المجلس القومي للمرأة يشارك في تفعيل حملة "بلدى أمانة" لتطبيق السلامة في مصر

الأحد, سبتمبر 24, 2023 - 03
أخبار المرأة
 المجلس القومي للمرأة يشارك في تفعيل حملة "بلدى أمانة" لتطبيق السلامة في مصر

المنصة بوست - وكالات

نفذ المجلس القومي للمرأة فعاليات حملة "بلدى أمانة "التي استمرت لمدة أسبوع من ١٧ إلى ٢٣ سبتمبر الجاري في محافظات الغربية وكفر الشيخ. استهدفت الحملة عددًا من السيدات والرجال والأطفال في قرى تلك المحافظات.

يأتي ذلك بهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل وتوضيح دور المشروعات القومية الكبيرة في تحقيق التنمية المطلوبة لتحسين جودة حياة جميع المواطنات والمواطنين، 

كما تستهدف الحملة أيضًا زيادة الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خاصة في ظل الأزمات العالمية. ويركز المشاركون في هذه الحملة على رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والاقراض الرقمي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، 

ويشارك أيضًا القادة الدينيون مثل الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام في جلسات الحوار.

الجهات الحكومية والمدنية المعنية بتنفيذ هذه الحملة. تهدف هذه الحملة إلى توفير الأمان والأمانة في البلد وتحسين جودة الحياة للمواطنين. 

وسيتم خلال هذه الحملة تعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية وتمكين الشباب والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة بطرح حلول وتوصيات للمشكلات التي يعانون منها في مجتمعاتهم.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0