العملة الرقمية دوج كوين تستمر بتحقيق أداء رائع بالوقت الحالي

الخميس, يونيو 3, 2021 - 14
مال وأعمال

المنصة بوست - وكالات - الولايات المتحدة الأمريكية

لازالت العملة الرقمية دوج كوين مستمرة في تحقيق الارتفاعات المستمرة لليوم الثاني على التوالي، خلال تداولات اليوم الخميس، 3 يونيو. حيث ارتفعت العملة الرقمية بشكل لا يصدق منذ منتصف الأسبوع الجاي.

الأمر الذي سمح لثيران العملة الرقمية في دوج كوين باستعادة بعض الأرض التي فقدها في الانهيار الهائل لسوق العملات المشفرة في مايو الماضي.

هذا وقد انخفضت دوج كوين إلى 0.21 دولار قبل أن يتعافى لفترة وجيزة، متجاوزًا 0.35 دولار. ومع ذلك، فقد واصلت العملة الرقمية في تحقيق الارتفاعات لتصبح حاليًا عند سعر 0.429 دولار أمريكي.

أضافت بورصة كوينباس برو دعمًا لتداول العملة الرقمية DOGE كان بمثابة نفسا من الهواء النقي لعملة meme الشهيرة. ورحب المستثمرون بهذه الخطوة بأذرع مفتوحة، وفسروا الحدث على أنه تأكيد لشرعية العملة الرقمية دوج كوين. علاوة على ذلك، اعتقد بعض المستثمرين أن العملة الرقمية يمكن أن يبدأ قبوله كوسيلة دفع على العديد من المنصات، مما يشجع كذلك على التبني السائد.

بدأ المستثمرون إيداع العملة الرقمية دوج في عناوين Coinbase Pro في 1 يونيو. لكن التداول يبدأ اليوم الخميس 3 يونيو للسماح بتكوين السيولة. تتوفر العديد من أزواج العملات المشفرة والورقية لبيع وشراء العملة الرقمية.

بعد الارتفاع الناجم عن أخبار الإدراج، وسعت العملة الرقمية الضلع الصعودي بشكل ملحوظ فوق 0.3 دولار. تم التغلب على المتوسط ​​المتحرك البسيط 100 (SMA) وحواجز 50 SMA، مما سمح للضلع الصاعد بالتمدد متجاوزًا 0.4 دولار.

في وقت كتابة هذا التقرير، يتداول العملة الرقمية  دوج عند 0.42 دولار بينما يحتضن المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 كدعم فوري. يظهر تباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) أن الاتجاه في أيدي الثيران. مع تأرجح MACD في المنطقة الإيجابية وتوسيع التباعد عن خط الإشارة. لا بد أن ترتفع العملة الرقمية إلى ما بعد العقبة الفورية عند 0.45 دولار وربما تحدد وتيرة المكاسب التي تستهدف 0.6 دولار.

وحسبما أوضحت بيانات CoinMarketCap، حققت العملة الرقمية ارتفاعًا بنسبة 10.23% على مدار الـ 24 ساعة الماضية. كذلك حققت العملة الرقمية DOGE ارتفاعًا بنسبة 23.76% على مدار الـ 7 أيام الماضية. وبالنسبة إلى القيمة السوقية لعملة دوج كوين فقد وصلت إلى 55.709 مليار دولار أمريكي.