تعاون استراتيجي بين Bybit ومركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز الابتكار في العملات الرقمية

السبت, سبتمبر 30, 2023 - 23
مال وأعمال
تعاون استراتيجي بين Bybit ومركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز الابتكار في العملات الرقمية Bybi

المنصة بوست - أمل محمد - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت Bybit، المنصة العالمية لتداول العملات الرقمية،مركز دبي للسلع المتعددة بعد تشكيل شراكة بين Bybit ومركز دبي للسلع المتعددة، يعلن الآن عن إطلاق هاكاثون جديد يحمل اسم "إطلاق إمكانات الويب 3.0: تحدي ابتكار العملات الرقمية"، حيث يبلغ إجمالي الجوائز للفائزين 100 ألف دولار أمريكي. ستتم دعم 15 شركة ناشئة في مجال العملات الرقمية ضمن مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة بمبلغ 500 ألف درهم.

وسيساهم رواد الفكر على منصة بايبيت، بروحهم القيادية والإبداعية، في تحكيم المسابقة المخطط لها في ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٣. ستكون هذه المسابقة متمحورة حول مجالات الذكاء الاصطناعي والألعاب وأمان شبكات البلوك تشين. ومن المرجح أن يصبح هاكاثون هذا الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث قيمة الجوائز وعدد المشاركين.

وقد تعاقدت منصة "بايبيت" بشكل استراتيجي على شراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة في يونيو من هذا العام، لإقامة علاقة تعاون وثيقة تهدف إلى تعزيز اعتماد العملات الرقمية في قلب دبي. تهدف المنصة إلى زيادة اعتماد العملات الرقمية عالميًا، وتوفير فرص استثمارية مربحة لمستخدميها البالغ عددهم حوالي 16 مليون مستخدم، وتلتزم أيضًا بتطوير أعمالها في الإمارة.

وبفضل التعاون القوي بين الجانبين، أصبحت Bybit منصة شريكة رسمية لمركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، وهو أكبر تجمع للشركات المتخصصة في تقنيات الويب 3.0 والبلوك تشين في المنطقة. يُسهم ذلك في فتح الطريق أمام شركات الويب 3.0 والعملات الرقمية للنجاح ويوفر بيئة مواتية لإطلاق أحدث الابتكارات. بالإضافة إلى الدعم المالي، تعد Bybit شريكاً للمركز من خلال تعزيز نمو الشركات الناشئة وتزويدها بكافة الإرشادات والتوجيهات الضرورية.

وتُشير إلى أنّ التسجيل للمشاركة في الهاكاثون بدأ في يوم 26 سبتمبر ويستمر حتى 26 أكتوبر 2023، ومن المخطط إقامة المسابقة في يوم 22 نوفمبر المقبل. ويُرحب بجميع المشاركين العاملين في مجالات البنية التحتية للبلوك تشين، والذكاء الاصطناعي، والتمويل اللامركزي، والعوالم الافتراضية، والألعاب المدعومة بالعملات الرقمية، وحلول البلوك تشين المستدامة، وغيرها.

وفي هذا السياق، قال بن تشو، الرئيس التنفيذي والمؤسّس المشارك لمنصة Bybit: "في ظل المشهد المتسارع للتطور في عالم العملات الرقمية في إمارة دبي، تبرز منصة Bybit كلاعب رئيسي في هذا المجال، وتلتزم بدعم الشركات المعتمدة تحت مظلة مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة ومساعدتها في تحقيق أهدافها التجارية.

ويعتبر هذا الهاكاثون الجديد أحد المشاريع التي نتعاون فيها مع مركز دبي للسلع المتعددة، وله أهمية كبيرة في رفده بالمواهب الواعدة من خلال توفير الدعم والإرشاد الضروريات للنمو والإبداع في عالم اليوم".


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0