الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح
الاثنين, يناير 24, 2022 - 04
أبراج
الأبراج الأسبوعية مع ماغي فرح

إشراف :عبير فاروق

إعداد وترتيب صفحة الأبراج

الحمل : تزداد الحظوظ بسبب موضع المشتري المقترن بأعظم نجوم السماء كذلك المريخ حاكمك بموضع تثليث تجاهك ..الفترة جيّدة جداً بالتعليم والثقافة والتراسل والاتصالات و للسفر والتنقل غير البعيد والمهنة .. ولإيجاد حلول للخلافات بين الإخوة والمحيط بالعمل والمنزل وغيره.. تبدو قادر على استيعاب كلّ أمر لذا هناك عودة لعلاقات قديمة قد انقطعت وخاصّة بعلاقات صداقة مع الجنس الآخر ..فترة رائعة وتحقق خلالها أمنية أو حلم غالٍ ..ماديّاً لديك مفاجآت سارّة.. قمر كامل ببيت العائلة يجعل الحلول قريبة جداً ..

الثور : ينشط بالفترة المقبلة كوكب المشتري كذلك أورانوس لذا يكون المال والسيولة الجارية والحب هذه عناوين الفتره القادمة.. اذ أنّ الوضع الفلكي يناسب التوسع مالك ومكاسبك مليء بالمفاجآت وانتظر البيت العاشر ينشط بفعل عطارد المتراجع ..فقط انتبه لصحتك و جسديّاً حاول القيام ببعض الرياضة ..ستكون هناك أخبار سارّة مثل تحقيق مسعى منتظر.. كما تجد المساعدة من الآخرين خاصّة جهة مهمّة وتتواصل مع أشخاص من خارج بيئتك ..

الجوزاء : في آسبوع نشط فلكياً زوايا قوية جداً يتزامن ذلك بتنشيط بيتك الثامن كذلك عطارد متراجع .. مع ذلك ستحظى بحظوظ متعددة وفرص قد تحدث بشكل فجائي مع تقدم أورانوس كترقية بالعمل والحصول على زيادة بالمال وانت على موعد مع تغييرات مهنية لمصلحتك ..المشتري مسعود هو أكثر كوكب يعطي حظوظ إن كان بالعمل أو بالمال أو بالعاطفة والصحة ..الزهرة تشكل نصف تسدس مع المريخ تمنحك الجاذبيّة كأنك مثل النجم والجميع يتقربون منك ..وهناك الفرصة بكسب قضية معلقة ومال يأتيك بلا حساب

السرطان :كوكب بلوتو بموضع اقتران الشمس بالجدي وحظوظك مع تقدم أورانوس رائعة بما يخص المال والراحة بحياتك التي لم تجدها منذ نوفمبر ليناير 2022 ..يعني انت بفترة ستكون فيها جريء بمبادراتك كلّها ومطمئنّ بكلّ خطوة وكأنك ضامن للنتائج ..تتقدّم بسبب ثقتك بأفكارك وغير خائف من شيء.. سوف تتعززّ افكارك الايجابية وتكون شخصية ملهمة لمن حولك.. يحاول الجميع ان يتقربوا منك..عاطفيّاً انت بأكثر فترة فيها حظوظ مشاعرك عالية قادر ان توجهها كما تحب ..كما تتلقى دعم مالي ممتاز ولديك فترة للترفيه والاخبار الجيدة .

الأسد : أنت الأكثر سعادة هذه الفترة ..بأسبوع يزخر بالفرح والخير كذلك المفاجآت الجميلة خاصّة مع سعادة المشتري و اورانوس يتقدم من جديد..تهتمّ بالصداقة والأصدقاء و يقدمون لك الدعم وخاصّة أصحاب النفوذ.. لديك منافع كثيرة ستصل ليديك مثل زيادات..علاقات كثيرة هذه الفترة فيها انفتاح اجتماعيّ لكن عاطفيّاً تنجذب للصداقة أكثر من الحبّ ..تعلو مكانتك اكثر وزاوية الشمس بلوتو تضيء النواحي المادية وتبشر بشيء جديد كليّاً و بمال اكثر ..

العذراء : عطارد كوكبك يزامن كويكب ايكاروس والمشتري بأعظم اقتران نجم ثابت فم الحوت ..السعد الأكبر بأفضل حالاته لذا تنتظرك تطورات وأعمال كما قد يذيع صيتك بين الناس كشخص محبوب وناجح بالحياة ..تعود لك الثقه بالنفس وتنظر للأمور نظرة الطبيب الذي يداوي الجراح ويحلّ المشكلات.. وهناك تجديد بحياتك وخاصّة بالعمل ..و إذا أردت البدء بمشروع شخصيّ الوقت مناسب بعد 16 الشهر ..تميل للجدية بالحب والعواطف تستقرّ وتجد ضالتك.. بالعلاقات العامّة قد تزيد عنادك والإصرار على موقفك ..قمر العذراء أواخر الاسبوع يثلث بلوتو بالجدي و هو أحد أسباب تغييرات مقبلة ..

