نبوءات نوستراداموس الخمس لعام 2022: "عام خطير"

الخميس, ديسمبر 30, 2021 - 07
أبراج
نبوءات نوستراداموس الخمس لعام 2022: "عام خطير"

شدا ناصر

مراسلة

نبوءات نوستراداموس الخمس لعام 2022: "عام خطير" 
قد لا تنتهي الصورة البانورامية المروعة التي عشناها في الآونة الأخيرة في عام 2022 ، بل على العكس تمامًا.
أشهر عراف على الإطلاق "نوستراداموس"، تنبأ بمصائب مختلفة للسنة التي على وشك أن تبدأ، وتبدأ الصفحة المخصصة للعام المقبل بعنوان "مصائب الدم والجوع الكبرى".
فقد أصبحت نبوءات نوستراداموس كلاسيكية للعام الجديد، حتى أنه تم التكهن بما إذا كان الفلكي قد خمّن بوصول الوباء.
وتم العثور على التنبؤات في كتاب "النبوءات" ، المكتوب عام 1555، ونذرهم سيصل إلى عام 3797 ، لذلك هناك أيضًا العام الذي سندخل فيه خلال شهرين فقط، وهذه هي النبوءات الخمس لنوستراداموس لعام 2022:

حرب المناخ
"في ظل المناخ البابلي المعاكس ، سيكون عظيمًا بدون ذرف"، فوفقًا لنوستراداموس ، سيواجه العالم حربًا مناخية كبيرة في عام 2022، والسيناريو الأكثر ترجيحًا وفقًا للخبراء هو ترك دولة ما بدون مورد وتهاجم دولة أخرى لضمان معيشة مواطنيها.
وتوقع الرائي أنه في العام المقبل ستكون العديد من الموارد الأساسية شحيحة في معظم أنحاء كوكب الأرض.
الهجرات
"مصائب كبيرة من الدم والجوع ستظهر سبع مرات على الشواطئ البحرية (رأينا ذلك كثيرا مؤخراً) ، مجاعات لا نهاية لها ، وأماكن يتم الاستيلاء عليها"، وهكذا تبدأ نبوءة نوستراداموس في الصفحة العاشرة من القرن الثالث الموافق 2022.
ويفسر الخبراء هذه النبؤات على أنها تنبؤ بفترة مجاعة ستتضاعف العام المقبل بسبب النزاعات المسلحة، مما سيؤدي هذا إلى هجرات كبيرة، سبع مرات سيعبر من يهرب من الحروب البحار ومن لا يموت سيسجن. (افضل مثال هو سوريا).

سقوط الاتحاد الأوروبي
"المعابد المقدسة في العصر الروماني سترفض أسس تأسيسها"، وواحدة من أكثر نبوءات نوستراداموس إثارة للقلق لعام 2022 هي سقوط الاتحاد الأوروبي، ويعتقد بعض الخبراء أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كان من الممكن أن يكون بداية تراجعها ، وتنتهي بانهيارها في عام 2022.
موت قائد عظيم
"الموت المفاجئ للشخصية الأولى سوف يتغير وسيضعون آخر في مملكته"، وهنا يلمح نوستراداموس إلى وفاة زعيم سياسي عظيم في عام 2022، وبناءً على هذه النبوءة ، هناك بالفعل من أطلقوا اسمًا: كيم جونغ أون. قد يكون زعيم كوريا الشمالية ضحية حادث.
حصار مدينة عظيمة
"حول المدينة الكبيرة ، سيكون هناك جنود في الحقول والضواحي"، بعض النبؤات التي ينذر فيها أشهر العرافيين على الإطلاق بحصار مدينة أوروبية عظيمة ، والتي يمكن أن تكون لندن أو باريس.
ولا يذكر شيئاً عن الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى هذا الوضع ، لكن يمكن أن يكون بسبب هجوم إرهابي، أو حصار بسبب وباء، بمعني أدق قد تكون الاغلاقات.

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0