ترجيحات بتغير سلوك المسافرين حول العالم بعد كورونا

الجمعة, نوفمبر 27, 2020 - 07
مختارات

المنصة بوست - وكالات

أعلن  توماس بارايس، مفوض الحكومة الألمانية للسياحة، بأنه من المرجح أن يحدث تغير في سلوك السفر عند الناس بعد جائحة كورونا.
وكان في تصريحات لصحيفة "هايلبرونر شتيمه" الألمانية قال بارايس :"إن التركيز سيكون بوجه عام على توافر المزيد من الأمان، فالناس سيسافرون بالتحديد إلى الأماكن الآمنة".
وقد قال ممثل وزارة الاقتصاد في البرلمان:" لدينا ميزة هنا نظراً لبنيتنا التحتية الممتازة في السياحة والتي تجعلني واثقا من أن ألمانيا، البلد السياحي، سيعود مرة أخرى ليكون من الفائزين".

كما وأضاف بارايس أن ألمانيا :" متقدمة تماماً في العالم منذ سنوات" في قطاع الثقافة ورحلات المدن والاجتماعات والمعارض، وتابع:" أن الجائحة لم تفسد هذا الوضع"، وقال إنه يتوقع لمرحلة ما بعد الجائحة " أن نشهد ازدهاراً على نحو سريع".
ولم يستبعد بارايس القيام برحلات شتوية  قائلاً:" أنا متأكد من أن التزلج على الجليد سيكون ممكناً لكنه فقط سيتم في ظل شروط مختلفة على سبيل المثال زيادة مسافة التباعد، وبالتأكيد سيقل عدد الناس في التليفريك عما هو معتاد السماح به، وسيرتبط هذا الأمر بجهد كبير للشركات المحلية".

وطالب بارايس بأن تواصل بلاده تطوير نفسها في مجال السياحة " ونحن نعد استراتيجية للسياحة في الوقت الراهن على الصعيد الاتحادي، وثمة أسئلة في هذا الشأن منها أين يمكننا أن نحسن أنفسنا؟ وأين يتعين علينا أن نغير الظروف الإطارية؟ وأين يجب أن يكون لنا رد فعل على منافسين دوليين؟". ونوه إلى أن مثل هذه الاستراتيجية ضرورية " حتى تبقى ألمانيا كمقصد سياحي بطلاً عالمياً "


Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0