لجمالك --كريم يساعد على التخلص من التجاعيد وحب الشباب

الثلاثاء, يونيو 14, 2022 - 19
صالون
لجمالك --كريم يساعد على التخلص من التجاعيد وحب الشباب

نادين الفيومي

مراسلة صحفية

كل امرأة تتميز بجمال مختلف عن غيرها ، ولكن مع تقدم العمر، يفقد الجلد مرونته وحيويته. وعادة ما يتأثر الجسم بهذا وأكثر من يتأثر هو الوجه بشكل خاص، لأنه يتعرض للإجهاد التأكسدي والتأثيرات البيئية الأخرى في كثير من الأحيان أكثر من بقية بشرة الجسم. يمكن أن يؤدي نقص المرونة إلى زيادة التجاعيد. العواقب هي ظهور تجاعيد على الجبهة وحول العينين وزوايا الفم وهذا جزء من عملية الشيخوخة. لكن النساء غالبًا ما يشعرن بالانزعاج من ذلك. لأنه حتى التجاعيد الصغيرة يمكن أن تساهم في عدم النظر إلى المرأة على أنها جذابة كما كانت عندما كان لديها بشرة ناعمة.

 

ويعد كريم Brilliance SF مضاد للشيخوخة مصمم لاستعادة مرونة الجلد وتنقية ملمس البشرة وتنعيم التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المنتج المضاد للشيخوخة إلى ترطيب البشرة وتنشيط البشرة التالفة. وبالتالي، يجب أن يكون الكريم المضاد للتجاعيد قادرًا على توفير بشرة أكثر شبابًا في سن الشيخوخة من خلال العناية بها ودعم مرونتها.

 

وكان خبير التجميل والليزر الدكتور الكندي Christophe Morgan قد تحدث عن آلية عمل Brilliance SF، ويقول "وفقًا لمصنعيها، صُنع Brilliance SF بأحدث تقنيات العناية بالبشرة ويحتوي على مكونات ثبت أنها تستهدف جميع آليات الشيخوخة الأساسية في نفس الوقت حتى يتم إعادة بناء الجلد وتنشيطه وتجديد شبابه. من خلال وضعه على البشرة كل يوم، يقوم هذا الكريم بترطيب البشرة وشدها ويغذيها لدرجة أنه يتم التخلص من التجاعيد الأكثر صعوبة. تعود البشرة شابة وحيوية مشرقة. تمت صياغة Brilliance SF بمساعدة أطباء الجلد ويوصى به. يعمل على المستوى الخلوي لتقوية البنية الطبيعية لمصفوفة الجلد بعد إزالة الاحتقان. تعمل آليات إزالة الاحتقان والتقوية معًا بشكل جيد جدًا عندما يتعلق الأمر بترطيب البشرة ونفخها. لها آثار في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد حتى تظل البشرة ناعمة تمامًا.

 

أهم ما يتميزبه كريم Brilliance SF

- استعادة قدرة البشرة على الترطيب وتحسن صحة الجلد ومظهره

- تنعيم العيوب الموجودة على سطح الوجه، مما يعني أنه يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد

- يقوي مناعة الجلد ويحمي البشرة من العوامل الخارجية

- تحسين نسبة الكولاجين في الجسم، ويترك مظهرًا لا تشوبه شائبة وراءه.

- يوفر دعمًا مضادًا للأكسدة لمحاربة الجذور الحرة وتقليل الإجهاد الناجم عن الشيخوخة.

- توحيد نسيج البشرة ولونها.

 

 


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0