انطلاق معرض ومؤتمر "ذا ريل جيت" للعقارات في مصر 25 مارس المقبل

الأحد, فبراير 14, 2021 - 13
أسواق وعقارات

فريدة صلاح الدين

محررة صحفية

أعلنت شركة إيه سي جي سي بي إيه، انطلاق معرض ومؤتمر ذا ريل جيت للعقارات لأول مرة في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 25 إلى 27 مارس المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن المعرض يضم أكثر من 40 عارضًا يمثلون كبرى شركات التطوير العقاري، لعرض مشروعاتهم السكنية والسياحية والإدارية والتجارية في جميع أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة.

شركة إيه سي جي سي بي إيه هي تحالف بين كل من  شركة إيه سي جي أي تي إف لتنظيم المعارض والمؤتمرات وكولدويل بانكر مصر للاستشارات العقارية.

وذكرت الشركة، أن سوق العقارات المصري يشهد تطوراً بفضل الطلب المتزايد على العقارات والذي بلغ ما يقرب من 900 ألف وحدة سنوياً بالتزامن مع خطة التنمية العمرانية التى تنفذها الدولة المصرية ضمن استراتيجية التنمية المتكاملة والتي تهدف لبناء 20 مدينة جديدة بالإضافة إلى تطوير 23 مدينة موجودة بالفعل ورؤية مصر 2030.

وذكرت الشركة، أنه يمكن زيارة ومشاهدة المعرض بصورة افتراضية عبر شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الحديثة وإمكانية التنقل بين الأجنحة الخاصة بالعارضين والمشروعات المختلفة، في ظل التطور الكبير الذي يشهده القطاع العقاري بسبب ما فرضته أزمة كورونا من قيود على الحركة وتوقف حركة الطيران والتنقل بين الدول.


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0