شركة "تراب اكسبو" تعلن عن تنظيم أول ملتقى تركي عربي للسياحة الصحية في تركيا

الخميس, يوليو 13, 2023 - 03
مواضيع طبية
شركة "تراب اكسبو" تعلن عن تنظيم أول ملتقى تركي عربي للسياحة الصحية في تركيا

شدا ناصر

مراسلة

شركة "تراب اكسبو" أعلنت عن تنظيم أول ملتقى تركي عربي للسياحة الصحية "Health Tourism Expo" في تركيا من 15 إلى 18 أغسطس المقبل. يهدف هذا الملتقى إلى تعزيز العلاقات العربية التركية في مجال الصحة وسيتضمن مجموعة من المتخصصين والعاملين في مجال الصحة والسياحة العلاجية في تركيا والدول العربية. وسيتضمن الملتقى العديد من المستشفيات والعيادات والوكالات المتخصصة في السياحة العلاجية، بالإضافة إلى الأطباء والمهتمين بمجال الصحة بشكل عام. سيقام الملتقى في مركز مؤتمرات فندق بولمان بتركيا.

هذا وسيتم دعم وتعاون هذا المعرض الأول من نوعه في تركيا من قبل وزارة الخارجية التركية وعدد كبير من الرعاة، وفقاً لموقع شركة تراب اكسبو التي تنظم هذا الحدث المقبل. ويهدف هذا الحدث إلى جمع أكثر من 200 مؤسسة صحية في تركيا، بما في ذلك المستشفيات ومصانع الأدوية والمراكز الصحية، مع حوالي 1000 فرد من العاملين في مجال الصحة والسياحة العلاجية في الدول العربية وتركيا أيضاً، مثل شركات استيراد الأدوية والمعدات الطبية والعيادات المتخصصة، ووكالات السياحة العلاجية والمستشفيات.

كما ويهدف هذا الملتقى إلى تعريف المشاركين من قطاعي الصحة والسياحة العلاجية في الدول العربية بأبرز المؤسسات الصحية في تركيا، وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة، بهدف تبادل المعرفة والخبرات الثمينة.

وشركة تراب اكسبو تقدم العديد من الخدمات للراغبين في المشاركة من الدول العربية في تركيا. تشمل هذه الخدمات الحجز الفندقي وتوفير الطعام والنقل وخدمات الترجمة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة فرص للتسوق خلال فترة إقامة المشاركين في تركيا.

يُمكن لأولئك الراغبين في المشاركة أن يقوموا بملء الاستمارة والتسجيل عن طريق الرابط التالي الموجود على موقعهم:

https://www.turabexpo.com/arabic/health-tourism-2023-event-registration

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0