اكتشفي سر البشرة النضرة مع هذه الوصفات

الثلاثاء, أغسطس 29, 2023 - 05
صالون
اكتشفي سر البشرة النضرة مع هذه الوصفات

المنصة بوست - وكالات

صفات لنضارة البشرة 

هناك عدد من الوصفات التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على نضارة الوجه والبشرة، وتستند هذه الوصفات على استخدام العديد من المكونات الطبيعية، وتشمل:

استخدام زيت جوز الهند على الجلد يعمل على ترطيبه، بخاصة عند استخدامه في عملية المساج ومن ثم غسله بعد بضع دقائق.

يمكن استخدام الألوفيرا يومياً على الوجه لتحسين نضارة البشرة والوجه من خلال ترطيبه.

يمكن استخدام الخيار والزبادي لتجديد البشرة والتخلص من شحوبها، حيث يتم تقطيع ثمرة من الخيار وبشرها جيدًا. ثم يتم إضافة ملعقتين من الزبادي إلى الخليط ويتم وضعه على الوجه.

زيت الزيتون، هو من أروع المرطبات التي تساعد في إشراقة البشرة بسبب تركيبتها الغنية بالمواد الغذائية وقدرتها على تجديد الجلد. يمكنك استخدامه عن طريق وضع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على بشرتك ودلكها بلطف ثم استخدم منشفة مبللة بالماء الدافئ بعد ذلك وضعها على وجهك وقم بتكرار عملية وضع المنشفة في الماء الدافئ ووضعها على وجهك لبضع ثواني عدة مرات ثم جففي وجهك بلطف باستخدام منشفة جافة.

تستطيعين وضع طبقة من العسل على وجهك وتدليك البشرة بلطف لبضع دقائق ثم اتركيه لبعض الوقت، وأخيرًا اغسلي وجهك. سيساعد ذلك في جعل بشرتك تبدو مشرقة، بالإضافة إلى ترطيبها ومنع تكون التجاعيد.

فوائد ماء الورد تكمن في قدرته على إعادة حيوية البشرة وتفتيحها، ولتحقيق ذلك، لا تحتاجي إلا إلى قليل من ماء الزهر وقطعة قطنية توضع في الماء الزهر، ثم قومي بتمريرها على وجهك.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0