الميزان : إنّ تواجد زاوية اقتران نجم ثابت فم الحوت والمشتري واللذان يشكلان تسديس أورانوس ببيوت فلكية أساسيّة ما يعني سوف تدعم بيتك الفلكي الذي يختصّ بالحظ والانفتاح الاجتماعي وأمور تخصّ الأولاد والتجديد والفرص المتعددة والعلاقات المهمّة سوف يكون لديك شخصية راقية وتبدو صاحب فكر راقي وثقافي ..كما تكسب أي قضية عالقة وترتاح نفسياً فتجد أن الحياة أسهل وأجمل ..تقوى شخصيتك ويبدو عليك المرونة واللطافة ..عاطفيّاً تحقق ماتريد وتتصيد ماتراه مناسباً لك ..

العقرب : أسبوع ستذكره لأشهر مقبلة بسبب حظوظ مادية والشخصيه مع اقتران مشتري نجم ثابت فم الحوت سوف يكون هناك تحوّل إيجابيّ بشخصيتك فتبدو أكثر غموض بشكل جذّاب لاتجامل لاتتملّق ونقدك موضوعي وأفكارك مثل المصباح المتقد ..واضح سوف تنال مال هذه الفترة وخاصّة المال بدون جهد مثل زيادة في اموال الزوج/ة او أموال ضخمة بشكل استثنائي ومفاجئ كما تعنى بجانبك الروحي ..بالحب تريد أن تتملّك جداً و تظهر غيرة كبيرة لكن الحالة هذه انتبه قد تحدث خلافات.. قمر السرطان الكامل يضيء بيت مهم ودعم الغرباء كذلك الصداقات المهمة والدعم المادي..

القوس : أسبوع رائع جداً مع سعادة المشتري وتوافقه مع نجم ثابت فم الحوت ..سوف تحظى بالفرص الكثيرة وهناك بعض النشاط العاطفي خاصّة إن كنت أعزباً بالرغم من عدم جديتك لكن تظهر لك فرص مهمّة ..كما الوقت مناسب لأعمال وتطورات جديدة تخصّ توقيع أوراق وتنقلات اكثر أو مهنياً شيء جديد كوظيفة أو تجارة أو تعليم كما تدعمك بيئتك المقربة ..يعني لايمنع وجود بعض المنافسين بمجال العمل لكنك متفوّق جاذب للحظ ..تربح بمجال القضايا والدعاوي والمشكلات اذا كانت موجودة ..عاطفياً فترة رائعة جداً ..

الجدي : انت بفترة تغيير إيجابي مهنيّ تتحسّن الصحّة والحالة النفسية فهي فترة عنوانها الإنفتاح بالأفكار والربح المادي الغزير.. أنت الذي تعقّد الأمور سوف تحفّزك النجوم مع المشتري لتبسيط كلّ شيء والعيش بدون قيود وتزمّت ..كما تزداد حولك نظرات الإعجاب ..قد تحمل لك الفترة عمل جديد أو قصص عاطفيّة جديدة ومال اكثر.. المشتري مسعود ببيت الاخوة والمهنة والتواصل هذا ممتاز لذلك تكون ناجح بكل شيء .

الدلو: أنت أيها الدلو من أكثر الأبراج المستفيدة من موقع وزوايا المشتري واقترانه بنجم فم الحوت أحد حراس السماء.. أورانوس يتقدم بالرابع يسدس مشتري الحوت كل ذلك يعني المال لذلك سوف تعيش الفترة القادمة بكلّ مفاجآتها وبسعادة وتحقق فرحة تنتظرها وبما يخص المال.. يكون الحب بأحسن حالاته وتجد علاقة مسلية وجميلة إن كنت أعزباً.. كما تحقق منافع كثيرة ماليّاً وماديّاً تعتمد على الحظ وتوقّع الكثير من المكاسب والهدايا والحب والتجديد

الحوت: فترة استثنائيّة مع مشتري مقترن بنجم ثابت فم الحوت للشفاء والحلول وتزول فيها الهموم العائليّة والعاطفية وتجد الحلول لوضع أثقل كاهلك ..الوقت مناسب للوضع المادي والصحيّ والشخصي والحظوظ لاتتكرر جيّدة جداً بما يخصّ عمل يثمر ماديّاً اكثر مما تتوقعه ..الوقت يكون ملائم للتعاملات الرسمية وبتوقيع الأوراق.. بالعاطفة والمال هي فترة مهمّة جداً خاصّة الارتباط.. أنت تحكم المرحلة لذلك تبدو أمورك كلها مناسبة قد تعيش صحوة روحية أو تشعر برسائل ملائكية لاتخف لأنك بأعظم فترة لها ثقل وحظ ميمو.

 

 

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0