكاليف

الاثنين, نوفمبر 15, 2021 - 05
أخبار السياحة
الأردن يبدأ استقبال رحلات منخفضة التكاليف

شدا ناصر

مراسلة

 أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان الأردن استقبل أمس السبت من خلال مطار الملكة علياء الدولي عمان  و مطار الملك حسين في العقبة ما مجموعه  14 رحلة سياحية  ضمن طيران منخفض التكاليف.

وقد أوضح عربيات  ان عدد الطائرات التي تحمل سياحا اجانب كانت كالتالي  9 طائرات حطت في مطار الملكة علياء الدولي  قادمة  من خلال خطوط شركة راين اير تضمنت سياحا من ميلان وبودابست وبروكسل وبولونيا ومالطا وفينا وستوتجارت بينما حطت في العقبة 5 طائرات منخفضة التكاليف تضمنت 3 طائرات ايزي جت تحمل سياحا من برلين و جنييف ولندن و طائرتان تابعة لشركة راين اير تحمل سياحا من صوفيا وميلان .

مضيفا ان ذلك يأتي ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة في استقطاب طيران منخفض التكاليف و الذي بات يشهد منذ منتصف العام الحالي ارتفاعا في رحلات الطيران السياحية  للمملكة بعد عودة رحلات شركات الطيران المنخفضة التكاليف والتي تعاقدت معها هيئة تنشيط السياحة لجذب السياح للمملكة .

كما ويبين  أن  المملكة تشهد تناميا في عدد السياح القادمين اليها من خلال طائرات تحمل سياح قادمين للمملكة من مختلف الجنسيات الأوروبية ضمن طيران منخفض التكاليف تابع لكل من شركة ايزي جت وراين اير  متوقعا ان ترتفع اعداد السياح مع دخول شركة طيران ويز اير منخفضة التكاليف منتصف الشهر القادم .

واكد عربيات إن “التعاقد مع شركات الطيران منخفض التكاليف جاء ضمن الخطة الحكومية المعلنة مؤخرا ، التي تعمل عليها الهيئة لجذب  مزيد من السياح  للمملكة


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0