إضافة 10 وجهات جديدة لشبكة الإتحاد للطيران الإماراتية

الخميس, يوليو 16, 2020 - 07
مختارات

المنصة بوست - وكالات

عمدت شركة الاتحاد للطيران إلى إضافة  10 وجهات جديدة إلى رحلاتها بدءاً من أمس الأربعاء الموافق  15 يوليو، لترفع بذلك عدد الوجهات المشغلة بالفعل من أبوظبي من 30 وجهة حالياً إلى 40 وجهة خلال اليومين المقبلين.

هذا وتبدأ الناقلة تسيير رحلات إلى 6 وجهات آسيوية وبشكل مبدئي من اليوم حتى تاريخ 26 من نفس الشهر إلى كل من بنغالور، تشيناي، نيودلهي، حيدر أباد، كوتشي ومومباي، فيما اشترطت حصول المسافرين إلى تلك الوجهات على موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للسماح بالسفر من مطار أبوظبي.

على أن تضيف 4 وجهات أخرى اعتباراً من الخميس 16 يوليو من خلال رحلات منتظمة تبدؤها برحلات إلى الكويت كرابع وجهة عربية وثاني وجهة خليجية تضاف إلى جدول الناقلة بعد عودة تسيير الرحلات إلى جانب كل من البحرين والقاهرة بينما تشمل الوجهات الثلاث الأخرى كلاً من ماليه، بلغراد وميونخ.

كما شددت الناقلة على المسافرين الالتزام بالاطلاع على اشتراطات وقواعد السفر الموضوعة ومستجدات السفر ولاسيما فيما يخص الاشتراطات المسبقة سواء بالتصاريح الحكومية أو بالفحص السلبي لـ”كوفيد-19″.

الجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران قد بدأت خطة تدريجية لزيادة وجهات الرحلات المسيرة منذ بدء عودة تشغيل رحلاتها في شهر يونيو الماضي، والذي شهد تسيير رحلات إلى نحو 27 وجهة وتسعى الناقلة بالوصول إلى وجهاتها المسيرة خلال الشهر الجاري إلى أكثر من 50 وجهة مع تخفيف القيود وبدء الكثير من الوجهات الدولية في استقبال الرحلات.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0