تكريم الصحفي عفيفي عبد الحميد، من أفضل 100 شخصية عالمية تدعو للتلاحم

الإتحاد العربي للثقافة والأدب يكرم أفضل شخصيات أدبية خدمت الإنسانيه ونبذت العنصرية
الأربعاء, يناير 13, 2021 - 04
منوعات

نسرين حلس

رئيس التحرير

قام الدكتور صبحى الإمام رئيس الإتحاد العربى للثقافة و الأدب،  بتكريم الإعلامي عفيفي عبد الحميد،  واعتباره من  أفضل 100 شخصية على مستوى العالم.  لما قدم للإنسانية من جهد فى سبيل نبذ العنف و التآخى فى الآدمية و الدعوة إلى التلاحم بين الشعوب و الأمم .

وكان الإتحاد العربي للثقافة والأدب بقيادة الدكتور صبحي الإمام قد  أفتتح مقره في القاهرة الأسبوع الماضي وحضر الإفتتاح عدد لفيف من الصحفين والأدباء ولمفكرين والشعراء والإعلاميين وعدد من الشخصيات الحزبية والنواب في جمهورية مصر العربية  الذين شاركوا في تدشين المقر 

كما قامت قناة صوت العرب الفضائية بنقل الإفتتاح و الإلتقاء ببعض الحضور الذين اكدوا حاجة الأمة العربية لمثل هذا لإتحاد للعمل على وحدة و تلاحم الدول العربية.

وقد قام الإتحاد بتكريم 100 شخصية من الأدباء والإعلاميين والصحفيين والشخصيات المتميزه الراعية للجهد الإنساني، لما قدموه من جهد تنويري في العمل على وحده التلاحم بين الشعوب والأمم ونبذ العنف والطائفية. 

هذا وقد كان الصحفي عفيفي عبد الحميد أحد الشخصات التي تم تكريمه نظرا لجهوده الأدبية الرامية لبث الوحده بين أبناء الشعب الواحد الرافض والنابذ للإرهاب. ويقاوم بقلمه كل أشكال العنف ويسخر قلمه لنشر الأفكار البناءة بين الشعوب 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0